الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جبت العلم من مكتب تجسير

جبت العلم من مكتب تجسير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية top10
    top10

مبتعث مستجد Freshman Member

top10 السويد

top10 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من دومينيكا , مبتعث فى السويد , تخصصى mm , بجامعة imam
    • imam
    • mm
    • أنثى
    • riyadh, ohio
    • دومينيكا
    • Dec 2009
    المزيدl

October 30th, 2010, 03:00 PM

عاجل بخصوص الدفعة السادسة

يبارك مكتب تجسير الفكر للطلاب المقبولين في برنامج خادم الحرمين الشريفين- حفظه الله- الدفعة السادسة ونود ابلاغكم بأنن لن نتستطيع الاجابة على جميع الطلاب لضيق الوقت لذلك فان الاجابة على جميع الاسئلة التي وردتنا كالتالي

هل سيقوم مكتب تجسير بتوزيع جميع القبولات لجميع الطلاب بتاريخ 16/11/2010؟
    لن يتمكن مكتب تجسير من توزيع جميع القبولات في هذا التاريخ نظرا لكثرة عدد الطلاب ولكن ستمتد فترة توزيع القبولات من تاريخ 16/11/2010 ولغاية 30/11/2010 وسيتم ارسال رسائل لاستلام قبولاتكم
    هل بإمكاني اختيار تاريخ بدء الدراسة والولاية التي أرغب بالدراسة فيها؟
    للأسف الان لن تتمكن من اختيار المكان و التاريخ و لكن يمكنك ذلك لاحقا بعد استلام القبول وبعد الحصول على الموافقة على التغيير من الوزارة
    هل بإمكاني معرفة تاريخ بدء الدراسة و مدينة الدراسة الأن؟
    نحن لا نمتلك هذه المعلومات الان لذلك ستتمكن من معرفة ذلك لاحقا عند وصول القبول أما بالنسبة لتاريخ بدء الدراسة سيكون ضمن الفترة الزمنية التالية ( 16/11/2010 ولغاية 30/11/2010)
    هل سيقوم مكتب تجسير بتوفير قبول للمرافقين أيضا؟
    نعم, سيقوم بذلك و لكن على الطلاب تزويدنا بالمتطلبات التالية لنجلب لمرافقينهم قبول
    أمريكا:
    - شهادة بنكية ( لا تقل عن 4000 دولار كحد أدنى و قد يطلب أكثر من ذلك بناءا على طلب المعهد)
    صورة عن جواز سفر المرافق
    كندا:
    صورة عن جواز سفر المرافق فقط
    وسيتم ارسال ايميلات لجميع الطلاب بهذا الخصوص
  2. اهليــن اختي يعطيك العافيه على التنبيـه ..

لكن انا جاني مسج من مكتب تجسير قبل يومين نصه يقول :

يبارك لكم مكتب تجسير الفكر حصولكم على بعثة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - الدفعة السادسة , ونود اعلامكم بانه قد تم استلام ملفاتكم من وزارة التعليم العالي ونحن الان بصدد استلام قبولاتكم من المعاهد والجامعات الامريكية والكندية وبالتنسيق مع مكتب تجسير فرع امريكا وكندا وسيتم توزيعها على طلبتنا الاعزاء باذن الله بتاريخ 9/12/2010 وسيتم ابلاغكم حين وصول القبولات لاستلامها .

ونتمنى لكم التوفيق
    مكتب تجسير الفكر

^
    ^

انا لاحظت فيه اختلاف بالتواريخ كيف !!!! يعني محددين تواريخ معينه لكل مجموعه او كيف !!

وحبيت استفسر عن استلام القبول .. حضوري ضروري او كافي اني ارسل اخوي نيابة عني !!

ومشكورين والله يعافيك اختي على التنبيه
    7 "
  3. يااخوان مكتب تجسير انا اتيت منه سوف يأتي بالقبول وانتم جالسين في بيوتكم بدون مراجعته لانكم لن تستفيدون شيئا ابدا مثلي انا وقالي
    نحن ملفاتكم موجوده عندنا اما من ناحيه تغيير الولايه هذا بعد القبول اللي بيجينا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..яặฟặή
    اهليــن اختي يعطيك العافيه على التنبيـه ..

لكن انا جاني مسج من مكتب تجسير قبل يومين نصه يقول :

يبارك لكم مكتب تجسير الفكر حصولكم على بعثة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - الدفعة السادسة , ونود اعلامكم بانه قد تم استلام ملفاتكم من وزارة التعليم العالي ونحن الان بصدد استلام قبولاتكم من المعاهد والجامعات الامريكية والكندية وبالتنسيق مع مكتب تجسير فرع امريكا وكندا وسيتم توزيعها على طلبتنا الاعزاء باذن الله بتاريخ 9/12/2010 وسيتم ابلاغكم حين وصول القبولات لاستلامها .

ونتمنى لكم التوفيق
    مكتب تجسير الفكر

^
    ^

انا لاحظت فيه اختلاف بالتواريخ كيف !!!! يعني محددين تواريخ معينه لكل مجموعه او كيف !!

وحبيت استفسر عن استلام القبول .. حضوري ضروري او كافي اني ارسل اخوي نيابة عني !!

ومشكورين والله يعافيك اختي على التنبيه

اختي التاريخ 9\12\1431 يعني بالعربي هو جا كذا بالمسج مو بالميلادي فيمكن يوافق التواريخ الي انذكرت بالميلادي...بس حبيت اوضح ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lo0olo
    اختي التاريخ 9\12\1431 يعني بالعربي هو جا كذا بالمسج مو بالميلادي فيمكن يوافق التواريخ الي انذكرت بالميلادي...بس حبيت اوضح ..
    هلا اختي lo0olo مرررا شكرآ على التنبيـه يعافيك ربي يالغاليه .. انا فبالي انه ميلادي لان ربطت بينه وبين الملتقى انهم قالوا بنص نوفمبر مرررا اسفــه لصاحبة الموضوع اعذريني اختي ..

..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.