الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مزح الامريكان !! *_* ( مقطع فيديو )

مزح الامريكان !! *_* ( مقطع فيديو )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Abdullah
    اخوي العزيز الممثلة الي ذكرت اسمها غير موجوده في المقطع نهائياً ..

شكرا لمرورك..
    ياعزيزي الممثلة كاتبه في الفيس بوك انه مزيف و متصورة في موقع الحدث، و لولا صورها الفاحشة في الفيس بوك لوضعت رابط صفحتها.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Abdullah
    ^^
    يعطيك العافيه أخوي على الروابط و إن شاء الله تشتغل بدون حجب !

و الرابط الأول وضح لي ان المقطع فعلاً حقيقة لدرجة انهم جايبين واحد يحلل المقطع !!

شكراً على المرور ،،
    بعد إذن ابو نواف

الرابط الاول يحلل فيه ان المقطع مزيف ، و من أسم الرابط PROOF THAT IT'S FAKE يعني إثبات بانه مزيف
    Proof= إثبات
    Fake= مزيف

أحس أننا اعطيناه وقت أكثر شوي من حقه
    على كل حال ما ودي تمشي عليك و على غيرك السالفة، مع أن فكرة المقطع لها معني وهذا هو المهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    ياعزيزي الممثلة كاتبه في الفيس بوك انه مزيف و متصورة في موقع الحدث، و لولا صورها الفاحشة في الفيس بوك لوضعت رابط صفحتها.

بعد إذن ابو نواف

الرابط الاول يحلل فيه ان المقطع مزيف ، و من أسم الرابط PROOF THAT IT'S FAKE يعني إثبات بانه مزيف
    Proof= إثبات
    Fake= مزيف

أحس أننا اعطيناه وقت أكثر شوي من حقه
    على كل حال ما ودي تمشي عليك و على غيرك السالفة، مع أن فكرة المقطع لها معني وهذا هو المهم
    أخي العزيز بما ان الموضوع تمثيل و أنه فيه ممثلة اللي ذكرت اسمها على كلامك .
    السؤال ليه في الرابط اللي وضعه ابو نواف محاولة اثبات تزييف المقطع ؟؟!! هل الامريكان اغبياء لهالدرجة ؟؟!!

و إذا على قولك تمثيل ليه يحلل المقطع انه مزيف !!
    هل وصل فيهم الغباء يحللون مقطع و هم عارفين أنه تمثيل و ان الممثله الفلانيه هي اللي قامت بتمثيل الدور ؟؟!!

لو أنت محترف تصميم و إخراج و شفت مقطع لناصر القصبي أنه فجعوه ناس وصدمته سيارة هل بتقوم بتحليل المقطع ؟!! و انت اصلاً عارف و متأكد ان هذا ممثل !!

و ثانياً ما يحتاج اخي العزيز تترجم لي و اضح لي وانه أحد المحترفين في المقطع يحاول اثبات ان المقطع مزيف و أكثر التعليقات توضح بعدم اقتناع الجمهور بذلك !! و أنا أولهم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Abdullah
    أحترم وجهة نظرك ، لكن ممكن توضح لنا وين المشهد اللي من خلاله اكتشفت ان المقطع غير حقيقي ؟؟

المقطع مسجل في موقع اليوتيوب على انه حقيقي ..

أنا في انتظار ردك ..
    أخي الكريم عبدالله وجهة نظري أن الصدمة كانت في منطقة الفخذ بعدين الجسم مال قليل نحو السيارة ثم بسرعة انسحب بشكل كبير نحو الأسفل وهذا غير منطقي . فمثل هذه الحالات يرتفع المصدوم أو يقذف باتجاه وجهة السيارة ولاينزل بهذه الصورة وكأن أحد يشفطه من تحت . وهذي وجهة نظري كما قلت .
    7 "
  4. المقطع واااااضح انه فبركه لاحظوو

عندما انتهت الفتاة من المكالمه التفتت الى الوراء ومن الواضح على وجهها انها تعلم ان خلفها واحد لم تستطيع ان تلعب الدور صح ..

الشي الثاني الفتاة وهي تتجه للشارع كانت تركض بشكل طبيعي ليس واضح عليها الفزع اظف لها الفتاة عندما اقتربت من الشارع التفتت الى اليمين فقط !! والسياره التي صدمتها قادمه من اليسار هل يعقل ذلك ؟ ماهذا الغباء في الفبركه اظف ايضاً عندما اصتدمت السياره في الفتاة ودهستها لم ترتفع السياره بسبب جسم الفتاة بل توقفت بشكل طبيعي وكانها لم تدهس جسم انسان اتمنى ان اكون اوصلت فكرتي ...
    7 "
  5. ههههههههههههههههههههههههههه

حــــلــــوة اللي يقول عورني قلبي ههههههههههههههههه

المقطع واضح جداً انه تمثيل

يكفي وقت الفجعة للي يصور (موقف مثل هذا اتوقع انه مايكون فيه تصوير) على الاقل ترمي الكاميرا .... او اي شيء

مستحيل تجري بالكاميرا وتصورها وهي ميتة مستحيل ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكع كاليفورنيا
    ^
    ابلشنا ذا الورع.
    خلاص ماهوب حقيقي هيه شاطر مرة ذكي عطوه حلاوة بقرة
    البزر تطرده من الباب يجيك مع الدريشه مطلع لسانه ..

ما قلت لك ان الموضوع فقط لـ +16 يا بزر .. وطردتك ..

طيب خلني أجرب معك اسلوب لا تعطي الورع وجه ممكن يمشي معك ...
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.