الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي اتحرك اسوي شي لكن تعبت ومو عارفة البداية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابي اتحرك اسوي شي لكن تعبت ومو عارفة البداية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية challange
    challange

مبتعث مستجد Freshman Member

challange الولايات المتحدة الأمريكية

challange , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى linguistics , بجامعة not known
    • not known
    • linguistics
    • أنثى
    • S.A., S.A.
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 31st, 2010, 05:56 PM

السلام عليكم
    الموضوع اختصار انا اريد قبول دكتوراه...وجامعتي اللي اعمل فيها محاضرة طلبوا قبول مشروط..؟؟؟وش قصدهم قبول معهد لغة..؟؟؟؟

الشي الثاني كيف اوضح للجامعة اللي بدرس فيها اني ابي هالشي يعني انا افتح موقع الجامعة اقرأ الشروط في كل الجامعات ان الطالب لازم يقدم مايثبت ان لغته جيدة من توفل او ايلتس؟؟؟طيب يعني قصدهم ماتدرس لغة..؟؟؟

الشي الثالث لاحظت لما اجي اعبي الابليكشن يطلبون رسوم...طيب انا بقدم على جامعات كثيرة احتياط يعني ادفع بس حق التقديم وارسال الاوراق وانا مدري اقل او لا..؟؟؟؟؟

الشي الرابع زي ماقلت قبل القبول المشروط....يعني هل اروح للسايت حق المعهد اللي في الجامعة واقدم عليه بعدين اروح للبرنامج اللي ابيه واقدم عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الشي الخامس هم كاتبين ديدلاين للتقديم طيب عادي لو اقدم بعدها والدراسة مو مشكلة متى مايفتحون...؟؟؟

الشي السادس وانا ابحث في قائمة الجامعات في موقع الوزارة وش اختار جامعه حكمومية ولا خاصة وش الافضل ومن اي ناحية...؟؟؟؟ ايضا الجامعة لو كانت موقفه هل اقدر ادرس فيها بحم اني مبتعثة من الجامعة وليس من الوزارة..؟؟؟؟ والمرافق كيف لازم جامعه غير موقفه؟؟؟

بلييييييييييييز ابي بالتفصيل الممل ترا مو فااااااااهمة شي ابد وربي ان راسي جاه صداع من كثر البحث على غير سنع ولن انساكم ابدا من الدعاء

وابي رايكم في التخصص هم خيروني بين اللغويات بفروعه وبينم تقنيات التعليم....وش رايكم بالثاني حلو ولا ثقيل دم واي منهم الممتع والسهل.؟؟؟؟؟؟؟

وانسبة للدكتوراه مع اللغة تطلع 5 سنين كثيرة علي ماتعرفون جامعة تمنحها بوقت قصير
  2. اسمعي اختي .... الله يوفقك اولا .... ثانيا بعطيك كذا رابط للبحث عن جميع المعاهد والجامعات بأمريكا فقط . ( في حال حبيتي تدرسي في امريكا )
    هذا اللي اقدر اساعدك فيه .
    الرابط الاول للبحث عن الجامعات
    U.S. Universities, Alphabetic
    الرابط الثاني للبحث عن المعاهد . رابط حلو يشرح لك كل البرامج اللي يقدمها اي معهد تختارينه , (شرح وافي وكافي ) في حال اعجبك اي معهد تضغطي على الويب سايت حقه وتشوفي طلباتهم والتقديم عليهم شلون .
    AAIEP - American Association of Intensive English Programs
    على الفكرة الرابط اللي فوق لمن يفتح تفتح لك خريطة امريكا اختاري اي ولاية ويفتح لك كل المعاهد اللي فيها . (بس مرري الماوس على الخريطة واضغطي )
    والرابط الاخير اللي بحطه لك يقول لك على ترتيب الجامعات الامريكية لعام 2011 .. اضغط وشوف
    National Universities Rankings - Best College - Education - US News

بس ادعي لي ربي يرزقني ويوفقني . لاتنسي .
    7 "
  3. على فكرة نسيت اشرح لك نقطة مهمه بخصوص الرابط الثالث الاخير .

تحصلين كلمة على اليسار باللون الازرق (Majors) تحتها مربع .......... اوك ... انتي معاي .
    المربع هذا تكتبي تخصصك فيه واضغطي بحث يرتب لك الجامعات حسب القوة في تخصصك .
    7 "
  4. اختي

القبول المشروط
    هو قبول للماجستير او للدكتوراة تدرسين قبله سنة من اللغة

يمكنك الحصول على قبول مشروط في بعض الجامعات الأمريكية بعد ان تجهزي اوراقك وتراسلي الجامعات

للمعلومية جميع الرسوم المدفوعة غير مستردة
    لذلك تحتاجين ان تراسلي المختصين في الجامعة التي تريدين القبول فيها
    وتسألينهم هل اذا قدمت ودفعت الرسوم تعطوني قبول مشروط او لا

حتى لاتتشتتي اختي

اولا كيف مستواك في الانجليزي
    وايش الفروع اللي قسمك يشجعك على دراستها
    وهل جامعتك ممكن تبتعث على قبول لغة فقط واذا خلصت اللغة ممكن ترسيليلهم القبول الجامعي وانتي هناك
    وهل عندك ضمان مالي؟

حاولي تبدأي حبة حبة عشان تركزي

واي استفسار احنا بالخدمة
    7 "
  5. تحية طيبة واتمنى لك التوفبق واللي اعرفه ان اول خطوه تختاري جامعة معترف بها وتكون من ضمن الجامعات التي تقرها جامعتك الحالية وثانيا راسلي المعاهد واحصلي على قبول للغة وغالبا ماياخذ وقت بالكثير اسبوعين والله يوفقك
    7 "
  6. الأخوان هنا ما قصروا أبد الله يجزاهم كل خير..

وفعلاً أعطوكي المفيد حول بداية التقديم..

وعموماً.. أقترح لو يكون لك موضوع في ملتقى أعضاء هيئة التدريس عشان هم سبق مروا بهذه التجربة وبنفس التفاصيل اللي تحتاجيها، وممكن يساعدوك أكثر بخصوص إجراءات الجامعة.. بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.