الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هذه عنصرية ؟ أرجوكم ساعدوني ولا تترددو فأنا في حيرة؟

هل هذه عنصرية ؟ أرجوكم ساعدوني ولا تترددو فأنا في حيرة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قشطـه
    حتى لو عرفو عادي قولي زوجي جاي زياره وخوي عنده شغل بالسعوديه وراجع.. مليون الف تصريفه تمشي

بعدين مصدقه انتي محد حولك هناك لو تموتين مادرو عنك

نايمين في العســــــــــــل
    7 "
  2. في البداية اود ان ابارك لكي الحصول على البعثة والله يتمم امورك على خير

هناك حل ممكن تستخدميه وهو شوفي لك احد من اقاربك سعودي ( اب او اخ او ولد اخ اي من محارمك ) يطلع معاكي يخلص اجراءات فتح الملف ويقعد الى ان تستلمي اول مكافاءة ثم يعود وتبقي انت ويطلع زوجك بعدين وتستلموا المكافاءة كاملة مبتعث ومرافق (الي هو السعودي ) ولا احد دري وامورك ان شاء الله في التمام

انتي ليست الاولى ولا الاخيرة التي عملت كذا والله كثيرا من الطلبات ما معهم مرافق يعني ابوها او زوجها يجي في البداية ويروح ويزورهم كل فترة واذا في شي اتصلت الملحقية مرافقك السعودي يجيكي بأسرع وقت

على فكرة الملحقة عارفة الشي هذا ولكن مشي الامور من باب التساهيل على خلق الله
    هذا والله اعلم

بالنسبة للشخص الي كاتب عن هتلر فيأسفني اني احطم معلوماتك التاريخية وبالرغم من اني اوافقك بما فعل الطاغية هتلر باليهود الا انك تجهل بأنه كان متجها لقتل المسلمين من بعدهم لذا امل منك ان تتعمق بالحث اكثر قبل الاندفاع بالتفاخر في حثالة مثل هتلر وانا انصح ان لاتضيع وقتك بالبحث في انصار الحزب الفاشي لأنك لنتجد سوى ضحالة ومزبلة التاريخ في سيرتهم الي تشير انك معجب بها فصدق من قال من لايعرف يأتي بالعجب !
    7 "
  3. شكرا أخي Priminister على الرد الجميل

ولكن هل من السهل حصول زوجي على فيزة لزيارتي بعد عودة والدي مثلا وكم مدة الفيزا وهل من الممكن حصولة على فيزة مرافق ؟ وكيف ستتم الأمور .. انا ليس لي اي علم بهذه الأمور وكل ما أخشاه أن اكون انا في بلد وزوجي في بلد ... يعني اخاف إني زوجي ما يقدر يلحق بي ويتم إعلاق القبول علي وعلى والدي فقط ولا يسمح لزوجي عن طريق السفارة بالسفر إلى بلد الإبتعاث؟ والله انا اسفه بس كلها اسئلة منطقة على ما اعتقد ...
    7 "
6 من 15 صفحة 6 من 15 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.