الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدووووني بليزز

ساعدووووني بليزز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيكم الف عافيه شباب ومشكورين على مجهوداتكم
    والله يجزاك الف خير اخوي عمار نفعت ناس كثير
    كنت حابه اتاكد من الشي الي سويته بخصوص الجامعه ومراسلتهم ( جامعه هيوستن ) قسم اللغه
    بعت على الايميل اني ارغب في الانضمام اليهم بس حسيت الطريقه غلط وبصراحه انا ما اعرف طريقه مراسله غير كذا
    وكنت حابه اعرف كمان من فين اجيب مواقع الجامعات عشان اقدر اتراسل معاهم عدل وهل ابعت نموذج الالتحاق بالجامعه الي الي بعتوا لنا هو وزارة التعليم العالي ؟
    وشكرا طولت عليكم
    7 "
  2. لا يابنتي .. هي طريقتك صح بس ماتسوي اللي تبينه ..

انتي قصدك قسم اللغه في الجامعه ولا قصدك معهد اللغه ؟

لو تحبين تقدمين عالجامعه .. لما تفتحين موقع اي جامعه بتشوفين خيار اسمه

Admissions < و معناتها القبول ..

و بعدها تختارين International ومعناتها انك طالب اجنبي ..

و بعدين تختارين منها Apply online و معناتها انه بيفتح لك صفحات تعبين فيها بياناتك وهي اشياء سهله عباره عن اسم و ايميل وعنوان وارقام اتصال وهيك .. و لما تخلصين ترسلين لهم الاوراق المطلوبه اللي هي شهادات و ضمان مالي وهالامور .. وبالنسبه للضمان المالي والتقديم وهالاشياء .. بما انك مبتعثه من الوزاره ياهم يجيبون لك قبول يا يعطونك ضمان مالي بغرض التقديم للجامعات ويكون بالانقلش ..

في حال بتقدمين على معهد اللغه .. اذا مافهمتي على موقعهم .. عطيني الرابط حقه وبشرح لك بالتفصيل وش تسوين لين يوصلك القبول ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره الغامدي
    هااااي كيفكم شباب بنات بليززززززززززززززز ساعدوني ولا احد يطنشني انا مرااااا خاااايفه انا حاليا لحالي في مدينه بوستن في امريكا وانا ليا 3 اسابيع هنا ومسجله في معهد كابلن ابغى استفسر عن المعهد في ناس يقولو كويس وفي ناس يقولو لا انا مرااااااا خايفه ومالي عارفه ايش اسوي انا هنا لحالي ما معايه احد بليزززززز ساعدوني ايش رايكم في المعهد وذا مو كويس ايش احسن المعاهد في بوستن لا تنطنشوني امااااااااااااااااانه
    ودي والله اساعدك بس للأسف ما عندي اي معلومه
    بس الافضل ما دام انك وصلتي للمعهد انك تجربي فيه هذا المستوى وتشوفي كيف قوة التدريس فيه ... ولا تستعجلي على النتايج ... لانك مو من اول شهر راح تتكلمي انجليزي
    بوستن الله ما كثر إلا من السعوديين فيها
    تعرفي على البنات اللي عندك في المعهد او اللي حولك او اللي جايين مرافقين مع اخوانهم او ازواجهم وخليهم يسالو اقاربهم واكيد راح يعطونك خبر
    بالتوفيق ... وللرفع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره الغامدي
    عمار مراااااااااااااا شكرااا والله بديت احس بالراحه وانه في ناس مهتما فيا بس لو تقدر تتأكد انه معترف فيه ولا لا بليزززز انا مالي عارفه اسوي شي مرتبكه مرااااااااا
    اكتبي اسم المعهد بالانجليزي وفي اي مدينه وانا اجيب لك خبره
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.