الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار في خدمتكم

اي استفسار في خدمتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slsbeel2009
    رقم تاخذه من الوزاره يفيد بانك طالب مبتعث هذا اذا لم يتغير النظام
    لا لاتنتظر الاي تونتي احجز من الحين على رابط السفاره الامريكيه باستخدام النت تحجز موعد واحد لكم جميعا
    معليش استاااذي والله طفشتك

انا اصلا ماعرف احجز ولا شي عشان كدا بانتظر قبول زوجتي من مكتب تحسير واقلهم يحجزوولي ولا كيف ؟

اخاف اروح لمكتب تاني اخليه يحجزلي ويتاخر علي الاايتوني واتوررط ؟

وجزا ك الله خير على سعة صدرك
    7 "
  2. السلام عليكم

الحمد لله تم قبولي في معهد جامعة Michigan State University و وخلصت الفيزا وعندي كم سؤال واتمنى منكم المساعدة

طبعاً انا بسافر على حسابي

1) المعهد يكلفني 8288 دولار والسكن 3482 دولار لمدة أربعة أشهر (سمستر واحد) فهل السعر مناسب أم غالي وخصوصاً إني مسافر على حسابي؟؟

2) هل استطيع ان أسأل سائق الملحقية في مطار واشنطن بإيصالي إلى الملحقية للتسجيل وهل أقوم بتعبئة نموذج إشعار بوصول مبتعث جديد الى واشنطن العاصمة الموجود في هذا الرابط
    إشعار بوصول مبتعث جديد وكيف أعبي النموذج و هو مطلوب إثبات قرار إبتعاث وأنا بسافر على حسابي

3) أنا عندي قبول للمعهد فقط فهل أستطيع التسجيل للإنضمام للبعثة بقبول المعهد فقط؟

4) انا خريج جديد من كلية الجبيل الصناعية وصار لي إسبوع من إستلامي للوثيقة فهل أحتاج لشهادتي الثانوية للتسجيل في الملحقية أو شهادتي من كلية الجبيل الصناعية تكفي؟؟

7 "
  3. أرجوو انك تتحملني . وارجووووك ارجوووووك انك تجاوب على اسفساري

( انا باقي على بداية دراستي 8 ايام فقط - بكالوريوس- وحصلت على الفيزة وجميع الاوراق من قبول معهد وجامعة وو) واريد الدراسة على حسابي ثم الحق بالبعثة

1\ هل ال 30 ساعة تحسب من المعهد ام من الدراسة في الجامعة ؟

2\ ان كانت من المعهد فكم تستغرق ؟ (شهر او شهرين او سنة او سنتين ) ؟

3\ كم ممكن تكون تكلفة هذي الفترة الى ان الحق بالبعثة

ولك مني جزيل الشكر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jawad646
    السلام عليكم

الحمد لله تم قبولي في معهد جامعة Michigan State University و وخلصت الفيزا وعندي كم سؤال واتمنى منكم المساعدة

طبعاً انا بسافر على حسابي

1) المعهد يكلفني 8288 دولار والسكن 3482 دولار لمدة أربعة أشهر (سمستر واحد) فهل السعر مناسب أم غالي وخصوصاً إني مسافر على حسابي؟؟

2) هل استطيع ان أسأل سائق الملحقية في مطار واشنطن بإيصالي إلى الملحقية للتسجيل وهل أقوم بتعبئة نموذج إشعار بوصول مبتعث جديد الى واشنطن العاصمة الموجود في هذا الرابط
    إشعار بوصول مبتعث جديد وكيف أعبي النموذج و هو مطلوب إثبات قرار إبتعاث وأنا بسافر على حسابي

3) أنا عندي قبول للمعهد فقط فهل أستطيع التسجيل للإنضمام للبعثة بقبول المعهد فقط؟

4) انا خريج جديد من كلية الجبيل الصناعية وصار لي إسبوع من إستلامي للوثيقة فهل أحتاج لشهادتي الثانوية للتسجيل في الملحقية أو شهادتي من كلية الجبيل الصناعية تكفي؟؟

1- بالنسبه للمعهد اذا كانت المصاريف لاربعه اشهر زي السكن فهو كثير

2- عد على الملحقيه وحاول معهم وخصوصا الناس المعروف حبهم للخير ماودي اذكر اسماء

3- بقبول المعهد ممكن تنضم ومكرمات مليكنا الله يخليه كثيره وخصوصا مع طلاب امريكا

4-نصيحتي خذ شهاداتك كلها معك وكل اوراقك الثبوتيه مانت خسران شي وانا اخوك
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.