الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص موعد الفيزا

بخصوص موعد الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Al-Fares
    Al-Fares

مبتعث جديد New Member

Al-Fares الولايات المتحدة الأمريكية

Al-Fares , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Math , بجامعة Not Yet
    • Not Yet
    • Math
    • ذكر
    • Not Yet, Not Yet
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 6th, 2010, 11:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصلني اليوم إيميل مفاده اني لما اريد أن اصدر فيزا لسفري الى امريكا تبع برنامج الملك عبدالله (حفظه الله) يستلزم اني
    أحجز الموعد في الأيام المحدده وكذلك لا بد ان اتجه للسفاره في الرياض بخصوص المقابله ,, أنا من الشرقية وحجزت موعد في الظهران .. فما مدى صحة هالكلام ؟ وهل فعلا لازم اصدر الفيزا من الرياض ؟ ..

وشكرا

Al-Fares
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-Fares
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصلني اليوم إيميل مفاده اني لما اريد أن اصدر فيزا لسفري الى امريكا تبع برنامج الملك عبدالله (حفظه الله) يستلزم اني
    أحجز الموعد في الأيام المحدده وكذلك لا بد ان اتجه للسفاره في الرياض بخصوص المقابله ,, أنا من الشرقية وحجزت موعد في الظهران .. فما مدى صحة هالكلام ؟ وهل فعلا لازم اصدر الفيزا من الرياض ؟ ..

وشكرا

Al-Fares
    اهليـن اخوي .. وعليكم السلام ..

نفس الايميل اللي وصلني .. لكن بخصوص استفسارك عن استخراج التأشيرة اذكر اني قريت استخراجها اما بالسفارة في الرياض او القنصلية في الظهران لكن وين قريتها والله مااذكر بالضبط هل هي معلومه او رابط بنفس موقع السفارة او الوزارة !! بس انشاءالله لو عرفت اي معلومه او استرجعت وين قريتها راح اخبرك وانشاءالله اني قدرتــ افيدك ..

والله يوفقك اخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r0man5e
    للرفع
    ايه والله وانا بعد نفس الشي بس اصلا كيف نقدم موعد للسفاره وحنا مابعد جاءنا القبول من المكاتب
    ياليت الي عنده اي فكره عن الموضوع يفيدنا
    اهليــن اختي ..

انا عن نفسي ماراح اعبي الابليكيشن الا بعد استلام الI20 لانه بيكون فيه خانه مطلوب فيها رقم القبول واشياء مانعرفها الا بعد ماتستلمين القبول ..

وانشاءالله ربي يوووفقنـآ وينوور دربنـآ ..

7 "
  4. هلا اخواني هذا رابط يخص باستخراج الفيزا إجراءات التأشيرات وأمور القنصلية Visas Affairs - .:: مبتعث ::. وهذا رابط يخص بالي يبي يحجز موعد في السفارة بدون الايتوني http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread228709.html وبالتوفيق لكم.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب جديد 2010
    هلا اخواني هذا رابط يخص باستخراج الفيزا إجراءات التأشيرات وأمور القنصلية Visas Affairs - .:: مبتعث ::. وهذا رابط يخص بالي يبي يحجز موعد في السفارة بدون الايتوني http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread228709.html وبالتوفيق لكم.
    يعطيــــك العافيـه اخوي ..

الروابط اللي جبتها فيها اجابات لكثير من تساؤلاتنـآ ..

مشكوووور ماقصرتـ كفيتـ ووفيـتـ .. والله يوووفقك وينوور دربـك ياربـ ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.