الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هذه عنصرية ؟ أرجوكم ساعدوني ولا تترددو فأنا في حيرة؟

هل هذه عنصرية ؟ أرجوكم ساعدوني ولا تترددو فأنا في حيرة؟


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. اولا
    يبدو ان عندك ثقل في فهم الاشياء وانا اعرف انك رجل ولك موضوع هنا تتكلم انك اجنبي وزوجتك سعودية وترى عيب الرجل يتكلم بلسان حرمه الا اذا الثقة عنده بنفسه مهزوزه ودائم سبحان الله الضعيف دايم يشوف الناس تتعامل معه بعنصرية وانت الزوج الاجنبي وكل سوالفك تدور عن شهادتك كان مافي البلد غير هالولد ...واللي يسمعك يقول عالم ذرة وكل العالم تدور عليك
    ثانيا
    بالنسبة للزواج 98% من السعوديات المتزوجات من اجانب هم اصلا متجنسين ويتزوجون من اقاربهم من نفس البلد الاصلي مثال بنت اصلها يمني حصلت على جنسية سعودية ومتزوجه من ولد عمها اليمني الغير متجنس وهذي كثيره

    ثالثا :

    المثل يقول لوفيها خير ماتركها الطير واتمنى تعرف وش اقصد يعني مافية سعودي اصل وفصل يزوج بنته لواحد اجنبي عنده فيزا مدتها محدودة ب4 سنين او اقل انا ماانفي وجود حالات مستثناة بس ترى بعد مايلفظهم المجتمع تتلقفهم الايادي الطامعه بالفيزا والاقامة فقط

    رابعا :

    ابيك تفهم شي واحد فية اكثر من 20 الف طالب سعودي اصل ومنشا ويدرسون على حسابهم وانت زعلان عشان تبي السعودية تصرف عليك ليه من حضرتك لا وانت تتكلم عن العنصرية والسعودية مالها فضل ومن هذا الكلام ورب البيت لو كنت بغير السعودية ماتقول الكلام هذا لا ياطويل العمر السعودية بلد خير وبلد احتضن الكثير وله افضال على الكون بكبره تجي حضرتك وتتكلم بكلام اكبر من حجمك لكن مقيولة واختتمها بشطر من الشعر
    اذا انت اكرمت الكريم ملكته
    واذا اكرمت اللئيم .........
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi2011
    اولا
    يبدو ان عندك ثقل في فهم الاشياء وانا اعرف انك رجل ولك موضوع هنا تتكلم انك اجنبي وزوجتك سعودية وترى عيب الرجل يتكلم بلسان حرمه الا اذا الثقة عنده بنفسه مهزوزه ودائم سبحان الله الضعيف دايم يشوف الناس تتعامل معه بعنصرية وانت الزوج الاجنبي وكل سوالفك تدور عن شهادتك كان مافي البلد غير هالولد ...واللي يسمعك يقول عالم ذرة وكل العالم تدور عليك
    ثانيا
    بالنسبة للزواج 98% من السعوديات المتزوجات من اجانب هم اصلا متجنسين ويتزوجون من اقاربهم من نفس البلد الاصلي مثال بنت اصلها يمني حصلت على جنسية سعودية ومتزوجه من ولد عمها اليمني الغير متجنس وهذي كثيره

    ثالثا :

    المثل يقول لوفيها خير ماتركها الطير واتمنى تعرف وش اقصد يعني مافية سعودي اصل وفصل يزوج بنته لواحد اجنبي عنده فيزا مدتها محدودة ب4 سنين او اقل انا ماانفي وجود حالات مستثناة بس ترى بعد مايلفظهم المجتمع تتلقفهم الايادي الطامعه بالفيزا والاقامة فقط

    رابعا :

    ابيك تفهم شي واحد فية اكثر من 20 الف طالب سعودي اصل ومنشا ويدرسون على حسابهم وانت زعلان عشان تبي السعودية تصرف عليك ليه من حضرتك لا وانت تتكلم عن العنصرية والسعودية مالها فضل ومن هذا الكلام ورب البيت لو كنت بغير السعودية ماتقول الكلام هذا لا ياطويل العمر السعودية بلد خير وبلد احتضن الكثير وله افضال على الكون بكبره تجي حضرتك وتتكلم بكلام اكبر من حجمك لكن مقيولة واختتمها بشطر من الشعر
    اذا انت اكرمت الكريم ملكته
    واذا اكرمت اللئيم .........


    الاخ اختصر كل الكلام اللي حاب اقوله

    ترى موكل من قال سعودي سعودي!! ياكثر المجنسين .. وفيه يمن مجنسين ومايخذون الا من اليمن

    وهذه الشي واضح

    ومارح اتكلم كثير عن طمع الاجانب بس لان مابتشتت بالموضوع.. لكن كلامك كله صحيح واقعي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi2011
    اولا
    يبدو ان عندك ثقل في فهم الاشياء وانا اعرف انك رجل ولك موضوع هنا تتكلم انك اجنبي وزوجتك سعودية وترى عيب الرجل يتكلم بلسان حرمه الا اذا الثقة عنده بنفسه مهزوزه ودائم سبحان الله الضعيف دايم يشوف الناس تتعامل معه بعنصرية وانت الزوج الاجنبي وكل سوالفك تدور عن شهادتك كان مافي البلد غير هالولد ...واللي يسمعك يقول عالم ذرة وكل العالم تدور عليك
    ثانيا
    بالنسبة للزواج 98% من السعوديات المتزوجات من اجانب هم اصلا متجنسين ويتزوجون من اقاربهم من نفس البلد الاصلي مثال بنت اصلها يمني حصلت على جنسية سعودية ومتزوجه من ولد عمها اليمني الغير متجنس وهذي كثيره

    ثالثا :

    المثل يقول لوفيها خير ماتركها الطير واتمنى تعرف وش اقصد يعني مافية سعودي اصل وفصل يزوج بنته لواحد اجنبي عنده فيزا مدتها محدودة ب4 سنين او اقل انا ماانفي وجود حالات مستثناة بس ترى بعد مايلفظهم المجتمع تتلقفهم الايادي الطامعه بالفيزا والاقامة فقط

    رابعا :

    ابيك تفهم شي واحد فية اكثر من 20 الف طالب سعودي اصل ومنشا ويدرسون على حسابهم وانت زعلان عشان تبي السعودية تصرف عليك ليه من حضرتك لا وانت تتكلم عن العنصرية والسعودية مالها فضل ومن هذا الكلام ورب البيت لو كنت بغير السعودية ماتقول الكلام هذا لا ياطويل العمر السعودية بلد خير وبلد احتضن الكثير وله افضال على الكون بكبره تجي حضرتك وتتكلم بكلام اكبر من حجمك لكن مقيولة واختتمها بشطر من الشعر
    اذا انت اكرمت الكريم ملكته
    واذا اكرمت اللئيم .........

    من اول ياشيخ

    بالتوفيق للجميع ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi2011
    اولا
    يبدو ان عندك ثقل في فهم الاشياء وانا اعرف انك رجل ولك موضوع هنا تتكلم انك اجنبي وزوجتك سعودية وترى عيب الرجل يتكلم بلسان حرمه الا اذا الثقة عنده بنفسه مهزوزه ودائم سبحان الله الضعيف دايم يشوف الناس تتعامل معه بعنصرية وانت الزوج الاجنبي وكل سوالفك تدور عن شهادتك كان مافي البلد غير هالولد ...واللي يسمعك يقول عالم ذرة وكل العالم تدور عليك
    ثانيا
    بالنسبة للزواج 98% من السعوديات المتزوجات من اجانب هم اصلا متجنسين ويتزوجون من اقاربهم من نفس البلد الاصلي مثال بنت اصلها يمني حصلت على جنسية سعودية ومتزوجه من ولد عمها اليمني الغير متجنس وهذي كثيره

    ثالثا :

    المثل يقول لوفيها خير ماتركها الطير واتمنى تعرف وش اقصد يعني مافية سعودي اصل وفصل يزوج بنته لواحد اجنبي عنده فيزا مدتها محدودة ب4 سنين او اقل انا ماانفي وجود حالات مستثناة بس ترى بعد مايلفظهم المجتمع تتلقفهم الايادي الطامعه بالفيزا والاقامة فقط

    رابعا :

    ابيك تفهم شي واحد فية اكثر من 20 الف طالب سعودي اصل ومنشا ويدرسون على حسابهم وانت زعلان عشان تبي السعودية تصرف عليك ليه من حضرتك لا وانت تتكلم عن العنصرية والسعودية مالها فضل ومن هذا الكلام ورب البيت لو كنت بغير السعودية ماتقول الكلام هذا لا ياطويل العمر السعودية بلد خير وبلد احتضن الكثير وله افضال على الكون بكبره تجي حضرتك وتتكلم بكلام اكبر من حجمك لكن مقيولة واختتمها بشطر من الشعر
    اذا انت اكرمت الكريم ملكته
    واذا اكرمت اللئيم .........
    جابها من الاخر
    ..............
    7 "
15 من 15 صفحة 15 من 15 ... 101415
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.