الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد رجوعك من امريكا عرضت عليك هذه الوظيفه فهل تقبلها ام ترفضها

بعد رجوعك من امريكا عرضت عليك هذه الوظيفه فهل تقبلها ام ترفضها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم صعب
    حلم صعب

محظور

حلم صعب السعودية

حلم صعب , أنثى. محظور. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تربوي فيزياء , بجامعة كلية التربية
    • كلية التربية
    • تربوي فيزياء
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 4th, 2010, 10:48 PM

امضيت في الخارج خمس سنوات بعيد عن اهلك ووطنك
    وعند عودتك لم تجد الوظيفه التي كنت تنتظرها فالراتب بالكاد يغطي احتياجاتك
    ولكن

عرضت عليك وظيفه في احد دول الخليج ب24 الف ريال مع توفير السكن لك وتعليم ابنائك والتأمين الصحي
    هل توافق على ان تتغرب مجددا ؟
  2. أنا أقول توكل على الله ،، بس واضح عليك تبي الجلسة في ديرتك ،، شف وأنا أخوك أحسب الموضوع من كل النواحي ..

أنا براي هي فرصة حلوة ..
    بس بذكرك بشي مثل مالك حق في الوظيفة لهم حق الوالدين فيك ..
    صدقني هم الأجابة عندهم إذا راضين توكل على الله وإذا حسيت أنهم يبونك في هالبلد لوالله خلك عندهم أفضلك ..
    أخوي ترى الأم والأب كل وقت دراستك ينتظرون يوم التخرج,, فرحهم بوظيفة عندهم وعطهم منها ..
    أنا براي أستخير وتوكل على الله ..
    الله يوفقك وينور طريقك ..
    7 "
  3. اسمح لي بمداخله بسيطه...في اعتقادي ان العيش في دول الخليج ليس غربه....بالنسبه للسعوديين...بمعنى هل تعتقد ان السكن في ابها غربه لاهل الرياض او العكس...يعني دول الخليج كاي مدينه في السعوديه لست اصلا منها..يعني توكل على الله واكسب الخبره اكثر..وفقك الله..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الحارثي
    لو أنا كنت مكانك أفبل وبدون تردد النسان تاتيه فرصة مرة في العمر وبراتب الضخم وكل المميزات اقبل وبدون تررد وبلد ما توفر رتب ومعيشة كريمة لمواطنيها مايبنكى عليها
    بلد وفرتلك فرصة وابتعاث وهذا ردك ؟؟َ!!
    سبحان الله .. ناس تحب التشكي والتباكي ..

انا اقول لكل مجتهد نصيب .. الواحد يميز نفسه عن بقية الخريجين وبدال ما ينتظر الوظيفة يدعم سيرته الذاتيه بكم شهادة تدريب ولو لفترات بسيطة .. صدقوني تأثر " من واقع تجربة " .. والتوفيق من الله

صاحب الموضوع .. اتمنى لك التوفيق .. احسب معادلتك بنفسك وشف خراجك .. احسبها زين وتوكل على الله وخذ في اعتبارك الوالدين كما ذكر الاخوة سابقا ..

تقبل مروري
    7 "
  5. قبل كل شي لازم صلاة الاستخارة
    ومكان الرزق مكتوب ومقدر ومايمنع تاخذ خبره وااااااااااااااااااااكيد باذن الله بتلقى وظيفه في ديرتك في اقل من سنتين بس بدل ماتضيع وقت اكتسب خبره وتعرف ع مناطق جديده وانااشوف دول الخليج مابهاغربه وقريبه وغير كذا كلها جميله ونفس عاداتنا وبالعكس تكسب علاقات وسياحه وماتدري يمكن خيره لك في شي بعيد عن بالك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.