الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اهي اهي ماابي دكتوراه وقتي مو كله ملكي

اهي اهي ماابي دكتوراه وقتي مو كله ملكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساعية الخير
    ساعية الخير

مبتعث جديد New Member

ساعية الخير البحرين

ساعية الخير , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السلفادور , مبتعث فى البحرين , تخصصى jhfghdetd , بجامعة hrfthertye
    • hrfthertye
    • jhfghdetd
    • ذكر
    • gfjyfrghdhg, hfhjrt
    • السلفادور
    • Jun 2010
    المزيدl

November 2nd, 2010, 08:02 PM

السلام عليكم
    انا معي ماجستير واعمل بالتدريس في الجامعه حابة جدا اني اكمل دراسة لكن الدكتوراه مررررررررة شايله همها؟؟؟؟ليش لاني ام ومسؤلياتي كثيرة وانا من النوع اللي ماتحمل الضغط الشديد خصوصا عارفه الدكتوراه يبيلها قرااااااءة كثير و 24 ساعه بحث بالمكتبة يعني يبيله تفرغ ....غير كذا انا طلعت عيوني من بحث الماستر وهو سهل فمابالكم بالدكتوراه....فقلت ابي ادرس شي حلو يضيف لموهلاتي و يفيدني لاحظت جامعات تمنح شهادات postgraduate ,diploma ففكرت فيها لكن اخاف مااستفيد منها شي...؟؟؟
    لقيت برنامج في الtesol درجته adsvanced post master degree
    احسه مرة مناسب لي لكن اخاف زي ماقلت مايضيف لي شي علي من ناحية الوظيفه

صحيح لما ابحث في موقع الوزارة اختار دبلوم في اي مجال واي ولاية....مايطلع شي...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا قصدي ابحث عن الشهادات اللي مثل هذي بعد الماجستير graduate cerrtificate
  2. اختي .. بالنسبة لي .. وضعك ممتاز ماجستير شيء ممتاز ..

ولا بد من الاضافات والدورات .. لكن بما ان عندك خبرة ماشاء الله .. و ماجستير ..

يعني باذن الله الدكتوراه ما بتكون مشكلة لك ..

حاولي انك تمخمين شوي لان اي شهادة اقل من شهادتك بتاخذ حيز من سطور سيرتك الذاتيه لكن مابتاثر قدام الماستر لانها اكبر منهم كلهم .. لو كان معاك بكالوريوس واخذتي دورات ممكن يفيدك شوي ..

لكن بما انك ماستر .. طبعا الدورات مفيده لكن مب ذيك الفايده !

انا اقول انك تتوكلين على الله وتاخذين دكتوراه و تصيرين دكتورة بما ان ربي مسهل لك ..

و عيالك وعائلتك الله يحفظهم وماراح تقصرين معهم باذن الله ..

و هذا رأي شخصي اعذريني لو تحسين انه مب مناسب يمكن انا منظوري للامور غير عن منظورك شوي ..

و بالتوفيق للجميع يارب

عمار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.