الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سفري قريب ومحتاج مساعدتكم (فلا تبخلو)

سفري قريب ومحتاج مساعدتكم (فلا تبخلو)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Jawad646
    Jawad646

مبتعث مستجد Freshman Member

Jawad646 الولايات المتحدة الأمريكية

Jawad646 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة Michigan State University
    • Michigan State University
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • East Lansing, Michigan State
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 6th, 2010, 12:03 AM

السلام عليكم

الحمد لله تم قبولي في معهد جامعة Michigan State University و وخلصت الفيزا وعندي كم سؤال واتمنى منكم المساعدة

طبعاً انا بسافر على حسابي

1) المعهد يكلفني 8288 دولار والسكن 3482 دولار لمدة أربعة أشهر (سمستر واحد) فهل السعر مناسب أم غالي وخصوصاً إني مسافر على حسابي؟؟

2) هل استطيع ان أسأل سائق الملحقية في مطار واشنطن بإيصالي إلى الملحقية للتسجيل وهل أقوم بتعبئة نموذج إشعار بوصول مبتعث جديد الى واشنطن العاصمة الموجود في هذا الرابط
    إشعار بوصول مبتعث جديد وكيف أعبي النموذج و هو مطلوب إثبات قرار إبتعاث وأنا بسافر على حسابي

3) أنا عندي قبول للمعهد فقط فهل أستطيع التسجيل للإنضمام للبعثة بقبول المعهد فقط؟

4) انا خريج جديد من كلية الجبيل الصناعية وصار لي إسبوع من إستلامي للوثيقة فهل أحتاج لشهادتي الثانوية للتسجيل في الملحقية أو شهادتي من كلية الجبيل الصناعية تكفي؟؟

نصيحة أخ لأخيه
  2. السلام عليكم

الحمد لله تم قبولي في معهد جامعة Michigan State University و وخلصت الفيزا وعندي كم سؤال واتمنى منكم المساعدة

1) المعهد يكلفني 8288 دولار والسكن 3482 دولار لمدة أربعة أشهر (سمستر واحد) فهل السعر مناسب أم غالي وخصوصاً إني مسافر على حسابي؟؟

جداً غالي

2) هل استطيع ان أسأل سائق الملحقية في مطار واشنطن بإيصالي إلى الملحقية للتسجيل وهل أقوم بتعبئة نموذج إشعار بوصول مبتعث جديد الى واشنطن العاصمة الموجود في هذا الرابط
    إشعار بوصول مبتعث جديد وكيف أعبي النموذج و هو مطلوب إثبات قرار إبتعاث وأنا بسافر على حسابي

لا ما يحتاج تعبي شي واذا معك امر اركاب هم راح ياخذونك للملحقيه اما اذا انت بدون امر اركاب راح تكمل اوراقك في الفندق .
    طبعاً فيه مصري اسود في الفندق شغال في الملحقيه هو راح يعلمك كل شي .
    لا تشيل هم

3) أنا عندي قبول للمعهد فقط فهل أستطيع التسجيل للإنضمام للبعثة بقبول المعهد فقط؟

اذا انت ماستر نعم اما اذا انت بكلريوس صعبه جداً الا اذا معك واسطه تشق الوجه
    مع العلم اني اذكر قالو لنا وحنا في الفندق الي ما معه قبول جامعه لا يسلمنا اوراقه
    يروح لديرته وبعد ما يجيب قبول جامعه يرسل لنا الاوراق .

4) انا خريج جديد من كلية الجبيل الصناعية وصار لي إسبوع من إستلامي للوثيقة فهل أحتاج لشهادتي الثانوية للتسجيل في الملحقية أو شهادتي من كلية الجبيل الصناعية تكفي؟؟

ما راح يضرك لو جبت كل شهاداتك ممكن تحتاجها في شي ضروري وهام
    واهم شي صوره شخصيه لك نفس حقت السفاره مكشوفة الرأس + بطاقة الاحوال جب الاصل
    او صوره منها ويفضل الاصل علشان تصورها متى ما تبي .

ونقطه مهمه جداً خل جوازك والايتوني معك في الشنطه الي في اليد علشان راح يطلبونها منك اول ما توصل راح تسوي لنفسك مشكله انت في غنا عنها اذا حطيتها
    مع العفش

نصيحة أخ لأخيه

اي سؤال لا يردك الا الكيبورد
    7 "
  3. يعطيك ألف عافية أخي الكريم على إجابتك السريعة والمفيدة.

بالنسبة لآمر الإركاب من وين أقدر أحصل عليه (بالدمام)؟

كم يكلف المعهد مع السكن في أغلب الولايات (يتراوح من ؟؟ إلى ؟؟)

لو غيرت الجامعة كيف بالنسبة لرقم السيفيس الموجود بالفيز وإسم الجامعة - في الطائرة وعند تعبئة فورم الامقريشن شنو اكتب ولو سالني موظف المطار عن الاي توني من ولاية وفيزتك من ولاية مشقن شنو ارد عليه. وبالنسبة لرسوم السيفيس هل لازم ادفعها من جديد. ياريت لو توضح لي هذي النقطة

شكراً لك مرة آخرى
    7 "
  4. انت ذكرت تكاليف المعهد

بس 8 آلاف على كم ؟؟

يعني كم المدة ؟؟

على سمستر واحد ؟؟ او على ترم كامل

او على الدراسة كامله ؟؟

لأن اغلب المعاهد يكون على السمستر

والسمستر مدته تتراوح مابين شهر ونصف الى 3 اشهر ،، على حسب المعهد ومكانه ..

والأسعار تتراوح للسمستر من 2000 دولار الى 3000 دولار ..

لازم تعرف بالضبط تكاليف ايش هذي ..

لأنه موب معقول تصير تكاليف سمستر واحد ..

والله لو انك بتدرس في اغلى مكان بأمريكا !!

7 "
  5. اذا كان على تكلفه سمستر واحد غالي ..

ماادري اشوف انه غالي خصوصا انك بتروح على حسابك ..

انا معهدي تابع لجامعه قونزاقا في ولاية واشنطن مدينة سبوكان ..

والحين قاعد اقرا التكلفة

السمستر

ب ٢٨٧٠ دولار

وحاطين السكن مع عائلة ١٠٠٠ دولار

يعني مع السكن مع كلش ماوصل للسعر حقك ..

رغم انهم مبالغين شوي في السكن يعني بإمكاني القى اقل من كذا بمدينتي ..

اشوف انك ماتستعجل

وتشوف خياراتك خصوصا لو كانت ميزانيتك محدوده ..

بالتوفيق لك ..

: )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آه يا حظي
    السلام عليكم

جداً غالي

لا ما يحتاج تعبي شي واذا معك امر اركاب هم راح ياخذونك للملحقيه اما اذا انت بدون امر اركاب راح تكمل اوراقك في الفندق .
    طبعاً فيه مصري اسود في الفندق شغال في الملحقيه هو راح يعلمك كل شي .
    لا تشيل هم

اذا انت ماستر نعم اما اذا انت بكلريوس صعبه جداً الا اذا معك واسطه تشق الوجه
    مع العلم اني اذكر قالو لنا وحنا في الفندق الي ما معه قبول جامعه لا يسلمنا اوراقه
    يروح لديرته وبعد ما يجيب قبول جامعه يرسل لنا الاوراق .

ما راح يضرك لو جبت كل شهاداتك ممكن تحتاجها في شي ضروري وهام
    واهم شي صوره شخصيه لك نفس حقت السفاره مكشوفة الرأس + بطاقة الاحوال جب الاصل
    او صوره منها ويفضل الاصل علشان تصورها متى ما تبي .

ونقطه مهمه جداً خل جوازك والايتوني معك في الشنطه الي في اليد علشان راح يطلبونها منك اول ما توصل راح تسوي لنفسك مشكله انت في غنا عنها اذا حطيتها
    مع العفش

نصيحة أخ لأخيه

اي سؤال لا يردك الا الكيبورد
    كفى ووفى اخونا
    بس من جد السعر مرره غالي
    انا في معهد 8 اسابيع ب 2014 دولار

إلا اذا كنت مقتدر ماديا واعجبتك الولاية ... فعساك ع القوه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.