الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إطرح سؤالك عند عمـار .. !

إطرح سؤالك عند عمـار .. !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخوي عمار والله يعطيك العافية يارب
    اخوي تخصصي انا وصديقتي تربية خاصة وناوين ندخل جامعة اريغون او جامعة كانسس ونبغى نعرف هل الجامعات هذي فيها قبول مشروط ومتى التقديم على الجامعتين الله يعافيك (لغتنا الانجاليزيه مررره ضعيفه)
    واذا فيه جامعات افضل في مدينة افضل لقسم التربية الخاصه ياريت تقول لنا
    ولك من دعوة في ظهر الغيب
    شكرا..
    7 "
  2. اختي .. فيه تربية خاصه في كلا الجامعتين ..

لكن ياليت تقولين لي ايش الدرجة العلمية اللي حابه تقدمين عليها ؟

بالنسبة لـ اوريغون في البكالوريوس كل جامعاتها فيهم قبول مشروط !

واغلب الجامعات تعطي قبول مشروط للبكالوريوس فـ ياليت لو توضحين لي بس اي مستوى دراسي عشان اقدر افيدك اكثر بالمتطلبات ..

عمار
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.ammar
    اختي بنت المحيط ..

تخصص ادارة اعمال دولية موجود في اكثر من جامعة .. افضل خيار تينسي ستيت يونيفيرستي ..

و بالنسبة للتعليم عن بعد .. ماقد انتبهت له للـ أسف و ماعندي خلفية عنه فـ باذن الله فيه غيري يفيدك اكثر مني باذن الله ..

عمار

شكرا لك اخ عمار
    يعطيك الف عافيه على تعبك معانا
    طيب بالنسبه للمده كم سنه ؟ وهل ممكن اختصارها في سنتين؟
    وحابه اعرف ايش يعني قبول مشروط بيكون احسن يعني ولا معقد وهل له مميزات او لاء؟
    جعل الله الريان بابك والكوثر شرابك والجنة مقامك
    7 "
  4. قبول مشروط يعني يقبلونك في الجامعة هذي لكن بشرط ! ..

الشرط هو انك تعدين برنامج اللغة الانجليزية حقهم ..

طبعا يحددون مستوى لغتك .. و تدرسين عندهم انجلش و لما تخلصين تدخلين الجامعة على طول .. يعني قبولك مضمون في النهايه .. مب لازم توفل ولا امتحانات ولا شي ..

و هذي ميزته انه يوفر عليك عناء الامتحانات وتدوير الجامعات ..

وبالنسبة لـ هل بامكانك تختصرين لـ سنتين !

هو البرنامج الطبيعي ١٤٥ ساعه .. و هذي تنقسم على ثلاث اترام في السنه ( نظام الكوارتر ) والطبيعي انك تخلصين بعد اربع سنين يعني ( ١٢ كوارتر ) .. في حال درستي ثلاث صيفيات راح تكونين درستي ٩ كوارترات عادية و ٣ صيف يعني ١٢ و مجموعها ورا بعض بيكون ثلاث سنين بالظبط .. في حال اخذتي ١٦ ساعه تقريبا في كل تيرم ! ..

الكوارتر عبارة تيرم لكن قصير .. مدة التيرم العادي في السعودية ١٦ اسبوع او ٤ شهور .. لكن في اغلب الولايات الغربية وبعض الشرقية و الوسطى .. يوجد نظام الكوارتر و مدته ١٠ اسابيع او ١١ اسبوع يعني شهرين ونص .. يعني نفس المادة لكن في وقت اقصر .. فـ مافيه تيرمين في السنه .. فيه ثلاث اترام والرابع الصيفي ..

غير انه التيرم الصيفي فيه مواد تقدرين تاخذينها في اسبوع بدايه الصيف و يسمونها ( زيرو وييك ) وفيه مواد تقدرين تاخذينها مده شهر ويسمونه ( سمر ١ ) و فيه مواد في الشهر الثاني يسمونها ( سمر ٢ ) ..

انا اقول لا تضغطين نفسك و تفكرين متى تخلصين .. قدامك وقت تتشبعين دراسة .. و كل ما طولتي اكثر و كان معدلك عالي احسن من انك تخلصين بسرعه و يكون معدلك ضعيف ..

لكن تدرسين بقدر معقول و تنتجين اكثر و تتعلمين اكثر و تفهمين اكثر .. احسن من انك تكرفين نفسك بشكل دائم والمعلومات تنحفظ في عقلك بشكل مؤقت و يصير مستواك ضعيف لو حبيتي تقدمين دراسات عليا ..

و بالتوفيق ان شاء الله ..

عمار
    7 "
  5. سلام عليكم,,,

يعطيك العافيه اخوي عمااار عندي كم سوال وياريت تجاوبني عليهم وشاكر لك..
    1-انا خريج كلية ينبع الصناعيه تخصص تقنية قوى كهربائيه بور ونسبتي 2.01من4 وابي اطلع على حسابي ادرس الهندسه لاني شهادتي دبلوم عالي فهل نظام الدراسه على حسابي فترة المعهد ثم اجيب درجه واقدم على الملحقيه للقبول بالبعثة الحكوميه موجود حتى الان او لا؟
    2_ الجامعات الى تنصحني فيها بحكم تخصصي ومعادلة الساعات اذا عندك خلفيه فى الساعات وشاكر لك
    7 "
  6. أخي قوتشي ..

آنصحك بـ جامعة
    Rochester Institute of Technology حيث انها جامعة تقنيه بحته و قويه جدا و توفر خدمات قوية للطالب كـ التوظيف خلال الدراسه لمدة تعادل سنه من اجل الخبره و الوظيفة تكون في احدى الشركات العالمية ..

و لانها تعال لـ ٩٠ ساعة من الدبلومات العالية المعترف فيها وشهادتك معترف فيها باذن الله ..

و بامكانك تجي على حسابك و تدخل في البعثه بسهوله باذن الله للحين ماحد جا و طول اكثر من ست شهور ..

و بالتوفيق اخوي ..

عمار
    7 "
  7. اختي زهرة تفاؤل ..

جامعة
    University of Oregon | .. ممتازة من الناحية الاكاديمية في الاحياء والرياضيات والكيمياء في الماجستير ..

و هذي صفحة قسم الكيمياء في الجامعة :
    The University of Oregon Department of Chemistry ..

و بالتوفيق ..

عمار
    7 "
  8. مرررحبا
    عمار الله يعينك ع سؤالي
    انا مقدمه ع ماستر محاسبه
    الموووهم
    ودي أشوف لي جامعه فيها قبول مشروط
    يكون معهدها حلوو..اما دراسة الماستر ماتكون معقده وتكون كورسات يعني بدون رساله (مومهم انو تكون الجامعه قويه اهم شششششي معترف فيها من الوزاره)
    والولايه عااادي حتى لو تكون متجمده
    في أمل الاقي جامعه كذا لانوو تعبت وانا ادور
    7 "
4 من 10 صفحة 4 من 10 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.