الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستقبال في مطار واشنطن والسكن لمدة يومين! تجاربكم

الاستقبال في مطار واشنطن والسكن لمدة يومين! تجاربكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6117 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. من واقع خبرتي فإن فندق واترقيت هو الفضل ، سعره غالي بس الملحقية موجودة في نفس المبنى، واللي اتعامل مع الملحقية يعرف انه جملة روح وتعال بعد ساعة أو الطابعة عطلانه من الأمور المتكررة في الملحقية. عشان كده افضل هذا الفندق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thelvvl
    تكتبين عنوان الجامعه الي موضح في i-20
    يعطيك العافية اخوي thelvvl

بالمناسبة هل يطالبونا الجوازات في المطار بأن يكون لدينا حجز فندق مثلا او يكفي ان نقول لهم ان الملحقية ستستقبلنا؟ خاصة وان المحلقية ما ارسلوا لنا ايميل تأكيد استلام طلب استقبال طالب بعد تعبئته في موقع المحلقيةالالكتروني؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله

اختي ام شهد
    حياك الله بأمريكا وان شاءالله الكل يوصل بالسلامة
    ولاتخاااافون ترى الملحقية تسوي لكم كل شي

اول شي هم مايعطون لكم اشعار انهم استلموا النموذج اللي تعبونه عشان الوصول
    بس يجي ياحليله السوداني علاء ويستقبلكم ويوديكم الفندق اللي الملحقية حاجزته لكم
    (( على فكرة اذا انتم حجزتم فندق تاني ودفعتم الفلوس الملحقية مو مسؤوله توصلكم وهذا صار مع ناس معنا بالمطار))
    بس الفمدق اللي نزلونا فيه قريب من المطار اسمه comfort sueits والله حلو مابه شي وفطور كل يوم الصبح
    بعد كذا السواق يجي الصبح ياخذكم ع الملحقية لييييين تخلصو اجراءاتكم بس انتبهو لاتنسوووون ولا ورقة من اوراقكم لانهم يسألونكم عن كل شي
    لما تخلصوا يرجعكم السواق ع الفندق والفندق اليوم التاني مسؤول يوصلكموللمطار الي بتروحون منه على ولايتكم التانية

اتمنى اني افدتكم

واذا فيه اي استفسار انا حاضرة

مع حبي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wwf
    السلام عليكم ورحمة الله

اختي ام شهد
    حياك الله بأمريكا وان شاءالله الكل يوصل بالسلامة
    ولاتخاااافون ترى الملحقية تسوي لكم كل شي

اول شي هم مايعطون لكم اشعار انهم استلموا النموذج اللي تعبونه عشان الوصول
    بس يجي ياحليله السوداني علاء ويستقبلكم ويوديكم الفندق اللي الملحقية حاجزته لكم
    (( على فكرة اذا انتم حجزتم فندق تاني ودفعتم الفلوس الملحقية مو مسؤوله توصلكم وهذا صار مع ناس معنا بالمطار))
    بس الفمدق اللي نزلونا فيه قريب من المطار اسمه comfort sueits والله حلو مابه شي وفطور كل يوم الصبح
    بعد كذا السواق يجي الصبح ياخذكم ع الملحقية لييييين تخلصو اجراءاتكم بس انتبهو لاتنسوووون ولا ورقة من اوراقكم لانهم يسألونكم عن كل شي
    لما تخلصوا يرجعكم السواق ع الفندق والفندق اليوم التاني مسؤول يوصلكموللمطار الي بتروحون منه على ولايتكم التانية

اتمنى اني افدتكم

واذا فيه اي استفسار انا حاضرة

مع حبي
    شكرا جزيلا اختي ما قصرتي
    كلامك مطمئن جدا
    وانا والله ادري ان بعض الاسئلة والمخاوف والقلق مبالغ فيه سواءا مني او من بعض الاعضاء الا ان الانتقال الى هالمرحلة امر مرهق ومقلق شوي.
    والله يوفق الجميع
    7 "
  5. السلام عليكم اعضاء ومشرفين المنتدى الرائع تحية طيبه
    عندي استفسار بسيط وهو اني دخلت موقع الملحقية وعبيت البيانات الخاصة بوصول مبتعث جديد لواشنطن وحملت الشهادات والاثباتات المطلوبة ومن ثم ظهرت صفحه بيضاء ومكتوب بها Your travel plan has been submitted, Thank You فقط مادري بالطريقه هذى وصلت اوراق الاشعار بوصولي للملحقيه او لا للتاكيد وبس
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.