الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تحول محرم الى طالب تبع بعثه

استفسار تحول محرم الى طالب تبع بعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمر ادم
    عمر ادم

مبتعث مجتهد Senior Member

عمر ادم الولايات المتحدة الأمريكية

عمر ادم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • رياضيات
    • ذكر
    • الخبر, العزيزية
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 3rd, 2010, 11:48 AM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته لدي سوال بالنسبه للمحرم هل يوجد احد محرم تمكن من الالتحاق بالبعثه قصددي تمكن من دراسه واظهرت فيزة طالب وايضا يدرس على حساب الدوله وليس هلى حسابه شخصي فاتمنى ان تقدمو لنا المعلومات وجزاكم الله خير
  2. وعليكم السلام

المحرم يدرس لغة على حساب الوزارة و اذا حصل على قبول جامعي يرفع اوراقه الى الملحقية لترسلها للوزارة و يتم الموافقة على حصوله على بعثة مرافق و يصرف له راتب مبتعث و هذا بشرط ، الشرط هو أن المحرم ( المرافق ) لابد ان تكون دراسته لا تزيد مدتها عن مدة المبتعث الاساسي.

يعني لو الطالبة المبتعثة دراستها ماجستير و لغة (3 سنوات) ، و المحرم المرافق دراسته ستكون بكالوريوس او دكتوراه ( 4 الى 5 سنوات ) فانه لن يتم الموافقة على دراسته على حساب الوزارة وسيرفض طلبه.

اما دراسة اللغة للمرحم المرافق كما أشرت في اول الرد فلا عليها شروط

وبالتوفيق
    7 "
  3. مشكورررررررررررر على الرد الله يجزاك خير لكني مافهمت بالنسبه للمدة انا ادرس ماستر على حساب وزارة واخي يدرس بكالريوس هل يمكن ان يلتحق بالبعثه ام فقط يلتحق 3 سنوات خلال فترة وجودي وباقي يكون على حسابه ارجو توضيح الامر وجزاكم الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ادم
    مشكورررررررررررر على الرد الله يجزاك خير لكني مافهمت بالنسبه للمدة انا ادرس ماستر على حساب وزارة واخي يدرس بكالريوس هل يمكن ان يلتحق بالبعثه ام فقط يلتحق 3 سنوات خلال فترة وجودي وباقي يكون على حسابه ارجو توضيح الامر وجزاكم الله خير

سيلتحق صديقتي ذهبت لدراسة الماستر وأخوها مرافق وكمل بكالوريوس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ادم
    مشكورررررررررررر على الرد الله يجزاك خير لكني مافهمت بالنسبه للمدة انا ادرس ماستر على حساب وزارة واخي يدرس بكالريوس هل يمكن ان يلتحق بالبعثه ام فقط يلتحق 3 سنوات خلال فترة وجودي وباقي يكون على حسابه ارجو توضيح الامر وجزاكم الله خير
    أنت تسأل عن المحرم .... و ايش دخل اخوك فيك ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    وعليكم السلام

المحرم يدرس لغة على حساب الوزارة و اذا حصل على قبول جامعي يرفع اوراقه الى الملحقية لترسلها للوزارة و يتم الموافقة على حصوله على بعثة مرافق و يصرف له راتب مبتعث و هذا بشرط ، الشرط هو أن المحرم ( المرافق ) لابد ان تكون دراسته لا تزيد مدتها عن مدة المبتعث الاساسي.

يعني لو الطالبة المبتعثة دراستها ماجستير و لغة (3 سنوات) ، و المحرم المرافق دراسته ستكون بكالوريوس او دكتوراه ( 4 الى 5 سنوات ) فانه لن يتم الموافقة على دراسته على حساب الوزارة وسيرفض طلبه.

اما دراسة اللغة للمرحم المرافق كما أشرت في اول الرد فلا عليها شروط

وبالتوفيق

طيب اخوي بو قصي اذا انا معيدة وبكمل ماستر ودكتوراه ومرافقي بكالوريوس هل يقدر يقدم قبوله الجامعي قبل انتهاءه من اللغه وهل سيتم الموافقه عليه ليتم دراسته ع حساب الوزاره ؟!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوودآنه
    طيب اخوي بو قصي اذا انا معيدة وبكمل ماستر ودكتوراه ومرافقي بكالوريوس هل يقدر يقدم قبوله الجامعي قبل انتهاءه من اللغه وهل سيتم الموافقه عليه ليتم دراسته ع حساب الوزاره ؟!
    إذا بخطابات القبول و قرار إبتعاثك أثبتم بان مرافقك سيكمل دراسته مع او قبل ان تنهين دراستك، فانه سيتم الموافقة على دراسته على حساب الوزارة باذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.