الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هذه عنصرية ؟ أرجوكم ساعدوني ولا تترددو فأنا في حيرة؟

هل هذه عنصرية ؟ أرجوكم ساعدوني ولا تترددو فأنا في حيرة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا لبيه يا النازية يكفيني ان هتلر مؤسس هذه الحركه و انه جعل من اليهود زيت للدبابات العسكرية بعد اكبر محرقة لليهود وقولته المشهورة لم اقتلهم جميعاً بل ابقيت منهم القليل لكي يعرف الناس نجاسة اليهود ..

شكراً على الاطراء ،،
    7 "
  2. برآيي هذه ليست عنصرية
    الاخ طرح حل ممتاز
    مارآيك ؟
    حل بسيط جدآ بإمكان زوجك العزيز الذهاب الى بلده وطرح الموضوع لدى وزارة التعليم العالي لديهم وان شاء الله تستهل اموركم بس ان الدوله تصرف على السعودي وغير السعودي ..!! < تعجبات كثيره

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drendocrine
    نفس مشكلتي بالضبط و سألت الوزارة قالوا ماله أي مخصصات مالية!
    بصراحة أعتبرها قمة العنصرية و الاستهتاربالبشر.. هم فرضوا أنه يكون معانا مرافق و هو رح يترك كل اللي له و اللي عليه و يسافر كمرافق !! منتهى الظلم بكل صراحة..

لا حول ولا قوة الا بالله وش الي خلاك تقولين عنصريه ؟

يا أخي الفاضل .. قالوا ما في انضمام للبعثة قلنا موافقين حقهم لأنه مو سعودي لكن المخصصات من حقه و حقي أنا كمان يعني هل حتكفي مكافأتي لي و لزوجي؟؟؟؟؟!!!! زوجي و لله الحمد أموره ممتازة و وضعه جدا كويس و رح يترك كل هذا و يسافر معي بس عشان أحقق اللي بحلم فيه!!! و تقول مو عنصرية؟؟؟؟؟؟
    عطيني اي شيء يثبت ان المخصصات الماليه من حق زوجك ؟؟ !! وبليز لا تجيبين شيء من عندك يعني ابي شيء رسمي يعني ترا في ناس تقرا وفاهمه وواعيه يعني لا تحاولي تلعبي على عقولنا بكلامك ..! واذا زوجك اموره ممتازه ليه تقولين كذا من الاساس يعني في امكانه ترك وظيفته والذهاب معاك والصرف على نفسه طول فترة دراسته ولا بعض الاحيان تكون اموره ممتاز وبعض الاحيان لا ؟
    7 "
  4. يا alomary الدولة السعودية عندما وافقت على زواج السعودية من غير السعودية بشكل نظامي ووضعت شرطا للمبتعثة السعودية بأن لا يجوز أن تسافر بدون محرمها فيجب أن تضع آلية للمحرم غير السعودية إما بصرف مكافأة أو بتأمين عمل مماثل لعمله في السعودية .. حتى يكون الموضوع منطقي ...نوعا ما .. لو حسبناها بالعقل ما ينفع الرجال يسافر بدون إحدى الأمرين ؟ طيب كيف يعيش ؟ بدون عمل وبدون مكافأة؟
    7 "
  5. اخي F i S A L كيف تكون أموره ممتازة بدون عمل .. انا قلت اموره ممتازة في حين إنه على رأس عمله لكن بدون ذلك لن تكون اموره ممتازة لمدة ثلاث سنوات بدون عمل ؟ انا لا العب على عقلك والعياذ بالله .. انا اطرح مشكلة أمر فيها بكل صدق وامانة.
    7 "
  6. اشوف الكل ابعد عن الموضوع تمامآ ودخلنا بكلام عقيم
    فراح يكون اخر رد لي واتمنى اني مشاركتي كانت لها فايده لصاحب الموضوع او من يشكل عليه مثل هل أشكال
    بس ملاحظه يا صاحبه الموضوع تأكدي من أمر الأركاب للمرافق لإن مااتوقع ابدا وزارة التعليم العالي تقدملك رقم المعامله بعد طلبك لأمر الأكراب انتي والمرافق فنصيحه لك وانا اخوك قدمي أسمك انتي لوحدك وزوجك ياخذ التذكره على حسابه وهذا اسرع ويوفر الوقت والله اعلم
    مااقول إلا الله يهديكم ويوفقكم ويسهل اموركم
    واذكركم بقول الرسول صلى الله عليه وسلم ( لا فرق بين عربي ولا اعجمي إلا بالتقوى ....)

بالتوفيق جميعا
    اخوكم أبو ابراهيم
    7 "
  7. شكرا لردك أخوي أبو ابراهيم ولكن موضو التذاكر ليس عليه اختلاف حيث أن الموسى اقر في تصريح بأن التذاكر والعلاج تصرف بشكل كامل لزوج السعودية غير السعودي... انا موضوعي عن المكافآت الشهرية فقط ..

شكرا لمرورك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Abdullah
    يا لبيه يا النازية يكفيني ان هتلر مؤسس هذه الحركه و انه جعل من اليهود زيت للدبابات العسكرية بعد اكبر محرقة لليهود وقولته المشهورة لم اقتلهم جميعاً بل ابقيت منهم القليل لكي يعرف الناس نجاسة اليهود ..

شكراً على الاطراء ،،
    مثل ما قلت لك خليك برة ووفر معلومات لنفسك والله ما استفدنا منك سوى الردود السيئة ...
    7 "
5 من 15 صفحة 5 من 15 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.