الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ايش لبستـ / لبستي ...!؟!

استفسار ايش لبستـ / لبستي ...!؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا أشوف أنك تلبس لبس عادي أفضل ... يعني ثوب وشماغ واذا حصل الله يعزك زبيرية يكون احسن
    لانه بصراحة لو بتلبس جينز وتيشيرت وحزام وجزمة وخرابيط تذكر انه راح تتفتش يعني راح تحتوس من التفصيح واللبس مره ثانية
    ألبس أسهل لبس عندك

هذار رأيي ... والحكم الاخير لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظـل الـقـمــر
    الله من الخلاعة وقلة الحياء والفضاوة. لا أشرهـ على صاحب الموضوع ولا المراهقين الذين شاركوه , بل على المراقبين المقصرين.
    خلاااااااااااااعة ؟ قلة حياء ؟ فضاااااااوة ؟ هههههههههههههههههههههه
    يارجال روح شوف لك مكان ونط منه انت ما يصلح تقعد في منتديات
    كلام الرجال صح وش نلبس زي السعودي ولا عادي شي ثاني .. متوتر ويبغى يعرف انت وش لك صلاح ؟
    ومسوي تهين اللي شاركوا يوم قلت مراهقين ؟ .. ومراقبين قاصرين ؟ روح روح ادعي في مكان وخذ معاك ناس وروح فجر في ديرة يا عمي لا تعيش

البس اي شي عادي ترا النظام بسييييط وحبايب يعني انا رحت قبل ولبست جينز وبدله عادي .. بس اهم شي لا يكون الجينز واسع مرة .. لان بيطلبون منك تشيل الحزام هههههههههه كان ازمة بالنبسة لي لاني شريت توي الجينز وكان واسع مرة وخذك لك مشي وانا شايل ههههههه
    بس اهم شي لبس محترم ولا تاخذ بدل فيها صور كثير وكذا يعني خليك رسمي اكثر ولا تشيل هم وروق بالك وتراهم حبايب سواليفهم بسيطة وكل شي
    7 "
  3. خخخخخخخخخخخ .. الله من الفصخ >>> ناويه ع وجهها مشاريع هع

امزح امزح بس قلت اغير جو هههههههههههه

بس من جد اكثر رد ضحكني تبع المزمزيله نووووون لووووووووووووول كالعاده

اضحك الله سنك وحشتنا مناوشاتك مع لاخوه الزكوووور هع هع
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.