الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ايش لبستـ / لبستي ...!؟!

استفسار ايش لبستـ / لبستي ...!؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اربع مرات اطلع فيزا لامريكا

الثلاث مرات الاخيرة بثوب و شماغ و العقال مايل

المرة الاولى بثوب بدون شماغ، لاني كنت مار من عند القنصلية بجدة و تذكرت اني لازم اطلع الفيزا ، جنبت و دخلت القنصلية و قالوا ناقصك صور تصور و ارجع ، طلعت تصورت و فطرت و رجعت كملت الإجراءات ، وقالوا تعال بعد العصر استلم جوازك بالفيزا .... وبالفعل هذا اللي صار.

طابعاً المرة الاولى كانت ايام العز، يوم ندخل امريكا و لا تسجيل و لا يهمك احد ... و ودك تصيح باعلى صوتك و تقول انا مسلم عربي سعودي علشان يضربون لك حساب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    اربع مرات اطلع فيزا لامريكا

الثلاث مرات الاخيرة بثوب و شماغ و العقال مايل

المرة الاولى بثوب بدون شماغ، لاني كنت مار من عند القنصلية بجدة و تذكرت اني لازم اطلع الفيزا ، جنبت و دخلت القنصلية و قالوا ناقصك صور تصور و ارجع ، طلعت تصورت و فطرت و رجعت كملت الإجراءات ، وقالوا تعال بعد العصر استلم جوازك بالفيزا .... وبالفعل هذا اللي صار.

طابعاً المرة الاولى كانت ايام العز، يوم ندخل امريكا و لا تسجيل و لا يهمك احد ... و ودك تصيح باعلى صوتك و تقول انا مسلم عربي سعودي علشان يضربون لك حساب
    انا اشهد يابو قصي اننا كنا بعز انا اول مره اطلع فيزا بصراحة حسيت بذل مابعده ذل
    اول مره بحياتي احد يتعامل معنا بهالطريقة صح محد تمادا معانا الحمدالله ويخسون الا هم بعد ماتوصل لهدرجه
    بس تعرف وانت داخل من عند البوابه نزل كل شي معاك من جوال وخلافه خليتهم بالسياره وتصف سرا
    غقب يفتشونك عقب تاخذ رقم وتجلس ويشيكون اوراقك عقب تجلس تستنا احد يسالك .
    انا قابلتني اول شي لبنانيه الله لايوفقها قهرتني تنافخ عقب قابلني امريكي يحكي عربي مكسر حليل مره
    سبحان الله العرب وسخين ، والله لو ماعرف انها بتعرقل اوراقي ويمكن يختمون عليه مايدخل ابد امريكا كانت عرفت اشلون اتعامل معها بس تعوذت من ابليس وهجدت لانه وراي التزامات لازم اروح عشانها
    لكن مانقول الا الله مستعان
    7 "
  3. أنت في بلدك من الأصول أنك تلبس لبس بلدك.. وهذا أدعى أنهم يقبلونك .. في الحقيقة أعتب على الأخ اللي قال لا تلبس ثوب علشان ما يصير شبهة ؟؟ ليه متى كان لباسنا شبهة يا حبيبنا ؟

أنا قابلت بالثوب والغترة وكان اللباس معتدل وطلعت الفيزا في أقل من ثلاث أسابيع ..

بالنسبة لأخواتي النساء .. الله الله في اللبس الساتر .. فمن وجد الله ما ذا فقد .. ومن فقد الله ماذا وجد؟؟

دمتم بود
    عرفان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرفان
    أنت في بلدك من الأصول أنك تلبس لبس بلدك.. وهذا أدعى أنهم يقبلونك .. في الحقيقة أعتب على الأخ اللي قال لا تلبس ثوب علشان ما يصير شبهة ؟؟ ليه متى كان لباسنا شبهة يا حبيبنا ؟

أنا قابلت بالثوب والغترة وكان اللباس معتدل وطلعت الفيزا في أقل من ثلاث أسابيع ..

بالنسبة لأخواتي النساء .. الله الله في اللبس الساتر .. فمن وجد الله ما ذا فقد .. ومن فقد الله ماذا وجد؟؟

دمتم بود
    عرفان
    و هذا الكلامـ الصح
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.