الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إطرح سؤالك عند عمـار .. !

إطرح سؤالك عند عمـار .. !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك العافيه سيدعمار
    اذا عندك معلومات عن ولاية وجامعة wyoming مدينة laramie
    ابي معلومات عن المنطقة وعن الجامعة والسكن وانا اولادي معي كيف المدارس والبرد متى يبداء ومتى ينتهي وايش افضل ولايه من ناحيه الامان والاسعار

جزاك الله خير

7 "
  2. آختي زهور الوادي .. انا اللي سمعته من الملحق الثقافي لما كنت في الملحقية انه ماعاد فيه مدارس سعودية ..

و سمعته ينصح احدى الاخوات انها تدخل ابنائها في مدارس امريكية و بيتم معادلتها .. !

فيه هنا اخ يقول انها لسه مفتوحه لكن مادري في موقع الملحقيه مالها عنوان ولا رابط نت ولا سمعت من احد انها مفتوحه ..

عموما ..

يحق للزوج او المرافق مكافئة نص مقدارها نص مكافئة المبتعث .. والحكومه تتكلف بمبالغ دراسة اللغة ..

ولكن حسب كلام مشرفي الاكاديمي انه الثانوية مب من مسؤوليات الملحقية ..

لكن حسب كلام مسؤول في الهجرة .. الاجنبي اللي جاي بفيزا F2 يحق له يدرس في ثانوي امريكي عام او خاص .. بمبالغ رمزية .. لكن لو كان F1 ماراح يقدر يدرس الا في مدارس خاصة .. !

عمار
    7 "
  3. اخوي سفير الاشواق ..

تقدر تعادل مواد درستها و تكمل بكالوريوس في مدينة جميلة جدا و هي .. Eugene في ولاية اوريقون ..

برنامجهم البزنس قوي جداً و القبول فيها للبكالوريوس كـ قبول مشروط سهل جداً ..

University of Oregon |
    ..

متطلباتهم سهلة و جامعة كويسة ..

بالتوفيق ..

عمار
    7 "
  4. اختي بنت المحيط ..

تخصص ادارة اعمال دولية موجود في اكثر من جامعة .. افضل خيار تينسي ستيت يونيفيرستي ..

Tennessee State University: Welcome to Your Future!

و بالنسبة للتعليم عن بعد .. ماقد انتبهت له للـ أسف و ماعندي خلفية عنه فـ باذن الله فيه غيري يفيدك اكثر مني باذن الله ..

عمار
    7 "
  5. اختي مياسم ..

هل يحطونكم في الولاية والمدينه اللي تحبونها ؟ .. هذي على حسب التكدس في الولاية و لو كانت مزدحمة يفرزونكم بشكل عشوائي !

و بالنسبة للتغيير ..

في حال كنتي بالسعودية باذن الله تقدرين عادي ..

بس اذا فتحتي ملف في الملحقية .. ماتقدرين تغيرين الا مره وحدة خلال مدة البعثه ..

عمار
    7 "
  6. الاخ الفاضل عمار :
    بخصوص الصور الشخصية الي تطلب منك في امريكا في اي مكان هل دائما المقاس 5×5 ؟ يعني معتمد عندهم ولا اخذ معاي 4×3 او 4×6 ..خاصة بالفترة الاولى باكون مدووشه ابغاها تكون جاهزة معاي..
    وكم صورة شخصية تنصحني اجيب لي وللمرافقين معي لان سفري باذن الله بداية ديسمبر لو طلعت الفيزة في الوقت المناسب...
    7 "
  7. اختي ام لمي ..

جامعتك مشهورة و ممتازة جدا في مجالات الحاسب وتقنية المعلومات والهندسة ..

الولاية هذي باردة و جنب كلورادو ..

فيها نسبة عرب ..

والبرد يبدأ بعد شهر باذن الله وينتهي شهر خمسة بالميلادي ..

و بالنسبة للمدارس لو كانوا على فيزا F2 يقدرون يدخلون في مدارس امريكية عامة او خاصة ..

و بالتوفيق

عمار
    7 "
  8. يعطيك الف عافية على تفاعلك

انا بنتي حتكون ابتدائي والبيبي التاني حضانة

ابي اسألك هل المدارس العربية او الاسلامية مجانية او برسوم
    وإذا برسوم كيف تكون اسعارها

وكمان هل في دراسة دبلومات في امريكا لانه مرافقي مايقدر يدرس بكالوريس
    7 "
2 من 10 صفحة 2 من 10 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.