الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدووووني بليزز

ساعدووووني بليزز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساره الغامدي
    ساره الغامدي

مبتعث جديد New Member

ساره الغامدي الولايات المتحدة الأمريكية

ساره الغامدي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • طالبه
    • أنثى
    • جده, بوسطن
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 30th, 2010, 09:07 AM

هااااي كيفكم شباب بنات بليززززززززززززززز ساعدوني ولا احد يطنشني انا مرااااا خاااايفه انا حاليا لحالي في مدينه بوستن في امريكا وانا ليا 3 اسابيع هنا ومسجله في معهد كابلن ابغى استفسر عن المعهد في ناس يقولو كويس وفي ناس يقولو لا انا مرااااااا خايفه ومالي عارفه ايش اسوي انا هنا لحالي ما معايه احد بليزززززز ساعدوني ايش رايكم في المعهد وذا مو كويس ايش احسن المعاهد في بوستن لا تنطنشوني امااااااااااااااااانه
  2. الظاهر والله اعلم ان معهد كابلن غير مقبول لدى الملحقية الدراسة فيه وراح يشترطون عليك انك تطلعين منه !

بالنسبه لبوسطن .. حياك الله في امريكا و بوسطن مدينه زينه فيها MIT افضل معهد تقنيه في العالم من ناحيه التخصصات الهندسية والحاسب ..

و فيها مركز شركة Apple الرئيسي .. و فيها ميزات حلوه ماشاء الله ..

استمتعي في المدينة و الله يعينك على اسعارها .. !

و يارب يوفقك و تستمتعين في وقتك هناك ..

و تطمني .. ان الله معك ..

وحاولي تسألين لو مع الوقت تقدرين تاخذين كورسات في جامعات ومعاهد او تشتغلين مع المعهد او الجامعه ..

حاولي تستغلين وقتك استمتعي وادرسي .. !

اخوك ..

عمار
    7 "
  3. ههههه اخوي عاشق الغربة .. ياخي هد اعصابك شوي ..

صح كلامك .. حاولي انك توصلين للمصدر عشان ماتاخذين على كلام احد و تتوهقين بعدين ..

الكلام الرسمي عند المشرف الاكاديمي و بما انك على حسابك الخاص يعني مسؤولك والراس الكبير في الملحقيه هو

سعد العريني !

تلقينه في صفحه الملحقية
    Saudi Arabian Cultural Mission - SACM لو خليتيها عربي فيه خيار اسمه دليل الموظفين ..
    بتلقينه في قسم الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص .. الافضل انك تتعاملين معه بالايميل .. !

و بالتوفيق

عمار
    7 "
  4. هههههه العفو ..

ياليت لو تطلعين تتمشين شوي في الاحياء حولك والمحلات و تصورين كم صوره ..

و ترجعين تسوين لنا تقرير عن المولات مثلا و الحياه والاسعار والشوارع والناس والاخلاق في بوسطن !

بيكون مره مفيد لنا بصراحه !

غير كذا لو تروحين للجامعه تشوفين تخصصك هل موجود او لا .. و اي جامعه تبين ..

و ايش شروطهم ،، ولو فيه محلات عربيه .. و لو فيه مراكز اسلاميه او مدارس عربيه ..

افتحي Google Maps و اكتبي عنوانك واضغطي انتر بعدها اختاري Get Directions

و بعدها اكتبي Hala او Arabic food
    او halal market .. او Mosque او arabic school او Islamic school ..

و شوفي وش يطلع لك و زوريهم لو قريبين .. و سوي كذا تقرير بسيط للي يمكن يحتاجون هالأشياء

وانتي بنفسك استفيدي .. و شوفي لو الجامعه توفر دورات اداريه او حاسب لو تخصصك حاسب ..

ادخلي برنامج iTunes و افتحي على Apple store و انزلي تحت آخر شي واختاري

iTunes U و بتلقين عاليمين فوق مكتوب Universities & colleges ..

افتحي عليها واختاري اسماء الجامعات اللي تحسينها تعجبك او قويه .. او افتحي هارفرد او اي جامعه ثانيه

و شوفي عروض عن المواد والدورات اللي يقدمونها .. فيه دروس اونلاين تقدرين تشوفينها كامله ..

منها تسمعين انقلش و تحسين بحياه الطالب الامريكي منها تاخذين فكره اوسع عن مجالك ..

منها ما يضيع وقتك و جهدك بدون ماينشغل فـ شيء مفيد

عمار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.