الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هذه عنصرية ؟ أرجوكم ساعدوني ولا تترددو فأنا في حيرة؟

هل هذه عنصرية ؟ أرجوكم ساعدوني ولا تترددو فأنا في حيرة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. قرار سليم جدا الدوله ماهي مكلفه بالاجانب وزواجك من اجنبي مشكلتك انتي وليس الدوله خير الارض لهلها وليس لغيرهم ..

ثلاثه هم مصدار العنصيره وضياع البلد لو تم سحقهم اضمن لكم في سنه ننتقل للعالم الاول
    1- مدينه تقع في نجد اشهر من نار على علم
    2- مدينه تقع في الحجاز وبرضو اشهار من نار على علم
    3 - الاجانب

لن يصلح حال البلد بوجود هولاء الثلاثه ... اعذروني على الشفافيه وليس العنصريه ..
    7 "
  2. هذا اللي كان ناقص ... مو يكفي جالسين ندفع رواتب بعض الدول من جويبنا ... واخرها فلسطين ... دافعين لهم 100 مليون دولار قبل شهر ... وللعلم هذي المره الثالثه ... عشان نغطي العجز اللي عندهم ... وندفع رواتبهم ...
    وش رايك بعد نطلع طلاب وطالبات الدول العربيه بعثات على حسابنا عشان ترضي على السعوديه وما تصير عنصريه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Abdullah
    كل اللي ردوا عليك فاشلين اجتماعياً و اخلاقياً وثقافياً ...
    لانهم سعوديين و يدافعون عن بلدهم و عن الظلم الي صاير ..
    سمموا عقلك هالاجانب ،، هذا لو انك سعودية مع اني اشك في ذلك ..
    و بعدين الحوار اللي بينا يدور في هذا الموضوع ..
    مو تدورين مواضيع انا مشارك فيها و تفرغين حقدك المكنون فيها ..
    الله لا تبلانا قلب اسود و عقل مشوش ..
    فعلاً عرفت حالياً العقليه اللي كنت اتخاطب معها ..

الله يشفيك و لا يبتلينا..

ردي الآخير في هذا الموضوع لان أوراقك انكشفت و هذا المطلوب اثباته ..

والقافلة تسير والكلاب تنبح ..

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ!

يا ليت يكون هذا فعلا ردك الأخير لأنك جرثومة داخل الموضوع وياليت اذا شفت اي موضوع من مواضيعي لا تدخل ولا تعلق لأني ما اتشرف بواحد زيك عقله نجس.
    7 "
  4. ارجع أقول لكل من شاركو بالموضوع بأن عنوان الموضوع كان واضح ، وللأسف هناك من في قلبهم الكثير والكثير على غير السعوديين لأسباب لا أعلمها ... ولكن أتأسف على وجود أفكار حادة جدا تجاه غير السعوديين مع العلم أنهم مسلمين مثلنا....

إلى كل من يحقد بداخله على غير السعوديين أو كما تسمونهم (الأجانب) فكرو لحظة أين موقعنا من العالم نحن السعوديين حتى نفتخر .. يا ناس مازلنا من العالم الثالث ولدينا عنصرية بهذا الشكل ماذا سيحل بنا لو اصبحنا من العالم الاول؟؟؟؟؟

ماهي الفكرة التي سترد على عقل الأجنبي حين يدخل إلى هذه الصفحة والتي ستبقى لسنوات في هذا المنتدى ويقرأ الحقد الذي في قلوبنا على غير السعوديين؟؟؟

ما هي نسبة العداوة التي ستتولد في قلبهم علينا .؟؟؟ والله إن سمعتنا أصبحت سيئة جدا في بعض الدول بسبب عنصريتنا الغير مبررة.

في النهاية احب ان اقول بأن كل رد قمت بكتابته في هذا الموضوع كان من قناعة تامة وما زلت متمسكة بآرائي في ما كتبت ولكن هناك تناقض كبير في بعض الردود التي كتبت ومنها :

ازدرائي لأنني تزوجت غير سعودي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهذا ما ادهشني؟؟؟؟
    نفي العنصرية عن السعوديين بشكل كامل؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني معقول ما عندنا عنصرية؟؟؟؟
    اتهام الاجانب بأنهم دجالين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل كلهم كذلك؟؟؟؟؟؟؟
    واحلا شي عجبني ... تعليق أحد الأخوان : طيب اذا كان زوجك مقتدر ليش يبغى الدولة تصرف عليه ؟؟؟ (اقرأ الموضوع كويس وبعدين تعال جاوب يا شاطر زمانك)
    وأيضا: تبين الدولة تصرف على زوجك وهي صرفت على فلسطين 100 مليون؟ (ايش هي صرفتها من جيب أهلك؟) يا اخي استحي على وجهك الدولة عارفة أيش تتصرف بدون وجودك.

وكثير من الردود التي تدل على الوطنية مقطعة بعضها يا حرام... وعلى رأسكم السيد اللي مسمي نفسه المهندس عبد الله رئيس الدجالين.

والله صرت استحي افتح الموضوع عشان ما اشوف بعض الردود الرخيصة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Abdullah
    كل اللي ردوا عليك فاشلين اجتماعياً و اخلاقياً وثقافياً ...
    لانهم سعوديين و يدافعون عن بلدهم و عن الظلم الي صاير ..
    سمموا عقلك هالاجانب ،، هذا لو انك سعودية مع اني اشك في ذلك ..
    و بعدين الحوار اللي بينا يدور في هذا الموضوع ..
    مو تدورين مواضيع انا مشارك فيها و تفرغين حقدك المكنون فيها ..
    الله لا تبلانا قلب اسود و عقل مشوش ..
    فعلاً عرفت حالياً العقليه اللي كنت اتخاطب معها ..

الله يشفيك و لا يبتلينا..

ردي الآخير في هذا الموضوع لان أوراقك انكشفت و هذا المطلوب اثباته ..

والقافلة تسير والكلاب تنبح ..

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ!
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الاسلام
    قرار سليم جدا الدوله ماهي مكلفه بالاجانب وزواجك من اجنبي مشكلتك انتي وليس الدوله خير الارض لهلها وليس لغيرهم ..

ثلاثه هم مصدار العنصيره وضياع البلد لو تم سحقهم اضمن لكم في سنه ننتقل للعالم الاول
    1- مدينه تقع في نجد اشهر من نار على علم
    2- مدينه تقع في الحجاز وبرضو اشهار من نار على علم
    3 - الاجانب

لن يصلح حال البلد بوجود هولاء الثلاثه ... اعذروني على الشفافيه وليس العنصريه ..
    رقم أربعة أنت يا شاطر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oska88
    عساك ع القوة

هذا اللي نقوله دايما ... لو يسكت بعض الناس ... نعيش مرتاحين
    شركات سعوديه كبيره في السعوديه تديرها ايداي سعوديه ... واعطيك مثال واحد بس بحكم معرفتي بوضعها وهي شركة سابك
    بس زي ما قال اخونا اللي فوق احنا متعودين نتكلم عن انفسنا وعن السعوديين بصوره سيئه

انتي سعوديه ... اذا انتي فاشله في حياتك وغير جديه في العمل او الدراسة ... فهناك سعوديين دخلو عالم الاسواق العالميه بجهودهم ... واكيد انك تعرفي بعض الاسماء المشهوره ... تتوقعي هذولا جابوها من النوم والا كل هالثروات جات صدفه
    بالله استكي
    بكره تروحي تدوري على وظيفه وما يقبلونك ... وتجلسي منطقه في البيت ... وإلا يصير مديرك اجنبي ... بعدها تعرفي ان الله حق
    الله يهديك بس
    أولا انا لا أتهم السعوديين بأنهم فاشلين .. بالعكس انا ما جبت طاري السعوديين بهذا الجانب.
    ثانيا بالنسبة لسابك ياليت تشوف مين سبب نجاحنا إحنا السعوديين فيها ؟ سبب النجاح في المرتبة الأولى ترجع لمن قام ببناء هذه الفكرة وإدارتها ثم تدريب السعوديين ثم تسليمها لهم...

ياليت تكون معلوماتك وافيه قبل ما تشارك...

على العموم شكرا لمرورك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silent love
    الحمدلله ع العفو والعافيه يارب

والله اتمنى من كل قلبي ان تلغى بعثتك

لانك ماتستاهليها

مع كامل تمنياتي بعدم التوفيق لك
    ليش ماخذه مصروفها من جيبك؟

والله ماتستح
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F i S A L
    كل كلامك تطبيل ورا الوطنيه وانتي مافي قلبك مثقال ذره للوطنيه ..؟؟ والدليل الي قلتيه في ردك السابق .. لا تلعبين على عقولنا بكلامك ..

ورب البيت ان العرب الي هنا يا ناس ماخذين حقهم وبزياده اليوم واحد في مخرج 9 ابو علوص معاه شبح حدني بغى ينقزني مع الدائري ههههههههههههه يعني لو اني في سوريا ولا فلسطين وسويت فيه الحركه هذي والله ان يوقفوني كلهم ويفقعون وجهي

زبدة الكلام .. لا لا للتطبيل يا آنسه ماكس طلعتي على حقيقتك
    يعني اذا واحد عمل هذا الشيء يصير كل الاجانب زيه؟؟؟
    يا اخي خليك منطقي بكلامك .... انا عندي وطنيه وعندي عقل افكر فيه كمان ... مثل معاهم معاهم عليهم عليهم؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oska88
    اكرر دايما بأن لنا فضل على كل العالم من الشرق الى الغرب ومن الشمال الى الجنوب ... كلام ندري عنه وكلام ما ندري عنه ... ولكن هذي الحقيقيه
    وزوجك ما احد جبره انه يجلس في السعوديه ... يروح للبلد اللي بيعطيه 3 اضعاف راتبه اللي بياخذه هنا ... (( عاد الوظاف بره كلش متوفره ... العالم يمر بازمات اقتصاديه كبيره وجالسة تقوليلي 3 اضعاف ... وحتى لو كانت 3 اضعاف ... هل راح تكفيه يعيش ... وإلا راح يشوفله اقرب طياره وع السعوديه ... وإلا تخيلي بعد فتره قالو خلاص استغنينا عن خدماتك ... ملكة بريطانيا قبل فتره ما سوت عيد ميلادها وتقول علينا التحلي بالحكمه ... القصد من كلامها انها مطفره ))

والله ما نبغى نتكلم عن تأثير الاجانب السلبي على اقتصاد البلد ... وان احتجتي اكتب موضوع ترى ما عندي مانع ... ويكفي انك تعرفي ان 100 مليار السنه اللي راحت كانت حوالات خارج السعوديه من العمال الاجانب

هذي مو عنصريه هذي حقيقه
    يا اخي قبل لا تتكلم عن فضل السعودية على كل العالم تكلم عن فضل العالم علينا.....
    دائما نحن نعلم ما اذا اعطينا ولكننا لا نعلم ماذا اخذنا!!
    7 "
12 من 15 صفحة 12 من 15 ... 7111213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.