الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هذه عنصرية ؟ أرجوكم ساعدوني ولا تترددو فأنا في حيرة؟

هل هذه عنصرية ؟ أرجوكم ساعدوني ولا تترددو فأنا في حيرة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=oska88;2370925]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi2011

والله آسفين طال عمرك ... كان جلسناهم على ريش الحرير واعطينا كل واحد راتبه دبل ... عشان يرضو علينا ... اجل الواحد يخترم نفسه ... واذا ما اعجبه وضعه يشوفله اقرب طياره وعلى بلده
    وبرضو لاتنسي موضوعك

للاسف انتي دايما تعلقي على الكلام السلبي والايجابي ما يكون لك عليه اي تعليق

لا ياحلوه انا مقلت كذا انا قلت

اي والله انها من جيبي ... بدل ما تروح الفلوس داخل البلد او على الشعب ... نعطيها شوية حراميه ... وياليت بعد يصرفونها على شعبهم

اكرر للمرة الـ 1000000 فضلنا على كل العالم من اكبر دولة الى اصغرها
    وعلى بالك جايين يساعدونا ببلاش ... مليارات دافعينها ... جالسين نساعد دول كبيره وصغيره وندعم اقتصادها ... وتقولين لي مرتبه اولى ومرتبه ثانيه

ندرين انهم يساعدونا بمقابل ... وتنسين اننا ندعمهم بدون مقابل

انا متفاجأة جدا من حقدك عليهم ؟؟؟؟

واتهامهم بالسرقة وبأنهم لصوص ... لو كانو كذلك لما سمحت لهم الدولة بالدخول .. ولكن الدولة بحاجة لأيدي عاملة... يعني ارجع أقولك من جديد مش لسواد عيونهم بل لأننا بحاجة لهم... وانا متمسكة برأيي

أما بالنسبة لفضل العالم على جميع الدول من كبيرها لصغيرها ... انا ودي أعرف أيش فضل السعودية على اليابان مثلا؟ أو على سويسرا ؟ او على أوروبا ؟ يمكن السعودية لها فضل على مصر واليمن وفلسطين فقط ويمكن الاردن معاهم كحد أقصى .. ولكن ارجع أقولك ترى التكبر مش من شيمنا وليس من عاداتنا أن نمنن الناس المنان هو الله.
    وعندما تقوم السعودية بتدريس طلاب أمريكان على حسابها الخاص فهذا لا يعني ان السعودية لها فضل على امريكا لأن الأهداف واضحة من وراء هذا... يعني المفترض نحن كمواطنين لا نتدخل في الشؤون السياسية كما ذكر بعض الناس.
    لأنه ليس لنا علاقة بهذا بتاتا ...

على العموم اختلاف الرأي لا يفسد الود .. انا مصرة على كلامي ولن يغير هذا رأيي بشيء نهايا..

بكل الأحوال شكرا لمرورك...
    7 "
  2. ناس غريبه بصراحه!! انكتبت العنصريه بالموضوع اكثر من مره

اتعجب من بعض المجنسين!! اذا مامشت الامور على هوائهم يضعونها على العنصريه!!

طيب فيه ناس مومحصله وظائف ! خلاص عنصريه علينا يالسعوديين منكم يالاجانب! فيه ناس تتمنى البعثة

ولامحصلينه خلاص عنصريه منكم!!

هذه شأنك اختي وانا لا اتحدث سواء تزوجتي اجنبي او سعودي ولكن النظام نظام... اذا راح تمشين انتي

فكل فتاة راح تتزوج اجنبي ويطلع معها وتكد عليه الدوله

ثالثا مادام الحال مستور وبما ذكرتي راتبه كويس ويعيشكم... الطمع شين ارضي بالشي هذه

وعيشي وبامكانك تكملي دراستك بالسعوديه لان يوجد ابتعاث بجامعات قويه الان بالسعوديه!!
    7 "
  3. اولا... انا ما ادري كيف لك وجه تجين تسالين هالسؤل بمنتدى سعوديين

اذا كانت العنصرية اني اشوف بنت بلدي تتزوج من اجنبي وانقهر... فانا اكبر عنصري

اذا كانت العنصرية اني اشوف سعودية تمدح بالاجنبي على حساب السعودي واحقد على كلامها وانقهر ... فانا اكبر عنصري

طبعا احنا ما نلومك على زواجك لغير سعودي... لان اصلا لو ما فيك نقص او عيب... كان السعودي بغاك... ولا رحتي لاجنبي...

لكن احنا نلومك على عقليتك اللي غسلها هالاجنبي!!!!

اذا الرفض لكلامك يعتبر عنصرية ان الدولة مالها حق على زوجك او للاجنبي لانه هو تعب وجنا اللي يبيه!!! فانا اكبر عنصري

اذا انا اشتغل في شركة... واشوف الاجنبي ابن المسبه جاي من بلد فقير وخايس والقاه ياخذ راتب اكثر مني ويعطيني اوامر في بلدي وشايف نفسه علي وانقهر... فانا اكبر عنصري

اذا العنصريه...اذا شفت السعودي في شركة ياخذ اقل وظيفه... وكل المدراء اجانب واحس بالقهر والغبنه من اللي جالس يصير... فانا اكبر عنصري

اذا العنصرية الاحساس بالقهر والغبنه والعصبية... اذا شفت سعودية تمدح بالاجنبي وتبغاه الدولة برضو تصرف عليه حاله كحال السعوديين .... فانا اكبر عنصري
    7 "
  4. ارجو من الادارة حذف هذا الموضوع التافه و عضوية كاتبته

الى كل من علق على هذا الموضوع (انا اخاطب المعلقين فقط)....انتم مصدقين انها صادقه في الاعذار الي تقولها....على كلامها ان كل دول العالم عنصرية اذا ما صرفت على الدول الثانية....كل دولة تهتم في مواطنيها هذا اسلوب كل دول العالم وانتهى الموضوع.

رجاءً وقفوا اضافة تعليقات.
    7 "
  5. اولا احب اقول خلونا بعييد عن السياسة لانكم مو قدها خليكم بس في ايش رايكم فالعمهد الفلاني والجامعة الفلانية
    ثانيا : بالنسبة للاخت اللي تغبى زوجها الغير مقتدر ماليا خارج المملكة انا اشوف ان اذا حالتكم صعبة لا تسافروو مو زيين الواحد اذا اتعقدت عليه اموور مادية يقاومها خليكي هنا بس 9 الااف (تمشي الحال) واذا تبغي زيادة كلميني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Universe
    ارجو من الادارة حذف هذا الموضوع التافه و عضوية كاتبته

الى كل من علق على هذا الموضوع (انا اخاطب المعلقين فقط)....انتم مصدقين انها صادقه في الاعذار الي تقولها....على كلامها ان كل دول العالم عنصرية اذا ما صرفت على الدول الثانية....كل دولة تهتم في مواطنيها هذا اسلوب كل دول العالم وانتهى الموضوع.

رجاءً وقفوا اضافة تعليقات.

لاتلومها حب الاجنبي عذب قلبها ونساها كل شي.!!
    والله احنا فعلا بلده ماكوله ومذمومه!!!

الحين احمدي ربك على نعمة الجنسيه واحمدي ربك انك مبتعثة!! فوق هذه تبين زوجك الاجنبي يستلم راتب
    7 "
  7. ياشباب الله يهديكم بس الموضوع مايوصل الي هالدرجه

كل مافي الموضوع البنت سآلت حتي لو تسآل وتقول انها عنصريه من ابسط حقوقها انسانه وحاسه بالظلم

هي طالبه مبتعثه وزوجها مرافق معها ؟؟؟
    يعني لا بينزلون له راتب ولا يسمحون له يشتغل ؟؟؟ مو معقوله هالكلام ولو احد مكانها كان الموضوع ماراح يخلي من السب والشتم بعد في الوزاره

الحين هي تقول عنصريه نفس كلامنا كلنا في الواسطات
    وانا اول واحد اقول ان الوضع منحط الي ابعد درجه انحطاط انا لي اكثر من ٥ شهور والي الحين ما انظميت والناس اللي جو بعدي انظمو لانهم يعرفون ناس في الملحقيه واللي مايعرف ؟؟؟؟ مت يا لين يجيك الربيع
    ويقولون لك نظام ٣٠ ساعه
    ولو اراجع مشاركات اغلب اللي رادين انا متآكد انهم ماخلو ولا كلمه علي الملحقيه وعن الواسطات الا وقالوها

انا ماجيت افزع ولا اعرفها بسلامتها وسلامة زوجها لكن الحق ينقال انه مايحق لكم توصلون الموضوع الي الوضع والكلام والردود هذي

والله يصلح الجميع انشآلله
    واتمنى محد يزعل من كلامي
    7 "
  8. [QUOTE=Max4us;2372288]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oska88

انا متفاجأة جدا من حقدك عليهم ؟؟؟؟

واتهامهم بالسرقة وبأنهم لصوص ... لو كانو كذلك لما سمحت لهم الدولة بالدخول .. ولكن الدولة بحاجة لأيدي عاملة... يعني ارجع أقولك من جديد مش لسواد عيونهم بل لأننا بحاجة لهم... وانا متمسكة برأيي

أما بالنسبة لفضل العالم على جميع الدول من كبيرها لصغيرها ... انا ودي أعرف أيش فضل السعودية على اليابان مثلا؟ أو على سويسرا ؟ او على أوروبا ؟ يمكن السعودية لها فضل على مصر واليمن وفلسطين فقط ويمكن الاردن معاهم كحد أقصى .. ولكن ارجع أقولك ترى التكبر مش من شيمنا وليس من عاداتنا أن نمنن الناس المنان هو الله.
    وعندما تقوم السعودية بتدريس طلاب أمريكان على حسابها الخاص فهذا لا يعني ان السعودية لها فضل على امريكا لأن الأهداف واضحة من وراء هذا... يعني المفترض نحن كمواطنين لا نتدخل في الشؤون السياسية كما ذكر بعض الناس.
    لأنه ليس لنا علاقة بهذا بتاتا ...

على العموم اختلاف الرأي لا يفسد الود .. انا مصرة على كلامي ولن يغير هذا رأيي بشيء نهايا..

بكل الأحوال شكرا لمرورك...

لا مو حاقد ... بس واجب على كل واحد يعرف حدوده
    وانا ما اتهمت احد بالسرقه ... لكني قلت اللي مو عاجبه الوضع يشوفله اقرب طياره ويروح ع بلده

نسيتي باكستان ايران اندونيسيا الهند هذي بشكل مستمر وخاصة عند حدوث الكوارث ( الله يحفظنا ويحفظ كل المسلمين )
    الاردن ... بانين لهم 70 الف وحده سكنيه
    لبنان ... بدون تعليق
    المغرب ... بنبني لهم سكة حديد
    سويسرا ... ايداع مليارات الدولارت في ارصدة بنوكهم بدل البنوك السعوديه
    وغيرها كثير
    حتى امريكا فازعين معاهم وقت ازمتهم الاخيره بضخ مليارات في ارصدتهم
    والقائمة تطول
    ومو انا اللي قلت سالفة الطلاب الامريكان

وارجع اقول

اننا نحن ندعم العالم بدون مقابل ... ويساعدنا العلم بمقابل

انتي مصره وانا مصر ... فراح تكون هذي اخر مشاركه

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود محمد
    لا عنصرية ولا وشي

بس الرجل ليس سعودي فلماذا يحق له الراتب ؟؟

اذا انتي سعودية يحقلك لكن الغير سعودي بكل تاكيد لا يحقله

معاك حق بالكلام هذا بس ليه ما يقدر يشتغل كذا بينجبر على انو يعمل اشياء غلط انا اشوف انو ممكن ما ينصرف له راتب بس انو كمان ما يشتغل حرام
    ايش هو دا ما يرحموا ولا يخلوا رحمة ربي تنزل
    7 "
14 من 15 صفحة 14 من 15 ... 9131415
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.