الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طابت النفس من امريكا

طابت النفس من امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله طريقة التحويل قال لي صعبة ولكن اكتب خطاب واشرح فيه الاسباب وجيب قبووول من اي جامعة تبيها وان شاء الله تمشي امووورك
    وهم اكيد قدام الناس يقولون كذا بس غصبن عنهم تحوووول انت صار لك اسم مبتعث يعني خلاص تحول على كيفك
    انا كلمت الدكتور هشام والدكتور ناصر الفوزان
    هشام قالي جيب خطاب واشرح فيه الاسباب وجيب قبول وتمشي امورك
    ناصر الفوزان قال لي صعب التحويل ومن هالكلام وتكلمت معه وشرحت له الاسباب وقال جيب قبول وان شاء الله يصير خير
    يعني من اللحين انت دورلك على قبوووول بسرعه علشان تلحق على الدراسات اللي تبدأ في اقوسطس او جانوري
    انا قاعد ادور مكاتب خاصة لقبول في ماليزيا مالقيت
    ماركبت براسي الا ماليزيا
    ونصيحة لاتستنى كلام الفوزان او هشام دور قبول ولحق حالك مو بس حنا ترى بنحول والله طلاب كثيرين وشفتهم في مكتب الفوزان

الله يوفقك يالغالي ويعينك على سفارة العلوج
    انا حاولت اتصل عليهم حتى يعطوني جوازي بدون الفيزا ولكن محد يرد
    الله يعين بس
    7 "
  2. والله الاف بي اي مسكوونا وحققوا معنا ولا عارفين شالسالفة سؤلونا كل صغيرة وصغيره كننا مسوين مصايب نقولهم شالسالفة يقولون واحد بلغنا عنكم وحنا نبي بس نبي نتأكد وناخذ الاقوال
    ويومين اوقالهم حلوه ذي

والامان على حسب الديرة اللي تدرس فيها
    وشعب امريكي كله سكران يعني توقع اي شي يصير
    مثلا انا سيارتي تتفقع كفاراتي ويكتبون عليها بالبخاخ شي روتيني هذا عندهم عادي هههههههه

والله ماني عارف كيف متحمل بس خلها على ربك فيه ناس لقوا تعامل العن مني
    خليها على ربك

والخوف فينا دايما وقد حصلت سالفة في جامعة فريجينا الاسوي اللي ذبح مجموعة واجد من الطلاب في ال 8 ساعات الاولى ماحددوا منهو اللي سواها وقالوا واحد من اسيا خفنا قلنا يمكن سعووودي وماسكين على قلوبنا لو طلع سعودي كان الدنيا قلبت علينا وتعامل الجامعه والطلاب بيتغيرون وكذا بس الحمدلله ماطلع سعودي طلع كوري الله يخسه ههههههههه
    يعني كل حاجة تصير لازم نتخوووف ان تطلع المصيبة على السعودين

خلها على ربك بس
    7 "
  3. السلام عليكم ,,

اخوي سلطان تصدق لية الان 106 ايام انتظر الفيزا وقسم بالله مرمطة لابعد درجة .. تصدق انو هذا القنصل اللي في شباك 7 هو اللي سوا معاية المقابلة يوم 9 ابريل , وكمان لابس مناظر ودقنو خفيفة وقلي راح نتصل عليك خلال شهرين والحين 3 شهور واسبوعين الله يعين عليهم ياشيخ .. وان شاءالله يتصلون علينا قريب .

والله وانا اخوك صرت افكر اجيب قبول من كندا واروح على كندا .. اه ياشيخ من ذي السفارة الللي عقدتنا الله يعقدهم .. والله يكتب الي فيه الخير ..

وخذ هذا الرقم سفارة جدة يردون عليك بسرعة 026670080 تحويلة 4600 واتصل عليهم مابين الساعة 2:30 الظهر الين 5 العصر وان شاءالله يردون عليك بسرعة ..

اما عن تحويلك الى ماليزيا فأنا وبصراحة اشوف كل الشباب اللي بالمنتدى ويدرسو في ماليزيا يبغو الخراج منها طفشووو وعنصرية يعني اللي على الماليزي 16 رنجت على السعودي 32 رنجت ... هذا على حسب كلامهم .. انا انصحك بدولة تكون لغتها الاصل الانجليزية .. وانا اشوف انسب دولة هي كندا ..

والله يوفقنا واياكم ان شاءالله
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.