الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إطرح سؤالك عند عمـار .. !

إطرح سؤالك عند عمـار .. !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يالغالي طالعت احد ردودك بانك مستعد لاي استفسار وشكرا لحبك للخيرر...........

المعهد ارسلي i20جديد برقم السيفيس مختلف عن الي في الفيزا وش الاجراء السليم علمآ باني فيزتي باقي عليها 3 سنوات وانا بصراحه لم ابدأ من ذلك الوقت نظرا لظرف صعب ادى الي التقديم الدراسة....هل اطلع فيزا جديده والا اكتفي بفيزتي القديمه بس الرقم السيفيس مختلف؟؟ لاني ناوي اطلع فيزا مرافق لزوجتي.. ياليت باجابة مريحه

اتمنى القى اليقين عندك
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اشكرك على هذا العمل الخيري الذي سيسجله لك التاريخ بصفحات من ذهب, الله لايحرمك الاجر
    انا عندي بعض التساؤلات, ارجو انت تكون خفيفه عليك
    1- انا ارسلت اوراقي المطلوبه لمرحلةاللغه و الماستر لمكتب موجود في امريكا اسمه iAdmission من قبل يوم واعطوني جامعتين هي
    Missouri State University (MISSOURI)
    Cleveland State University (OHAIO) مارأيك في مصداقية المكتب
    وانا اخترت جامعة كليفلاند هل معهد الجامعه يتغاضى عن التوفل , وهل الجامعه اقدر اواصل فيها دكتوراه رياضيات تطبيقيه> معادلات تفاضليه- رياضيات حاسوبيه>
    علماً انني معيد في جامعة الملك عبدالعزيز, ومارأيك في الجامعه من جميع النواحي , هل هي اقوى وافضل من جامعة اوهايو باثينز واكبر منها ام لا
    ومارأيك في مصداقية المكتب اعلاه . وهل الجامعه معترفة من قبل وزارة التعليم العالي
    7 "
  3. سلا عليكم

يا عمار عندي استفسار عن الدراسه بالاردن وعلما ان شهادتي دبلوم صحه عامه وابغى اكمل بكالوريس صحه عامه كيف الطريقه ونظام الساعات وطريقه معادله الساعات والجامعات او الكليات اللتي فيها بكالوريس صحه عامه وجزاك الله خير وشكرا
    7 "
  4. انا ابغا اطلع ادرس على حسابي الخاص في امريكا واشنطون تحديدن في مدينة ارلينقتون فرجينيا
    احتاج مساعدة ارجو تيفيدوني باسرع وقت
    ابغا اسامي معاهد معتمدة من قبل الوزارة في ارلينقتون
    هل معهد ال لادو معترف في ؟؟ LADO
    ارجو الردد
    7 "
  5. ناوي اطلع امريكا على حسابي الخاص
    وودي اسأل هل لابد من اني اسجل من البداية بتخصص من التخصصات المتاحة بالإبتعاث؟ أم انه بإمكاني اني اطلع لتخصص معترف فيه وبعد ذلك يضموني؟
    بالمناسبة
    التخصص هو اعلام
    7 "
  6. السلام عليكم
    يا اخ عمار اشكرك على المساعده في حل مشاكل الطلاب
    انا طالب في السنه التحضيريه في الجامعه الاسلاميه
    لكن ودي اطلع على حسابي وادرس لغه وبعدها احول على حساب الدوله هل استطيع التحويل ولا لا ؟؟ وكم تكلفة السنه الاولى ؟؟
    علما اني قدمت على نظام الابتعاث ورفضوني مع ان نسبتي ( الثانويه 91% ؛ القدرات 83% ؛ التحصيلي 74% ) وانا خريج سنة 31\32 هـ

ارجو الرد ... مشكور مقدما

7 "
9 من 10 صفحة 9 من 10 ... 48910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.