الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قمة القهر!!!

قمة القهر!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية chena
    chena

مبتعث جديد New Member

chena الولايات المتحدة الأمريكية

chena , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة not decided yet
    • not decided yet
    • English
    • أنثى
    • long beach, california
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 1st, 2010, 09:32 AM

"يبارك لكم مكتب تجسير الفكر حصولكم الى....1431\12\9 وسيتم ابلاغكم حين وصول القبولات لاستلامها. "
    ياناااااااااااااااااس انا شوي و اتجنن ضغطي مرفوووووووع !! هذا اللي بس وصلني و طبعا لما وصلني رحت ادور معلومات عنه و حصلت احد الاخوان كاتب موضوع عنه انه هم اللي يختارون لنا قبول المعهد و الجامعة و خلال 72 لازم انا اراسلهم اقولهم المدينه المفضلة و الولاية ومعلومات عن المرافقين و كذا شغلة و هذا الشي ماسويته لانه ما وصلني الايميل اللي يتكلمون عنه في المنتديات و و لا ارسلو لي ارسلي مدينتك المفضلة ع الايميل و لاشي بس وصلتني الرساله ع الجوال مبروك و انهم راح يرسلوا القبولات يوم كذا و كذا !!( طيب كيف انا ادخل بيناتي لهم !! بعدين انا ماابغى ادرس لغة و انا مقدمة ع التوفل ب12ديسمبر!! >>لانه عندي لغة!!
    ( بصراحة اذا الموضوع صحيح فانا مررررة مأتشه معاي كيف لازم ادخل بيناتي و بينات المرافقين و مدينتي المفضلة اذا ماكان عندي فكرة عن الموضوع بس مبروك و راح نرسل طلباتكم طيب اكتبوا لنا لازم تعملوا كذا و كذا و انه خلال 72 راح نفعل كذا و كذا بصراحة غير هالكلام مااااااااااااينفع >> و مازال ضغطي مرفوووع !!!

طيب و اللي يبغى يقدم ع جامعة معينه مايقدر عشان تجسير خلاص قدم له !!!!

2. والله يا اختي انا تو ارسلت لهم ايميل ااسألهم بخصوص هالموضوع وكان ردهم كالتالي:
    بالنسبة لتغيير الولاية سيتم التنسيق مع وزارة التعليم العالي وبعد الحصول على موافقة وزارة التعليم العالي على التغيير
    ولا قالو لي 72 ساعة ولا شي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chena
    "يبارك لكم مكتب تجسير الفكر حصولكم الى....1431\12\9 وسيتم ابلاغكم حين وصول القبولات لاستلامها. "
    ياناااااااااااااااااس انا شوي و اتجنن ضغطي مرفوووووووع !! هذا اللي بس وصلني و طبعا لما وصلني رحت ادور معلومات عنه و حصلت احد الاخوان كاتب موضوع عنه انه هم اللي يختارون لنا قبول المعهد و الجامعة و خلال 72 لازم انا اراسلهم اقولهم المدينه المفضلة و الولاية ومعلومات عن المرافقين و كذا شغلة و هذا الشي ماسويته لانه ما وصلني الايميل اللي يتكلمون عنه في المنتديات و و لا ارسلو لي ارسلي مدينتك المفضلة ع الايميل و لاشي بس وصلتني الرساله ع الجوال مبروك و انهم راح يرسلوا القبولات يوم كذا و كذا !!( طيب كيف انا ادخل بيناتي لهم !! بعدين انا ماابغى ادرس لغة و انا مقدمة ع التوفل ب12ديسمبر!! >>لانه عندي لغة!!
    ( بصراحة اذا الموضوع صحيح فانا مررررة مأتشه معاي كيف لازم ادخل بيناتي و بينات المرافقين و مدينتي المفضلة اذا ماكان عندي فكرة عن الموضوع بس مبروك و راح نرسل طلباتكم طيب اكتبوا لنا لازم تعملوا كذا و كذا و انه خلال 72 راح نفعل كذا و كذا بصراحة غير هالكلام مااااااااااااينفع >> و مازال ضغطي مرفوووع !!!

طيب و اللي يبغى يقدم ع جامعة معينه مايقدر عشان تجسير خلاص قدم له !!!!

مكتب تجسير مكلف من الوزارة انه يجيب قبولات المعهد اللغة فقط لكن ممكن تقدمين على جامعة عن طريق المكتب ياريت تشوفين الأسئلة الشائعة على موقعهم بتلقين الجواب ان شاءالله
    7 "
  4. ترى كلنا جاتنا رسائل على الجوال وماجاء شئ على الايميل .. ولا واحد فينا يقدر يحدد الولاية الي يبغاها دحين هم خلاص ارسلوا الملفات من زمان وينتضروا القبول يجي يوم 9 واذا ماعجبك جيب موافقة من الوزارة وهم يغيروه ..
    اصلا تقدري تغيري المعهد بعد ماتدرسي شهر في المعهد الي يجيك .. سهل مرة الموضوع

بالنسبة لل 72 ساعة هذي مدري فين قرأتيها ؟؟ اذا في المنتدى احتمال يكون خبر غير صحيح .. اتأكدي من الحقائق قبل لا تنقهري

شوفي هذا الرابك راح يفيدك
    أسئلة شائعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.