الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من لديها تجربة ..أنا على حسابي الخاص هل يلحقوني بالبعثة بدون محرم

من لديها تجربة ..أنا على حسابي الخاص هل يلحقوني بالبعثة بدون محرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد_03
    اولا ياختي الي يدخن ويسكر ويعاكس الفتيات ويغضب والديه ويلبس بنطلون طيحني وشعرو زي عرف الديك واداشر والي مالا نهايه
    ماهو قدوتنا ولا قدوتك
    انتي قدوتك صللي الله عليه وسلم
    اذا رئتي احد يطب في النار تطبين معه ولا تسألين ربك ان يحميك منها
    ثانيا يا ختي لانثي ليست كالرجل النثي مخوذ عنها الجخل والحياء والعفاف والستر فان تخلت عن ذالك فهيا ليست بانثي
    فدائما ننظر الي الصواب والمحسن ولا يهمنا المسئ وقدوتنا المحسن والانسان الناجح فيه دينه ودنياه
    لا نشبه انفسنا بالفاشل في دنيه حشفا وسؤ كيل
    واعلمي أن من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه، فلعلك تجدين عملا مباحا، أو دراسة في جامعة أخرى او الزواج وذهبي انتي وزوجك ، ولا شك أن حفظ الدين مقدم على تحصيل هذه الدراسة ، التي تجمع بين الاختلاط والسفر المتكرر بلا محرم.
    نسأل الله لنا ولك التوفيق والسداد.
    ههههههههههههههههههههههههاي
    ردك يدل على أنك لم تفهم أي شيء مما ذكرته أنا سابقا
    7 "
  2. اتمني ان لا يكون كلامي مضحك فااراك من اول رد لك وانتي تضحكين ادام الله البسمه لنا ولكم

اول يا ختي انتي تقولين ان الرجل اذا اخطاء لم يقال له شي والانثي اذا خطائت كبرو الحدث
    فمن هوا الرجل ومن هو المرءه في الرجل ابوك واخوك
    ومن هيا الانثي فهيا امي واختي
    لا ياختي كلهم سواسيه ولاكن لكن منهم امور شرعيه فرضها الله سباحنه وتعالي
    وانتي تعلمي بذالك هل تريدين البنت ان تلبس شماغ وعقال وتقود السياره وتسافر كل يوم بلد وهيا تعلم باان ماتعمله حرام وغير جائز
    فرضي الله اكبر من كل هم
    والنار لا تعرف من لبس طيحني او حط راسه مثل عرف الديك او من يخاطب الاجنبيه ومن هيا ليست بمحرم له
    والنار لا تعرف من ترضي بالسفر والترحال بدون محرم ومخاطبة الاجنبي او من هوا ليس بمحرم لها
    فدائما ياختي نجعل للحوار للذه افضل من ان نجعل حوارنا سب وضحك واستهزاء
    واتمني والله لك ولكل مسلمه الستر والعفاف فوالله ماجمال المرءه الا في عفافها وخجلها وسترها والالتزام للدين الله سبحانه وتعالي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس طفلة
    الرجل يفعل كل ما يريد : يدخن ويسكر ويعاكس الفتيات ويغضب والديه ويلبس بنطلون طيحني وشعرو زي عرف الديك هههههاي

ولما الأنثى تفعل شيء واحد فقط ألا وهو طلب العلم ولكن ظروفها لا تسمح بوجود المحرم معاها وكأنها ارتكبت جناية

ههههههههههههههههههاي كأن الدين وضع ليطبق على المرأة فقط ( يأمرون الناس بالمعروف وينسون أنفسهم )
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صح كلامك اختي احساس وازيد على كلامك انو لو شيوخ المملكة قصدهم تطبيق الشريعة وربي على راسي بس للاسف لاء واكبر دليل انو المحرم بس للمبتعثات اما اللي على حسابهم محد داري عنهم يعني هرجة تعقيد بس
    وازا زي ماتقولو البنت لو راحت هناك راح تخرب وتخرب غيرها ف انا اقولكم انو الشباب يسو اضعاف اضعاف اللي يسوه البنات
    وبدل ماتجلسو تحطولنا احاديث نسخ ولصق < عجبتي ههههههه كل واحد يروح يحاسب نفسو اول
    ولا تفتو علينا وتسو انكم كاملين والكامل وجهو سبحانو
    وفي احاديث كتير وايات تبغى احد يطبقها ولا بس تمشو الدين على كيفكم وهواكم
    ماراح تحسو فينا لانو عمركم ماراح تكونو مكاننا < يسخر من الجروح من لايعرف الالم
    واللي ينصح غيرو وهوا مايطبق عزابو اكبر ف احسلكم روحو طبقو كل شي جا ف الكتاب والسنة بحذافيرو بعدينت تعالو انصحو غيركم (يامرون الناس بالمعروف وينسون انفسهم)
    الله يوفقك ويسعدك اختي تركية واستمري والله معاكي
    ربي اعلم بالنوايا واحوال العباد
    وهيا موضوعها سؤال يبغالو جواب مو مسألة وتبغالها فتوة
    اختكم ميما
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد_03
    اتمني ان كلامي يكون ان لا يكون مضحك فاراك من اول رد لك وانتي تضحكين دام الله البسمه لنا ولكم
    ولاكن الضحك بدون سبب،،،،،،،؟
    اول يا ختي انتي تقولين ان الرجل اذا اخطاء لم يقال له شي والبنت اذا خطائت كبرو الحدث

لا ياختي كلهم سواسيه ولاكن لكن منهم امور شرعيه فرضها الله سباحنه وتعالي
    وانتي تعلمي بذالك هل تردين البنت انت تلبس شماغ وعقال وتقود السياره وتسافر كل يوم بلد وهيا تعلم باان ماتعمله حرام وغير جائز
    فرضي الله اكبر من كل هم
    والنار لا تعرف من لبس طيحني او حط راسه مثل عرف الديك او من يخاطب الاجنبيه ومن هيا ليست بمحرم له
    والنار لا تعرف من ترضي بالسفر والترحال بدون محرم ومخاطبة الاجنبي او من هوا ليس بمحرم لها
    فدائما ياختي نجعل للحوار لذه افضل من ان نجعل حوارنا سب وضحك واستهزاء
    واتمني والله لك ولكل مسلمه الستر والعفاف فوالله ماجمال المرءه لا في عفافها وخجلها وسترها ولتزامها لدين الله سبحانه وتعالي
    NO COMMENT
    تعلم آداب الحديث مع الأخرين أولا ثم تحدث معي
    7 "
  5. نتعلم منك الادب
    ماراح ارد عليك بس الي بقوله لك انتي الادب مقدم علي العلم ومخافة الله مقدمه علي كل شي
    حتي الذنوب دركات فيحاول الانسان الابتعاد عن العظمي اجارنا الله واياكم منها
    وان لا ينشر بين مجتماعات المسلمين ان يبدؤ في التنازل عن دينهم وقيمهم ولا نجعل ذالك امر عادي ونضحك له ونطبل له
    انا لا ارضي لك الا ماارضي لاهلي
    نحن علينا النصح
    وانتي حره في دينك ودنياك فيه جنه ونار لك ولي وكل منا يختار طريقه
    وكل انسان علي نيته والله اعلم بالنوايا
    فيحاول الانسان دائم ان لا يكسب ذنوب الناس فذنوبه تكفيه
    ومن سن بدعه فله اثمها الي يوم القيامه
    واتمني للجميع التوفيق في دينه ودنياه
    7 "
  6. اولا الاخت سالت سؤال محدد وانتم تسببتوا عليها وتوقفت وهي بحاجة مساعده
    فانا بجواب لها على سؤالها بالضبط
    وكلامي من الوزاره ومن شخص موثوق فيه في الملحقيه
    اختي انشالله راح تنظمين في كلا الحالتين لانك طالبه علم والملك مصدر قرار بانضمام جميع الطلاب الي بحسابهم
    لانو بالاول وبالاخير راح تخدمين دينك ووطنك اولا واخير وهذا هو الهدف من بعثات الملك عبدالله
    بس متى ماتوفرت الشروط الازمه للابتعاث
    الي هيا المعدل
    والتخصص المعترف
    والمعهد والجامعه المعترفه
    وكذا انشالله بتنظمين انت اوغيرك بنت او ولد مايفرق
    بس اذا حابه تنظمين بشكل اسرع من غيرك وهذا يعتبر ميزه للبنات وتسرع بانضمامك في فتره ماتتجاوز شهرلازم معك محرم

**وبالنسبه للملحقيه مره تمدح بالاخوات المبتعثات ويقولون انهم مثبتين جدارتهم وهدفهم الاساسي الاهو الشهاده
    والعلم الي يخدمهم في دينهم ودنياهم

**وانا ماني مع الاخت وماني ضد الاخوان
    بس الي نصح جزاه الله خير وكثر من امثاله كفيتوا ووفيتو بزيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااده
    وتراكم خذيتوا الاجر من ربي
    فماانت مجبور انها تعمل مثل مانت حاب
    ولا هي مجبوره تعمل مثل مانتم عايزين
    انتم عملتوا الي عليكم والباقي عليها اذا حبت تعمل بنصحكم
    او ماراح تعمل بيها
    هيا الحين بينها وبين ربها هو الي يحاسبها
    مو انا وانتم
    وانا مااحب افتي واقول
    بس الكل يتفكر ويتدبر كويس بكلام الله عز وجل في سوره النحل:
    ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُإِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ
    وذكرة الايه في 23 موضع في القران لاهميتها
    وياليت تركزون على الجزء الثاني من الايه
    وانا الله غفور رحيم
    وبليز الي راح يرد يايجاوب على قد السؤال
    يايقول خير اويصمت
    وبالتوفيق
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.