الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد رجوعك من امريكا عرضت عليك هذه الوظيفه فهل تقبلها ام ترفضها

بعد رجوعك من امريكا عرضت عليك هذه الوظيفه فهل تقبلها ام ترفضها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. احسبها صح
    كيف بتسوي لما ترجع وعمرك 60 سنه ومالك راتب تقاعدي طبعا الدنيا تكون تغيرت والله العالم كيف تكون المعيشه وقتها
    ممكن تروح فحالتين اما انك تاخذها مؤقت ليت تضبط امورك فوضيفه ثانيه هنا او انك تحل موضوع التقاعد
    اتوقع يكون عندهم نضام تامينات تقاعدي حاول تسال مضبوط قبل لاتقرر او شوف التامينات الاجتماعيه اذا عندهم حل وكونك سعودي يمكن تكون معاملتك غير الاجانب
    عالعموم قريبا اتوقع الخليج يصير شبه بلد واحد الحين تسافر من دون جواز والعمله بتتوحد قريب انشالله
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحري
    بلد وفرتلك فرصة وابتعاث وهذا ردك ؟؟َ!!
    سبحان الله .. ناس تحب التشكي والتباكي ..

انا اقول لكل مجتهد نصيب .. الواحد يميز نفسه عن بقية الخريجين وبدال ما ينتظر الوظيفة يدعم سيرته الذاتيه بكم شهادة تدريب ولو لفترات بسيطة .. صدقوني تأثر " من واقع تجربة " .. والتوفيق من الله

صاحب الموضوع .. اتمنى لك التوفيق .. احسب معادلتك بنفسك وشف خراجك .. احسبها زين وتوكل على الله وخذ في اعتبارك الوالدين كما ذكر الاخوة سابقا ..

تقبل مروري

وش الفايده اذا تبتعثني وتبدي الاجنبي علي في وطني واصبح كالغريب!!

اكيد مارح اشوف الا مستقبلي الوطنيه والوطنيه لانكن منافقين الوطنيه اني اعيش

باقل الايمان وانا ماخذ ابسط حقوق الحياه! الوظيفة والمسكن والزواج لانريد الترفيه
    7 "
  3. تصدق فيه ناس تلاقي وظائف حكومية مو برا السعودية يمكن هنا في الجنوب او الشمال وعلى طول يرفضونها
    ببساطة حمام بيت مايحب يطلع ويروح بعيد عن اهله وناسه واخوياه والاستراحة والفلله ... كل هذا ماراح يدوم لك.

انا لو أني بمكانك أروح وأنا مغمض ... يااخي أنت تكسب شهريا 24000 ريال يعني ماراح تخسر شيء حتى لو كانت معيشتك الشهرية 21000 ريال مع السكن ... يمكن راح توفر مبلغ محترم ... هذا غير أنك راح تكسب خبرة وراح تشوف دماء جديدة وثقافة عمل جديدة ولايمنع أنك تنقل تجربتك للمملكة.

توكل على الله وشوف مصلحتك وين ... أن معك في حرصك على المادة ... في هذا الزمن لاينفع إلا المادة ... ولكن مع هذا الرابت صدقني ماراح تخسر بل بالعكس راح تكسب خبرة وثقافة عمل جديدة.
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.