الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بحكم اني مبتعثه لابد ان اكون مع المحرم ولكن

بحكم اني مبتعثه لابد ان اكون مع المحرم ولكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية baram
    baram

مبتعث جديد New Member

baram الولايات المتحدة الأمريكية

baram , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ENGLISH , بجامعة v
    • v
    • ENGLISH
    • أنثى
    • OIOOPP, YTTFG
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

November 1st, 2010, 03:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الموضوع باختصار اني مبتعثه وايضا اخي مبتعث في نفس الولايه لكن في جامعه مختلفه ..عجزت اخذ قبول من نفس الجامعه التي هو فيها لكي نكون في نفس السكن.. الحل الوحيد هو كالتالي اني اسكن معه و اتنقل بوسائل المواصلات الى جامعتي كالباص مثلا.

السؤال هو: هل يمكنني ان اجد وسائل مواصلات للتنقل علما ان جامعتي تبعد عن جامعته 45 دقيقه

وشكرا
  2. اختي ليه طيب ماتروحين للجامعة الي قبلتك وتخلين اخوك يطلب تحويل لها! التحويل ترى سهل جداً اسهل من الحصول على قبول
    أفضل حل اشوف تدرسون بنفس الجامعة التنقل بين المدن متعب ومرهق خصوصا لما تدخلين مرحلة الدراسة الجامعية راح تحتاجين التواجد بشكل مستمر بالجامعة وفي المكتبة لعمل بحوث ومشاريع
    حتى لو اضطريتوا تغيرون المدينة او الولاية .. امريكا تعتبر قارة
    الله يوفقكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة system_analyst
    نفس معاناتي ربي يعينك
    ممكن تنقلون سكنكم جنب جامعتك ويصير أخوك يداوم 45 دقيقة لجامعته
    هذا الحل من وجهة نظري وربي ييسرها لك

السنه اللي فاتت هو من سكن قريب من جامعتي واصبح يتنقل بالسياره والان جاء دوري بالتنقل
    اشكرك على الرد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    اختي ليه طيب ماتروحين للجامعة الي قبلتك وتخلين اخوك يطلب تحويل لها! التحويل ترى سهل جداً اسهل من الحصول على قبول
    أفضل حل اشوف تدرسون بنفس الجامعة التنقل بين المدن متعب ومرهق خصوصا لما تدخلين مرحلة الدراسة الجامعية راح تحتاجين التواجد بشكل مستمر بالجامعة وفي المكتبة لعمل بحوث ومشاريع
    حتى لو اضطريتوا تغيرون المدينة او الولاية .. امريكا تعتبر قارة
    الله يوفقكم
    هو كان في جامعتي في فترة اللغه السنه الماضيه وانتقل الى جامعه اخرى لكونها اقوى من ناحية التخصص والدراسه
    انا الان سأبدأ الدراسه الجامعيه هذا السمستر انا اعرف ان التنقل متعب لكن هو الحل الوحيد
    لانستطيع تغيير اي شئ الان لان الدراسه بعد شهر لذلك اي احد يعرف كيف يمكنني ان اجد وسائل المواصلات كالباص مثلا في انديانا

وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baram
    هو كان في جامعتي في فترة اللغه السنه الماضيه وانتقل الى جامعه اخرى لكونها اقوى من ناحية التخصص والدراسه
    انا الان سأبدأ الدراسه الجامعيه هذا السمستر انا اعرف ان التنقل متعب لكن هو الحل الوحيد
    لانستطيع تغيير اي شئ الان لان الدراسه بعد شهر لذلك اي احد يعرف كيف يمكنني ان اجد وسائل المواصلات كالباص مثلا في انديانا

وشكرا
    تقولين السنه الماضيه كان اخوك هو اللي يقطع المشوار والسنه هذي اخوك بمعنى او ثاني قال دورك .....

يعني المشوار مرهق واخوك معه سياره عاد كيف انتي تبين تتنقلين في باصات .......نصيحتي خليه يزورك بالويك اند والاجازات تبعه وبالتوفيق للجميع اٍلا صدق ماعندهم لم شمل ههههههههه

شطحه هههههههههـ شكلكم من الرياض غاوين مشاوير ...لبيه يا الرياض بس
    7 "
  6. الحل المناسب

اذا اخوك معه سياره خلاص يسكن عندك قريب من جامعتك والسياره تقرب البعيد
    احسن من انك تروحين عنده وتقطعين كل يوم مسافه طويله وخصوصا مامعك سياره

والحل الثاني انك تستاجرين في سكن الجامعه وهو يسكن في ديرته وهو مو بعيد منك لو احتجتي اي شي خلال نص ساعه بيكون عندك
    وكل ويك اند تروحين له وتجلسين عنده او هو يجيك

والله يوفقكم يارب ويسهل عليكم
    7 "
  7. شكرا لطعه وعبدالله المنير على الرد

انو اسكن لوحدي حتى لو المسافه 10 دقايق فهذا مستحيل لانو انا بنت ومااقدر اتصرف اذا حصل شئ لاسمح الله
    بالنسبه للسياره حتى اهي متعبه وبما انه السنه اللي فاتت هو من قام بالتنقل فأنا حابه انو هذي السنه انا اقوم بالتنقل لكي لايتعب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.