الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هذه عنصرية ؟ أرجوكم ساعدوني ولا تترددو فأنا في حيرة؟

هل هذه عنصرية ؟ أرجوكم ساعدوني ولا تترددو فأنا في حيرة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نفس مشكلتي بالضبط و سألت الوزارة قالوا ماله أي مخصصات مالية!
    بصراحة أعتبرها قمة العنصرية و الاستهتاربالبشر.. هم فرضوا أنه يكون معانا مرافق و هو رح يترك كل اللي له و اللي عليه و يسافر كمرافق !! منتهى الظلم بكل صراحة..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود محمد
    لا عنصرية ولا وشي

بس الرجل ليس سعودي فلماذا يحق له الراتب ؟؟

اذا انتي سعودية يحقلك لكن الغير سعودي بكل تاكيد لا يحقله

يا أخي الفاضل .. قالوا ما في انضمام للبعثة قلنا موافقين حقهم لأنه مو سعودي لكن المخصصات من حقه و حقي أنا كمان يعني هل حتكفي مكافأتي لي و لزوجي؟؟؟؟؟!!!! زوجي و لله الحمد أموره ممتازة و وضعه جدا كويس و رح يترك كل هذا و يسافر معي بس عشان أحقق اللي بحلم فيه!!! و تقول مو عنصرية؟؟؟؟؟؟
    7 "
  2. اقرأ ردك الأخير يا Eng.Abdullah راح تشوف فيه العنصرية التامة بقولك الله يعز السعودية اللي عزت زوجك ... زوجي معزوز من مستواه التعليمي مش من السعودية يا فالح ... ويكفي إنه شغال بشركة بحرينية داخل جدة يعني السعودية ما له أي فضل عليه ... بس أنت عنصري زيادة عن اللزوم وعلى العموم .. وفر ردودك لك .. انا طرحت الموضوع للإستفادة مش للردود العنصريه .... نحن السعوديين يجب أن نعطي انطباع ممتاز عن ثقافتنا لا أن نعطي انطباع عنصري ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Max4us
    سيد Eng.Abdullah أرجو منك عدم الرد نهائيا لأن ردودك كلهم ردود عنصرية بحته ... وهذا يدل على مستواك التعليمي ... السعودية ما عزت زوجي ... وسبب وجوده هنا هو زواجه مني ... الرجال جاته فيزا على استراليا براتب سبعة آلاف دولار ورفضها عشاني ... بس للأسف ردك ينم على مستواك التعليمي

و الله العظيم صادقة بكل كلمة
    7 "
  4. بالعكس أنتي اللي فيك حقد على السعودية و اهلها و الدليل انك اصلاً متزوجه غير سعودي و في ردك الاخير أن السعودية لا تملك فضل على زوجك .. ونسيتي انه يعمل في السعودية ..

تحياتي لك يا فالحه و سوف اترك لك الموضوع يا ام الثقافة ..
    7 "
  5. يعني انا اذا ما تزوجت سعودي اكون حاقدة على السعوديين ... والله عيب عليك يا Eng.Abdullah أليس الزواج قسمة ونصيب .. أليس هذا الشخص الذي تزوجته مسلم ؟ أين انت من كلام الرسول صلى الله عليه وسلم لا فرق بين عربي ولا اعجمي إلا بالتقوى ... انت قمة في العنصرية انصحك تراجع طبيب نفسي...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Max4us
    بس اقول يا Eng.Abdullah الله لا يجعلك سند لأحد لأنك راح تهينه وتذله .. باين عليك مش سعودي لأني السعوديين مش عنصريين اصلا .. الظاهر إنك متجنس من أصل ثاني ..

اثبتي بما لا يدع مجال للشك مستواك التعليمي و ما في قلبك ..
    7 "
3 من 15 صفحة 3 من 15 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.