الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سفري قريب ومحتاج مساعدتكم (فلا تبخلو)

سفري قريب ومحتاج مساعدتكم (فلا تبخلو)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4914 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكراً لك أخي الكريم على الرد والمساعدة وبصراحة انا معجب بالجامعة والجامعة من العشر الكبار ونصحني فيها أكثر من واحد وخصوصاً الدكتور الي كان يدرسني في كلية الجبيل الصناعية.

بالنسبة للأخت الي تسأل عن قوة المعهد فأن حسب ما سمعت وقرأت إنه قوي جداً وسمعت إنه إذا جاك قبول في هذا المعهد أو الجامعة لا تتردد وتوكل على الله وكما سبق تم نصحي بهذه الجامعة من خلال دكتور في كلية الجبيل الصناعية كان يدرسني. وأيضاً الجامعة من العشر الكبار في أمريكا وبالنسبة الي انا ودي أدرس فيها وإن كانت غالية على أمل إني أنقبل على حساب البعثة ويكون لنا نصيب في برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله.

الجامعة ما أعتقد يوجد فيها تكدس وخصوصاً إنها غالية ودراستها صعبة أقصد ليست سهلة مثل بعض الجامعات بأمريكا

طبعاً اتصلنا على الجامعة وسألناهم عن سبب الغلاء وكانت الإجابة إننا نقدم برنامج مكثف للغة وطاقم مدرسين من أفضل مايكون ونقدم خدمات لا تقدم في جامعات آخرى وطبعاً رسلت ايميل بعد ما كلمناهم بالهاتف أسأل فيه عن ماهي الخدمات ولو صار جديد راح اضع رد في موضوعي

أشكر كل من جوابني وساعدني بإستفساره
    7 "
  2. اعذرني اخي ..

كل المعاهد والجامعات لها مندوبين علاقات عامة

يعطونك مثل هذا الكلام ..

نحن نقدم خدمات ونحن من الجامعات الجميلة ونحن ونحن ونحن ..

هذا الكلام غير مقنع في اني ادفع ثلاثة اضعاف السعر عن المعاهد والجامعات الأخرى ..

يعني اكثر من الثلثين !!

عموما انا اتمنى لك التوفيق وان شاء الله تستفيد

ان كان الكلام على المعهد صدقني اغلب مناهج المعاهد متقاربه

المعهد ماراح يقدم شيئ خارق !!

هناك مستوى معين يعرف فيه المعهد الجيد من المعهد السيئ

لكن ان يكون هناك معهد سوبر ستار مثلا !!

بيعلمك اللغه في شهر او شهرين ممكن ادفع عليه هالمبلغ مع ان هذا شي مستحيل

لأن اللغة بتعتمد على الواحد اكثر من انها تعتمد على المعهد ..

تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح ..

: )
    7 "
  3. اخ / جواد
    اولا اتمنى لك التوفيق
    ثانيا اود ان استفسر منك الكن الذي اخذتة عبارة عن ماذ هل هو تبع المعهد. ام عند عائلة؟
    لاني ابحث عن سكن عائلة في ايست لانسنغ هل انت في نفس المدينة ام في ان اربر؟

ودمت بود.....
    7 "
  4. أشكركم إخواني على تفاعلكم معي وردودكم الي تدل على طيب أصلكم

السعر أنا مو مقتنع فيه وغالي ولكن سفري قريب وما باليد من حيلة وفيزتي على نفس الجامعة و أيضا لو غيرت المعهد فلازم أعدل على الفيزا وأعتقد إنها تأخذ وقت. وطبعاً انا راح أجيب قبول لجامعة ثانية و ياريت لو أحد يساعدني بخصوص إجراءات تغيير الفيزا إلى الولاية الجديدة وكيفية تعديل رقم السيفيس.

هل أستطيع طلب تعويض عن المبالغ الي دفعتها على المعهد بعد قبولي ببرنامج الملك عبدالله للإبتعاث؟؟؟؟؟

بالنسبة لسؤال الأخ فلامنغو فأنا حالياً ساكن في المعهد ويكلفني 3482 دولار لمدة أربعة شهور والجامعة تقع في مدينة ايست لانسنغ وياريت لو تخبرنا عن دراستك في أي معهد وتابع لأي جامعة ربما يكون السعر مناسب وخصوصاً بأنه في نفس المدينة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jawad646
    أشكركم إخواني على تفاعلكم معي وردودكم الي تدل على طيب أصلكم

السعر أنا مو مقتنع فيه وغالي ولكن سفري قريب وما باليد من حيلة وفيزتي على نفس الجامعة و أيضا لو غيرت المعهد فلازم أعدل على الفيزا وأعتقد إنها تأخذ وقت. وطبعاً انا راح أجيب قبول لجامعة ثانية و ياريت لو أحد يساعدني بخصوص إجراءات تغيير الفيزا إلى الولاية الجديدة وكيفية تعديل رقم السيفيس.

هل أستطيع طلب تعويض عن المبالغ الي دفعتها على المعهد بعد قبولي ببرنامج الملك عبدالله للإبتعاث؟؟؟؟؟

بالنسبة لرسوم السيفس ورسوم المعهد يتم تعويضك عنها في حال انضمامك للبعثة،
    ومن الممكن ايضاً ان يتم تعويضك عن اكثر من ذلك ولكن انا لست متاكذ من هذا(تعويض السكن للفترة الماضية)التي تسبق انضمامك للبعثة.اما السيفس والمعهد يتم التعويض عنها ولكن بشرط احتفظ بالفواتير والايصالات ولاتنسى ايصال الجواز حق سامباالاصفرحيث انه لايتم التعويض بدونه.

بالنسبة لسؤال الأخ فلامنغو فأنا حالياً ساكن في المعهد ويكلفني 3482 دولار لمدة أربعة شهور والجامعة تقع في مدينة ايست لانسنغ وياريت لو تخبرنا عن دراستك في أي معهد وتابع لأي جامعة ربما يكون السعر مناسب وخصوصاً بأنه في نفس المدينة.
    انا باذن الله سوف ادرس في معهد اللي تبع جامعة ميتشغن ستيت (ELC) ،معذرة هل لديك معلومات عن سكن المعهد .هل يوجد به انشطة.هل الغرف نظيفة وغيرها...؟
    وذلك لانني عندما اردت التسجيل ذكرو لي بان اجرة السكن ليست بالشهر وانما بالترم وقالوا لي اذا اردت السكن فلامانع ولكن اغلب السعوديين لايناسبهم السكن...والله واحترت مدري وش اسوي..
    اتمنى لك التوفيق...
    اتمنى لك التوفيق...،
    7 "
  6. اولا: الجامعة المشهوره هي جامعة متشيغنUniversity of Mitchigon وليس جامعة ولاية متشيغن والفرق كبير جدا في مستوى الجامعتين
    ثانيا: اتوقع ان تكاليف السكن حق اربعه شهور ولكن تكاليف الدراسة للسنة الكاديميه يعني 30 اسبوع ويمكن التاكد من موقعهم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.