الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إطرح سؤالك عند عمـار .. !

إطرح سؤالك عند عمـار .. !


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. أنت عمَار يا عمّار ....

    لا أدري هل سؤالي مناسب هنا وكلن على أي حال هو أنا أود أن أدرس ماستر قانون وهو ليس إمتداد لتخصصي

    وهو أدب عربي هل لو حصلت على قبول مشروط ستقبل الوزارة والملحقية إنظمامي للبعثة لأاني أدرس على حسابي الخاص الأن

    مع خالص شكري وعرفاني لك سواءً أجبتني أم لا .
    7 "
  2. آخ سعود ..

    مايفرق تمر الملحقية او لا .. لو اوراقك كامله مكمله ارسلها بالبريد وخلاص ..


    لكن لو بتمر عليهم تنشب في حلوقهم لين تطلع بحقك في يدك .. احسن واحسن ..


    . . . . .


    ماتقدر تفتح ملف بالنت الا لو ارسلت اوراقك كلها و هم حطوك في السستم !


    . . . .


    بالتوفيق



    عمار
    7 "
  3. أختي تركية ..

    فيه واحد متخرج عربي من جامعة الامام طلع بعثه MBA ..


    مادري بصراحه بالنسبة لامتداد التخصصات .. لكن دام قبلوك في مدرسة القانون وانتي خريجة عربي ..


    ما اعتقد ان الوزارة بتدقق وراك ..


    خصوصا لو انك رحتي لهم ملفك كامل .. ممكن يعطونك امر اركاب وخلاص تروحين للملحقيه و تدخلين البعثة على طول ..


    و الله يسهل لك ويوفقك يابنتي ..



    و بالتوفيق



    عمار
    7 "
  4. الاخ عمار شكرا لك
    سؤالي الثاني
    اريد سكن يصلح لعائلة 3 غرف نوم وحمامين اكرمك الله في ماديسون ويسكنسون انا دورت في مواقع البحث بس اريد سكن مجرب يعني احد يعرف عنه شي وقد جربه امن وخالي من الكلاب وقريب من معهد ويسلي....شكرا لك مقدما
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    كيفك ياخي عمار ادرس حاليا بجامعه http://www.umbc.edu/ معهدهم حلو بس الجامعه صعببببه مره

    وديره خطييييييييييييييره مره مره وعلى خطورتها غاليه لانها مضمومه لواشنطن دي سي وهي ماتستاهل وهي ولايه مريلاند مدينه بالتيمور وحبيت اسالك عن جامعه بمدينه
    ينقستون بولايه اوهايو وهاذا رابط الجامعهYoungstown State University - An Urban Research University located in Northeast Ohio. فتكفى وش رايك هل الجامعه والمعهد حلوين ويستاهلون اني انقل من ناحيه السكن والمعيشه والمعهد
    ولا اركد مكاني لاني متردد وعلى قولت المثل خلك على قردك لايجيك اقرد منه
    والله يوفقك ووالديك والديهم والناس اجمعين ويجعل كل جهد سويته يتضاعف فيه الاجر..
    7 "
  6. اذا كنت مبتعث حاول ما تتنقل كثير .. لانك لما تسوي تحديد مستوى مره ثانيه يمكن يحطونك في لفل اقل ..

    و منها يضيع وقت بعثتك و منها لو مب مبتعث بتطول وتخسر فلوسك ..


    انا اقول خلك في اللغه في محلك و ركز عاللغة و حاول تخلصها بكل الطرق ولما تمسك بـ ايدك قبول جامعة انقل لـ اي مكان .. لان وقتها لما تكون طالب جامعي لما تتنقل بين الجامعات داخل امريكا .. مايطلبون منك متطلبات الانقلش خلاص في حال درست عدد ساعات يعادل سنه دراسية او حولها ..


    و اوهايو ما اعرف عنها كثير .. لكن يمدحونها الشباب من ناحيه الجامعات والهدوء اللي في الولاية ..


    واشنطن دي سي و نيويورك و ميشيغن من اصخب الاماكن في امريكا وصعب المعيشه فيها بهدوء على عكس ولايات الغرب و بعض ولايات الشرق والوسط ..


    و بالتوفيق



    عمار
    7 "
  7. اختي روش ..

    اكذب عليك لو قلت لك اسم معين .. لان هالـ شيء يبيله اجابة من شخص عاش الحدث وانا بصراحه ماقد طبيت عند ذيك الولاية ..


    فيه اماكن سكنية في النت لكن على قولتك ماتضمنين لين تسألين مجرب .. او تشوفين ..


    و الله يعينك ويسهل لك و بتلقين ان شاء الله



    عمار
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله..



    اخوي ابي ادرس محاسبة.. وش رايك

    طبعا انا راح ادخل معهد انجليزي في جدة بعد الحج ان شاء الله يمكن 6شهووور

    وش رايك.. هل راح تفيدني هذه ان كنت ناوي اقدم بأمريكا، وما رأيك بالمحاسبة في امريكا ووين اروح بأمريكا-في جامعة محددة-



    وسؤال اخير...معليش


    كم التكلفة تقريبا لسنة واحدة-تقريبا مافيها طلعات كثير-

    وجزاك الله خير
    7 "
6 من 10 صفحة 6 من 10 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.