الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ممكن الكل يدخل ويصوت

استفسار ممكن الكل يدخل ويصوت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهو رايكم؟

المصوتون
18. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • اترك الاعادة

0 0%
  • اترك الابتعاث

0 0%
  • اسافر ابتعاث

5 27.78%
  • اتوظف معيدة

13 72.22%

1. انا بعد أأيد فكرة القبول بالوظيفة كمعيدة واكيد بتجيك سنة وبيبعثونك براا على حساب الجامعة عشان تاخذين الماجستير مافي شي اسمه معيدة على طوول لازم تدرسين ماجستير ودكتوراة وبعدين راتب الوظيفة افضل من راتب البعثة لحالها بس واذا رجعتي عندك وظيفة ما يحتاج تدورين من جديد ماشاءالله تبارك الله الله يوفقك
    7 "
  2. بالتوفيق اختي توت

ما اضيف شي جديد على اخواني
    لـكـن,,,

ارشح معيده + ابتعاث

لان عصفور باليد ولا عشره على الشجره

تقريبا مثل حالتي لاني للحين ما حددت انا (موظف جديد)... لكن الاستقاله بالطريق ان شاء الله

وامريكا .. خطوه بـ خطوه

بالتوفيق اختي
    7 "
  3. نصيحه مني اقبلي بالاعاده لان اول ماتوقعي العقد يشرطو عليك تطلعين بعثه بعد سنتين تاخذي ماستر وهذا شرط
    لازم من اي وحده تكون معيده
    وبعدين راتبك 8000 الاف وش احلى وبعثه بعد سنه او سنتين ع حساب وزارة التربيه والتعليم
    وانا وحده من صاحباتي اللي من نفس الشله معيده بجامعة الطايف والحين جالسه تسوي اوراق بعثتها ع حساب وزارة التربيه والتعليم
    يعني اذا انتي قبلتي بالاعاده فاضمني انك بتطلعي بعثه
    بس اذا بتطلعي بعثه فما عندك وظيفه
    ولا تحلمي فيها
    هذي فرصه والبنات كثير الايام هذي يطلعون بعثه
    يعني بكره اذا تنازلتي عن الاعاده وطلع فيه تقديم وظايف وقدمتي بتلاقين الف وحده متخرجه ماستر من الخارج وتبي وظيفه
    يعني بتصير وظيفتك شبه مستحيله
    وربي لوتجيني وظيفخ حكوميه ما اروح بعثه
    لاننا مانروح بعثه الا عشان نبي نتوظف
    الله يوفقك.............
    لا لا لا تفوتين الوظيفه نصيحه لانك راح تطلعي بعثه
    بس بعثه مافي وظيفه
    7 "
  4. انا صديقتي اتعينت معيده العام بجامعة جيزان والان ماكملت سنه وحتطلع بعثة على حساب الجامعه ماشاء الله تبارك الله وهيا متخرجه من عبدالعزيز انصحك بالوظيفه ووقتها راح تبتعثي بمكافاة وربع راتبك يعني فرصه ماتعوض لاتفرطي فيها في زمن شح الوظائف وكثرة المتخرجين وكثرة المبتعثين
    وبالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتة الذكية
    طيب ياشباب ويابنات قسم المختبرات الطبية في جامعة الباحة ماراح يفتح الا السنه الجاية يعني راح استنى الين شهر 10الجاي عشان اباشر وظيفتي هل اروح ادرس لغة وارجع والا اش رايكم
    والله انها فكره حلوه ... اليوم 3 نوفمبر ... خلينا نقول هذا الشهر راح عليك في التقديم وجالسه تدوري على معهد حلو وولايه حلوه واجراءات السفارة وترتيب السفر ... خلينا نقول انك جبتي قبول في بداية يناير 2011

راح تدرسي لغه 9 اشهر وبعدها راح ترجعي تباشري وظيفتك ... اكيد راح تتحسن لغتك بشكل كبييييير

لكن خلال هالتسعة اشهر راح تخسري خساير ماديه كبيره على الاقل 70 او 80 الف ريال وبرضو هالمصاريف تعتمد رخص او غلاء الولايه

عندك حلين
    1- انك مقتدرة ماديا ولا عندك مشكله بتحمل هالخساير ... وبكذا تكوني اختصرتي فترة اللغه

ويصير حتى لو طلعتك الجامعه تاخذي مستويات متقدمه في اللغه عشان تثبتي نفسك كويس وممكن تحضري لبعض الاختبارات زي GRE او GMAT عاد انتي تخصصك مختبرات ما ادري هل هي مطلوبه منكم وإلا لأ .... ولكن بعض التخصصات مطلوب منك تجيب درجات حلوه في هالاختبارات عشان تدخل للجامعه إضافة للتوفل ... وبعض الجامعات تقبل بدون GRE & GMAT ... وبعدها تخشي الجامعه

2- انك تصبري حتى شهر 10 وتباشري الوظيفه حتى ترسلك الجامعه ... واكيد الجامعه راح تبتعثك للانجليزي + ماستر + دكتوراه ... طبعا راح توفري فلوس بس راح تكوني فاضيه لفتره طويله ... إلا اذا شفتي شي يشغلك بهالفتره

هذا اقتراحي والله يوفقك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.