الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وربي شوية و أتجنن .. !!

استفسار وربي شوية و أتجنن .. !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdallahe eid
    abdallahe eid

مبتعث مستجد Freshman Member

abdallahe eid الولايات المتحدة الأمريكية

abdallahe eid , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى markting , بجامعة abdalaziz uni
    • abdalaziz uni
    • markting
    • ذكر
    • jeddah, jed
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 1st, 2010, 09:42 PM

اقسم بالله شويه و اتجنن يعني الحمدالله انا نويت و حطيت النية إني اطلع ادرس بره في امريكا على حسابي .. بس إلي مجنني مني عارف ايت مدينه اختار .. كل ما حطيت مدينه معينه في بالي و اقول خلاص هيا و اجي ادور عليها في النت الاقي كل واحد يقول اقطعها و مدينة سيئه و مدينة مدري إيش .. يا هوووووووووووو ..!!

انا سرت زي كده ..

مني عارف ايش اختار .. الله يخليكم اعطوني نصايحكم عشان خلاص ارسي و ابدأ اشوف المعهد و الدنيا دي ..

على العموم انا طلباتي عشان لا احد يقولي انتا ايش تحب و إيش تكره ..!!

انا انسان عزابي و ابغا بلده يكون فيها بحر او محيط او يكون قريب منها الجو مو مهم اهم شي لا يكون زي جو جده إلي هو حااااااااااار و مافي اكسجين يعني نقبل بالبروده بالجو المعتدل مافي اي مشاكل و تكون متوسطه ما ابغا اقول رخيصه و ما ابغا اقول غاليه يعني مقبوله و يكون فيها او قريب منها اشياء ترفيهيه يعني مو اتغرب و انحبس و اقول جي دراسه لا جاي عشان ادرس عشان افل عشان كل شي لا تنسو الواحد بيتغرب يبغا شي يصبرو شويتين ..

يعني الامن المعيشه الحلوه .. بالله شدو حيلكم و ساعدوني بقدر إستطاعتكم لو بشي بسيط ..
  2. http://www.mbt3th.us/vb/forum13/thread7661.html

شوف الرابط فوق
    وانا اقتبست منه ولايات الشمال احسها افضل شي ....وانتا استخير واعقلها وتوكل....

القسم الشمالي.
    وزى مو بين لك على الخارطة ( أوهايو , أندينا , الينويز , وسيكنسون , ومنقتون, ومنسوتا , ومتشقن ,وكل ولايات الشمال)
    مميزات الولايات الشماليه.
    اهم مميزه لكل طالب هي رخص الولايات هذي وخاصة في السكن يعني هناك راح يكفيك الراتب ويزيد والشي هذا أنا متأكد منه لني جلست مع مجموعة شباب كان يدرسون في ولاية أوهايو وكدو لي الشي هذا و أنهم كانو يصرفون باعتدال ويفيض معهم شي من الراتب.
    وشعب الولايات الشمالية شعب غير عنصري يعني (فرند لي
    ) ومتساعدين مع الغرباء مره وكل الولايات الشمالية تعتبر من الولايات الأولي في نبذ ألعنصريه.
    وبعد من الشي الي يميز هل ولايات انه ذات طبيعة ساحره وجوها في الصيف مره روعه.

عيوب الولايات الشمالية.
    بكل صراحة ومن خلال كل المعلومات إلي املك ما فيها إلا عيب واحد إلي هو البرد في الشتاء يعني هي مره بارد
    ملاحظه :
    (ابتعد عن الولايات ألمحاذيه للحدود مع كندا لنه باردة مره حتى في الصيف باردة )

وبالتوفيق للجميع....
    7 "
  3. والله انا شوفت ولاية نورث كارولينا مدينة شارولت ... ايش رايكم فيها !؟

بالنسبه للاخوان إلي ردو عليا انا كونت ابغا اروح ميامي بس كل الناس و عندي صاحب هناك يقولي ترا اسعارهم نار و كل لغتهم اسبانيه !! و تاني شي جوها حاااار و كل ابو فلوريدا سعودين يعني ما حتقدر تتكلم شوية انجليزي !! و الولاية الي في الشمال يقولو مافيها تمشيات !!

وكونت ناوي اروح مدينة اسمها تينيك في نيو جيرسي لقيت الشعب يقولي غاليه و يقولي ما حتلاقي سكن و يقولي المعهد في الفصل ممكن 7 سعوديين و واحد اجنبي ولا اتنين !!

انا لقيت شارلوت في النص بين الجميع و قريبه من كل شي بس مدري فيها ترفيه ول لا !؟

يلا انا ادور و غيري يدور و يساعدني عشان الكل يستفيد .. والله يعطيكم مليون عافيه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.