الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملخص على جامعات امريكا لمرحله الدكتوراه تخصص فيزياء

ملخص على جامعات امريكا لمرحله الدكتوراه تخصص فيزياء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najla23
    مرحبا اخ مطر..انا مالي في الفيزياء بس بغيت اسالك

وشلون قدرت تجمع هالمعلومات عن هالجامعات...لاني من زمااان اسووي بحث عن جامعات امريكا اللي تنااسب تخصصي"ماستر رياضيات" ولا لقيت اجابات محدده كلها معلومات عاامه

فياليت لو تفيدني وشلون قدرت تجمع معلوماتك

هلا اخت نجلاء .انا قبل لااقدم على اي خطوة باحطلها خطه ومراحل واسباب

اول شئ سويته وانا انصح اي طالب مبتعث انه يقرا على البلد زين وولاياتها وبعدين يحصر الولايات اللي تناسبه من ناحيه المعيشه والسكن
    وحقيقه يعود الفضل في معرفتي على ولايات امريكا هذا الرابط
    http://www.ksastudents.com/vb/t2061.html

ثانيا دخلت على موقع الوزارة واخترت الجامعه الموصى بها واخترت البلد امريكا والولايه اللي تناسبني والتخصص طبعا والدرجه العلميه وطبعا ماتكون موقوفه الجامعه واضغط بحث بتطلع الجامعات وادخل على مواقعها وابحث على الشروط .ان ناسبتني توكلت على الله وقدمت .ان كنت شاكك بها اكلمهم واريح نفسي

يعني تدخلين على كل الجامعات الموجوده في الولايه ثم تنتقلين الي الولايه الثانيه وتشوفين جامعاتها كلها وهكذا .واهم شئ لمن تختاري بحث الجامعات الموصى بها من موقع الوزارة حطي اسم تخصصك والدرجه عشان تطلعلك الجامعات اللي توفر فقط اللي تبيه عشان لاتتبهدلين وتدوخين .فالوزارة مريحتك بس حطي تخصصك ودرجتك العمليه وموقع الوزارة بيطلعك الجامعات اللي توفر هذا التخصص والدرجه

والاهم من ذا كلو سجلي بورقه وقلم كل جامعه دخلتي عليها واكتبي السبب انك ليه ماقدمتي عليها لانه بيوم من الايام بترجعي وتحتاجي دي المعلومات
    يعني طريقه بسيطه بس مرتبه ومنظمه ومريحه جدااااااا

1- كتابه الولايات والمدن المناسبه لك وذلك بعد قراءتك وجمعك للمعلومات عنها
    2-موقع الوزارة واختيار الولايه واسم التخصص والدرجه العلميه ثم تدخلي على موقع الجامعه اللي تبيها من نفس موقع الوزارة
    3-مراسلة الجامعه قبل التقديم

وسلامتكم
    7 "
  2. العفو أخ مطر..
    إن شاء الله يردون عليك قريب..
    بالنسبة لـ Spring 2011 يبدأ في 18/1/2011
    والفصل اللي بعده Fall 2011 يبدأ تقريبا 22/8/2011
    أخ مطر أنت جاي لوحدك او عائلة؟ عشان ممكن زوجي يرتب لك أمور السكن وغيره أو إذا تحب تتصل عليه إذا عندك أي استفسار..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطر
    اخوي حلم صعب من جد حلمك صعب خخخخخخخ

احنا فيزياء بجميع فروعها ويادوب بنلاقيها فكيف بفيزياء طبيه

حيدوخ راسك مثلي بس انت اكثر انت لازم تدور في كليات الطب وكليات العلوم

اما انا بدور باكليات لهندسه والعلوم

الله يعني ويعينك

لقيت جامعات تدرس فيزياء طبية شروط القبول معقدة يطلبون GRE العام وبعضهم يطلبون GRE الخاص بالفيزياء
    المشكلة الكبرى ان الجامعات الموصى بها للدراسة هي من اقوى 100 جامعة امريكية
    وهذه الي خلاني اتعب ادور جامعات متوسطة وموصى فيها ومالقيت
    وبصراحة مااحب الفيزياء النظرية معقدة ومملة طلعت عيوني في البكالوريوس
    الفيزياء الطبية ممتعه اكثر ومجالات التوظيف فيها برضو اكثر

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Nada
    العفو أخ مطر..
    إن شاء الله يردون عليك قريب..
    بالنسبة لـ Spring 2011 يبدأ في 18/1/2011
    والفصل اللي بعده Fall 2011 يبدأ تقريبا 22/8/2011
    أخ مطر أنت جاي لوحدك او عائلة؟ عشان ممكن زوجي يرتب لك أمور السكن وغيره أو إذا تحب تتصل عليه إذا عندك أي استفسار..

اخت ندى ماتقصري بس ماابي ابلشكم معي من الحين .خلنا ناخذ القبول بعدها لكل حادث حديث

تسلم احنا رسلنا الاوراق وصور طبق الاصل من الشهادات والله يفرجها من عنده
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم صعب
    لقيت جامعات تدرس فيزياء طبية شروط القبول معقدة يطلبون GRE العام وبعضهم يطلبون GRE الخاص بالفيزياء
    المشكلة الكبرى ان الجامعات الموصى بها للدراسة هي من اقوى 100 جامعة امريكية
    وهذه الي خلاني اتعب ادور جامعات متوسطة وموصى فيها ومالقيت
    وبصراحة مااحب الفيزياء النظرية معقدة ومملة طلعت عيوني في البكالوريوس
    الفيزياء الطبية ممتعه اكثر ومجالات التوظيف فيها برضو اكثر

اخ الحلم الصعب اكيد الفيزياء الطبيه رائعه في الدراسه والعمل و رواتبها بعد اروع خخخخخخخخ بس انا مالي بها لان فيها كم هائل من الانتومي و الامراض واواقات اشك انها فيزياء طبيه بل المفروض يسموها الطب مع قوانين الفيزياء المبسطه والله يعينك لو تبي تشتغل بمستشفيات عاد ادخل على الاجهزة والسرطانات وهلم جرا بس الاكاديمي مرييييييييييييح جدا ويخليك متفائل بالحياه بدل ماتدخل بمكان الامراض وتشوف حالات وفاه واحتضار .مع انه تقدر تكون اكاديمي بتخصص الفيزياء الطبيه بس حقيقه انا مالي بالطب و اهله.
    الله يوفقك
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.