الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من لديها تجربة ..أنا على حسابي الخاص هل يلحقوني بالبعثة بدون محرم

من لديها تجربة ..أنا على حسابي الخاص هل يلحقوني بالبعثة بدون محرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قينان
    أخت تركيه بعد التحية والسلام...
    بخصوص انضمامك للبعثة يعتمد قد تطول الفترة الى ثلاثة أشهر وقد تكون أقل يصعب تحديدها الامر معتمد عليهم. وأرجو منك الترفع وعدم الرد على بعض الردود المسيئة مهما كانت لأنها في النهاية لن تضرك ولن تنقص من قدرك أختي.

بالتوفيق والى أعلى المراتب...

لا تتصور أخي كم يفرحني أن أجد من أبناء بلدي من هم مثلك أنتم فقد من تصنعون التاريخ ..
    شكراً لك يا قنان ..
    7 "
  2. معليش عندي سؤال محرج شؤي
    كم الميزانية اللي حاطينها تكفيكم الي ماتنظموا للبعثه لاني عندي نيه اسوي مثلكم بس ابغى اعرف الميزانيه كم؟؟؟
    واش الولايات اللي اخترتوها؟؟؟
    وادعولي الله يرزقني البعثة ياررررررررررررررررررب
    7 "
  3. وراهـ مشرفنا العزيز .. حظر الاخت تركيه

معليش بس ادراة المنتدى هذا مزاجيين .. فحرام والله عليكم تحظرون العالم

في وقت هم بأشد الحاجه للمعلومآت ..

واتمنى الآدمن يشدد في اختياراته للمشرفين .. وانا حآس إني بكره محظور خخخخخخ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة accord_187
    وراهـ مشرفنا العزيز .. حظر الاخت تركيه

معليش بس ادراة المنتدى هذا مزاجيين .. فحرام والله عليكم تحظرون العالم

في وقت هم بأشد الحاجه للمعلومآت ..

واتمنى الآدمن يشدد في اختياراته للمشرفين .. وانا حآس إني بكره محظور خخخخخخ
    الله يعطيهـم العافيـة المشرفيـن على جهدهـم ووقتهــم

ياليـت كـان ردكـ علـى علم بمـا حصـلـ بالامـس ولا مـا كـان تتهـم المشرفيـن كـذا
    7 "
  5. هههههه رحت وجيت وش هاللي صار؟؟؟

طيب يعني الحل يروح المحرم للشرطة يسوي محضر ويوقع عليه بانه لامانع من خروج زوجته للدراسة

احس وش له دخل الشرطة ههههههههههه

طيب في احد جرب هالشي؟؟؟؟؟؟

وكان هالاجراء قبل السفر؟؟

بليييز لاتطلعون عن الموضوع عشان الفايدة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BLiNke182
    لا شكـر علـى واجب .. هذا واجب كل مسلم ومسلمة تجاهـ أخوانه فنحن كل جسد الواحد ..
    تفضلــي خـــذي راحتـــك

أختى هذي ماهي أمور مختلف فيها.!! إذا قال الله ولا قال الرسول ( و الحديث صحيح ) خلاص .. هذا هو دليلنا حنا والدين ما فيه مسائل ثانوية !!!
    ما نتبع المفتي الفلاني - لا حنا نتبع أول من أفتى فلعالم من هو >( يَسْتَفْتُونَكَ قُلِ اللّهُ يُفْتِيكُمْ فِي الْكَلاَلَةِ .... ) الله .. ما أجمل هذه الفتوى.
    الحين مافيه شيخ من دعاة الظلالة يقدر يتكلم ... فا أنا اقولك أول من أفتوى هو الله جل جلاله وعظم سلطانه الحكيم بعدها الرسول صلى الله عليه وسلم
    وبس البقيه لا يفتووون أنما نقل عن الله ورسوله .. فـ إذا أفتى أحد بجوازه .. ( إيش الدليــل )

أختي و عزيزتي - قولي أمين الله يجعل اهلك وزوجك قرة عينك - الدين واحد , أهل السنة مرجعهم واحد فهمهم واحد وانتبهي تاخذين من الشيعه ولا من الصوفيه ولا الفرق الغريبة

جزا الله الملك عبدالله عنا خير. سفرنا على حساب الدوله وصرف علينا مسكن ومشرب لكن تراه بشر؟؟!! ماهو رسول ولا ملـك
    وعندي يا أختي يا عزيزتي الله يشرح صدرك (قولي امين ) - أية - وحده بس ..
    ( وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءَنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَ 67 · رَبَّنَا آتِهِمْ ضِعْفَيْنِ مِنْ الْعَذَابِ )
    تبين نكون من المذكورين في الاية ؟ لا والله - لا أنا ولا انتي ولا للمسلمين .. إذا أخطؤا سادتنا ما نتبعهم - ندعي لهم وبس.

ما أعرف وش تقصــدين لكن مافي شي تغيــر في الدين.. هو مثل ما هو ..
    ( فَمِنْهُمْ مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُواْ تَبْدِيلاً ) محد بدل شي - لكن الي بدلوا على قولتك هذا غلط !!

الغاية مو مذكوره بالحديث ؟ كيف جبتي الغاية !!
    (لا يُسْأَلُ عَمَّا يَفْعَلُ وَهُمْ يُسْأَلُونَ) هـذا أمر الله وحكمته هو يعرفها. إذا قالها الرسول عرفناها ولا تبقى من أمر الغيب

هــذا موضوع مهم جداً .. أنتبهي كويس ..
    أتوقع والله أعلم من علامات الساعه ظهور القرانيون .. من هم القرانيون :-
    هم من يستدلون بالقران فقط .. وهــــذا خطـــأ - والدليل من القران والسنه انهم على خطأ.
    قول النبي صلى الله عليه وسلم: «ألا أنى أوتيت الكتاب ومثله معه ألا يوشك رجل شبعان على أريكته، يقول عليكم بهذا القرآن، فما وجدتم فيه من حلال فأحلوه وما وجدتم فيه من حرام فحرموه وإن ما حرم رسول الله كما حرم الله».
    و فيه دليل أخر - 1- جيبي أية وحده تقول صلاة الظهر 4 ركعات !! العصر 4 ركعات !! صلاة المغرب 3 ؟؟ مافيه إلا بالسنه
    طيب الدليل الثاني :
    وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا - هذا أمر من الله بأتباع الرسول
    اذا كان مثل ما تقولين الاحاديث دخل فيها النحل وخلاص ماناخذ منها يعني الاية هذي نحذفها بعد !!
    دليل 2 : قُلْ إِن كُنتُمْ تُحِبُّونَ اللّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ
    حب الله مرهون بأتباع سنة الرسول !!
    كَمَا أَرْسَلْنَا فِيكُمْ رَسُولاً مِّنكُمْ يَتْلُو عَلَيْكُمْ آيَاتِنَا وَيُزَكِّيكُمْ وَيُعَلِّمُكُمُ الْكِتَابَ وَ الْحِكْمَةَ وَيُعَلِّمُكُم مَّا لَمْ تَكُونُواْ تَعْلَمُونَ
    سؤال أبحثي عن أجابته : ما معنى الحكمة في هذه الاية ؟

مثل ما قلت أختي لا شكر على واجب
    أختي عذرا لكن نساء هذا الزمن هم القاصرات و الي في السابق أقوى و كان عندهم علم عظيم ..
    أول شهيدة فى الإسلام
    (سمية بنت خياط) ( حتى دخلتْ فى دين الله تعالى، فلما راح المشركون يعذبون من آمن، فصبُّوا عليها من عذابهم قسطًا كبيرًا عساها ترتد وترجع، فأبت إلا الإسلام، فقتلوها، فكانت أول شهيدة فى الإسلام. )
    وفيه صحابية ما أذكر اسمها الحين كانت تجاهد تدخل في الغزوة.
    وفي العلم ..
    عن هشام ، عن أبيه ، قال : لقد صحبت عائشة ، فما رأيت أحدا قط كان أعلم بآية أنزلت ، و لا بفريضة ،و لا بسنة ،و لا بشعر و لا أروى له ، و بيوم من أيام العرب ، و لا بنسب ، و لا بكذا ، و لا بكذا ، و لا بقضاء، و لا بطب، منها .
    فقلت لها : يا خالة ، الطب ، من أين علمته ؟ فقالت : كنت أمرض فينعت لي الشيء ، و يمرض المريض فينعت له ، و أسمع الناس ينعت بعضهم لبعض ، فأحفظه .
    * هذا مثالين بس .. الحين انا اسالك من اقوى و اعلم ؟

بالنهاية أنا ما أأمرك بس هذي علاقتك مع أهم شي - الله - إذا أخذتي بهل كلام ما راح تكتبين هنا والله صح انا سويت كذا وجلست انتظر زوجي خلاص واذا ما اخذتي بهل كلام ما راح تجين وتكتبين لا بسوي الي براسي !!

هذا شي بينك وبين الله شي راح ينكتب بس مو هنا..!! بين كتوفك مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ
    الله يسهل أمر قسم بالله وربي أبي لــك الخيـــر بس ..
    بيض الله وجهك ,, كان ودي يكون عندي أكثر من تقييم أعطيه لردك الهادي العقلاني
    ورساله لكل الأخوان , لا تغلطون على العالم بدعوى الغيره على الدين (لأنه ما يليق بكم هالشي ), ولا هو منهج الرسول الكريم في دعوة الناس, وليكن مبدأنا التواصي بالحق , والدعاء لبعض بظهر الغيب , أسأل الله العظيم أن يحمينا والمسلمين أجمعين , ويديم عزة هذا الدين , آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين .
    7 "
  7. الرجل يفعل كل ما يريد : يدخن ويسكر ويعاكس الفتيات ويغضب والديه ويلبس بنطلون طيحني وشعرو زي عرف الديك هههههاي
    ولما الأنثى تفعل شيء واحد فقط ألا وهو طلب العلم ولكن ظروفها لا تسمح بوجود المحرم معاها وكأنها ارتكبت جناية
    ههههههههههههههههههاي كأن الدين وضع ليطبق على المرأة فقط ( يأمرون الناس بالمعروف وينسون أنفسهم )
    7 "
  8. اولا يااختي الي يدخن ويسكر ويعاكس الفتيات ويغضب والديه ويلبس بنطلون طيحني وشعرو زي عرف الديك اوداشر والي مالا نهايه
    ماهو قدوتنا ولا قدوتك
    انتي قدوتك ونحن قدوتنا صللي الله عليه وسلم
    اذا رئتي احد يطب في النار تطبين معه ولا تسألين ربك ان يحميك منها
    ثانيا يا ختي الأنثي ليست كالرجل الأنثي مخوذ عنها الجخل والحياء والعفاف والستر فان تخلت عن ذالك فهيا ليست باانثي
    فدائما ننظر الي الصواب والمحسن ولا يهمنا المسئ وقدوتنا المحسن والانسان الناجح فيه دينه ودنياه
    لا نشبه انفسنا بالفاشل في دينه ودنياه(حشفا وسؤ كيل) ولايمهك هذا وذاك انتي يهمك نفسك ورضي ربك فرضي الرب هو التوفيق في الدنيا والاخير
    انا لا اتكلم معاك واقول اناا المحسن كلنا مذنبين ونسأل الله ان لا يؤاخذنا باعمالنا ويصلح قلبونا وقلوب المسلمين والمسلمات فدائما اخذ النصيحه بالتي هيا احسن ولايهمني الناصح هل هوا محسن او مذنب خذ الطيب واترك الخيب
    واعلمي أن من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه، فلعلك تجدين عملا مباحا، أو دراسة في جامعة أخرى او الزواج وذهبي انتي وزوجك ، ولا شك أن حفظ الدين مقدم على تحصيل هذه الدراسة ، التي تجمع بين الاختلاط والسفر المتكرر بلا محرم.
    نسأل الله لنا ولك التوفيق والسداد.
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.