الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار في خدمتكم

اي استفسار في خدمتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4914 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية slsbeel2009
    slsbeel2009

مبتعث مستجد Freshman Member

slsbeel2009 الولايات المتحدة الأمريكية

slsbeel2009 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة تكساس
    • تكساس
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • هيوستن, تكساس
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2009
    المزيدl

November 5th, 2010, 06:23 PM

اخواني واخواتي

اتمنى للجميع التوفيق وخصوصا المبتعثين والمبتعثات فاهنئهم على حسن الاختيار . بفضل الله تم تخرجي من الولايات المتحدة الامريكيه وحصلت على الشهاده ولله الحمد والمنه . في الحقيقه الابتعاث لامريكا ليس مجرد علم بل هو مزيج من الاستفاده والخبره من كل شئ حولك. ارجو من اي شخص يريد الاستفسار عن اي شئ عن هذا البلد ان يطرح سؤاله وانا عى اتم الاستعداد لخدمته. بالتوفيق
  2. جزاك الله الف خير استااذي

ياليت تساعدني في استفساري الي مالقيتلو جواب

انا زوجتي انقبلت ماستر في امريكا ( تقنية نانو ) طبعا حيعطوها فيزا f1 وانا اريد الحصول على فيزا f2 ولدينا طفل الله يحفظه 4 سنواات

فماهي الاوراق التي تلزمنا جميعا لتحديد موعد في السفاره ؟ وهل نحتاج انو يكون في رصيدنا مبلغ معين اثناء المقابله ؟ وزوجتي لما تعمل المقابله حيقولولها اثبتي انك مبتعثه وعلى ما اعلم من بعض الاعضاء الوزاره مايعطوها الضمان هنا ؟

فما الحل رحم الله والديك ووفقك وسدد خطااااك
    7 "
  3. السؤال أخوي الحين متى أستلم قبولاتي بالضبط التاريخ مع العلم ان جاتني رسالة من مكتب تجسير
    سؤال ثاني : لم أستلم القبولات و أقدم على الفيزا على خير ان شاء الله وتصدرلي بإذن الله .. هل أقدر أسافر على طول ولا مجبرين على دوراتهم الأي كلام هذي
    ؟؟!!
    بالرجاء إفادتي
    7 "
  4. مبروك التخرج وحمدلله على سلامتك

طولي عمرك عندي بعض الاسئله وابي منك الافاده

سلمك الله أبي المدينه المناسبه وماتكون غاليه مثل بعض الولايات

والمعهد المناسب والجامعه تخصصي سلمك الله أدارة اعمال

لانه انا بطلع على حسابي الخاص وتعرف الملحقيه ماتضمن هل هم يضمونك بعد شهر او اقل او اكثر والواحد يحسب حسابه عدل

الله لايهينك وشاكر لك ومقدر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    جزاك الله الف خير استااذي

ياليت تساعدني في استفساري الي مالقيتلو جواب

انا زوجتي انقبلت ماستر في امريكا ( تقنية نانو ) طبعا حيعطوها فيزا f1 وانا اريد الحصول على فيزا f2 ولدينا طفل الله يحفظه 4 سنواات

فماهي الاوراق التي تلزمنا جميعا لتحديد موعد في السفاره ؟ وهل نحتاج انو يكون في رصيدنا مبلغ معين اثناء المقابله ؟ وزوجتي لما تعمل المقابله حيقولولها اثبتي انك مبتعثه وعلى ما اعلم من بعض الاعضاء الوزاره مايعطوها الضمان هنا ؟

فما الحل رحم الله والديك ووفقك وسدد خطااااك

الي فهمته منك اخوي ان زوجتك مبنعثه في البرنامج على كذا مايحتاج يكون معك مبلغ اذا لم يتغير النظام الوزاره يعطونك رقم وانت لما تسوي المقابله تعطيهم الرقم في السفاره وهذا اثبات ضمان مالي
    بالنسبه لكم جميعا جوازات سارية المفعول فقط الي يلزمكم في المقابله والامور سهالات وبالتوفيق

نصيحتي لك حاول تحجز موعد من الحين وانت عارف اكيد المطلوب من سداد فيزا وسيفس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kfoo
    السؤال أخوي الحين متى أستلم قبولاتي بالضبط التاريخ مع العلم ان جاتني رسالة من مكتب تجسير
    سؤال ثاني : لم أستلم القبولات و أقدم على الفيزا على خير ان شاء الله وتصدرلي بإذن الله .. هل أقدر أسافر على طول ولا مجبرين على دوراتهم الأي كلام هذي
    ؟؟!!
    بالرجاء إفادتي
    كلم مكتب تجسير وحدد معهم

بالنسبه اذا دراستك تبدا قبل الدورات الي في الوزاره متفهمين ومااعتقد احد يوقف في طريقك علشان حضور دوره
    7 "
  7. خوي خالد الولايات الشماليه والجنوبيه هي الانسب لك والمصاريف متقاربه بينهم

ابتعد عن الشرق والغرب الامريكي حتى تنضم للبعثه

الف دولار شهريا وصرفك باعتدال مع السكن مع شخص كافي ان شا الله حتى تنضم ممكن ناس يخالفوني في الراي
    بس ولايهمك والله شفنا طلبه معنا من دول ثانيه مايصرفون حتى 500
    وهذا مو عيب وانا اخوك طموحك وطلبك للعلم شرف ما مثله شرف
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slsbeel2009
    الي فهمته منك اخوي ان زوجتك مبنعثه في البرنامج على كذا مايحتاج يكون معك مبلغ اذا لم يتغير النظام الوزاره يعطونك رقم وانت لما تسوي المقابله تعطيهم الرقم في السفاره وهذا اثبات ضمان مالي
    بالنسبه لكم جميعا جوازات سارية المفعول فقط الي يلزمكم في المقابله والامور سهالات وبالتوفيق

نصيحتي لك حاول تحجز موعد من الحين وانت عارف اكيد المطلوب من سداد فيزا وسيفس

اخويه الكريم رقم ايش اعطيهم في السفاره؟

وقبول زوجتي في مكتب تجسير وقالو انتظرو الااي تونتي بعدين احجزو ؟

واذا اردت ان احجز الان لي ولطفلي ولزوجتي استطيع عمل موعد في نفس اليوم وكيف واين ؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    اخويه الكريم رقم ايش اعطيهم في السفاره؟

وقبول زوجتي في مكتب تجسير وقالو انتظرو الااي تونتي بعدين احجزو ؟

واذا اردت ان احجز الان لي ولطفلي ولزوجتي استطيع عمل موعد في نفس اليوم وكيف واين ؟
    رقم تاخذه من الوزاره يفيد بانك طالب مبتعث هذا اذا لم يتغير النظام
    لا لاتنتظر الاي تونتي احجز من الحين على رابط السفاره الامريكيه باستخدام النت تحجز موعد واحد لكم جميعا
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid-13
    مبروك التخرج وحمدلله على سلامتك

طولي عمرك عندي بعض الاسئله وابي منك الافاده

سلمك الله أبي المدينه المناسبه وماتكون غاليه مثل بعض الولايات

والمعهد المناسب والجامعه تخصصي سلمك الله أدارة اعمال

لانه انا بطلع على حسابي الخاص وتعرف الملحقيه ماتضمن هل هم يضمونك بعد شهر او اقل او اكثر والواحد يحسب حسابه عدل

الله لايهينك وشاكر لك ومقدر

ننتظر ردك يابطل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.