الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معادلة الساعاات .. هاااااااااااام جداااا جداااا جداااا ارجووو الدخوول

معادلة الساعاات .. هاااااااااااام جداااا جداااا جداااا ارجووو الدخوول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4914 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا
    الجامعات ماتعادل لك الساعات كذا لازم تراسل شركه WES وبعدين يعادلوا لك الساعات
    بالنسبه لمراسله الشركه انا ماانصح بمكتب مره سهله ماله داعي المكاتب
    ولا حتى التسجيل بجامعه يحتاج مكتب انا راسلت شركه WES بنفسي وجبت لي قبول جامعه من غير مكاتب
    ادخل موقع وزاره التعليم العالي وشوف الجامعات الموصى بها واختار جامعه وراسلهم

تحياتي’’
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOSAHRI
    شوف هذا رابط موضوع يبين لك بالتفصيل كيف تقدم على wes
    http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread115109.html

بالنسبه للمكتب هذا رقمه
    038306776
    اسمه قرية المعرفه
    بس على فكره مايسوون لك المعادله

موفق يارب
    الله حي اخوي مشاري ... اخوي مشاري اعذرني ما رديت عليك بالرسايل لأني ما اقدر ارسل وانا مشاركاتي اقل من 30 sorry

ثاني شي قريت الموضوع اللي الاخ كاتبه عن WES بس مدري ما شفت جواب لسؤال هل انا ادفع الرسوم وارسل المتطلبات وهم يعادلون لي الساعات باغلب جامعات امريكا وبعدها انا اختار ؟؟ ام يعادلي على حسب الجامعة اللي انا ابيها ؟؟ ثالث شي هل هو موثوق منه ؟؟ رابع شي هل يردون لي خبر بدري يعني خلال اسبوع او اسبوعين ؟؟
    وخامس شي شكرا جزيلا على سعة بالكم علي

الله يطول بعماركم وبعمار والديكم ويرحم الاموات منهم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n0n0
    مرحبا
    الجامعات ماتعادل لك الساعات كذا لازم تراسل شركه WES وبعدين يعادلوا لك الساعات
    بالنسبه لمراسله الشركه انا ماانصح بمكتب مره سهله ماله داعي المكاتب
    ولا حتى التسجيل بجامعه يحتاج مكتب انا راسلت شركه WES بنفسي وجبت لي قبول جامعه من غير مكاتب
    ادخل موقع وزاره التعليم العالي وشوف الجامعات الموصى بها واختار جامعه وراسلهم

تحياتي’’
    مرحبا اختي ,, تشرفنا كثيرا بمشاركتك معنى بس حسب خبرتك وبما انك راسلتي الشركة هل هي تعادل الساعات بكل الجامعات او جامعة معينه انا اختارها ؟؟ <<----- قروشتكم بهذا السؤال تحملوني

الله يحيي اصلك يا اختي وان شاء الله ترجعين لبلدك وحاملة الشهادة وترفعين راس اهلك ,,

واشكرك مره ثانيه ولا تحرمينا من مشاركتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس تحت الانشاء
    الله حي اخوي مشاري ... اخوي مشاري اعذرني ما رديت عليك بالرسايل لأني ما اقدر ارسل وانا مشاركاتي اقل من 30 sorry

ثاني شي قريت الموضوع اللي الاخ كاتبه عن WES بس مدري ما شفت جواب لسؤال هل انا ادفع الرسوم وارسل المتطلبات وهم يعادلون لي الساعات باغلب جامعات امريكا وبعدها انا اختار ؟؟ ام يعادلي على حسب الجامعة اللي انا ابيها ؟؟ ثالث شي هل هو موثوق منه ؟؟ رابع شي هل يردون لي خبر بدري يعني خلال اسبوع او اسبوعين ؟؟
    وخامس شي شكرا جزيلا على سعة بالكم علي

الله يطول بعماركم وبعمار والديكم ويرحم الاموات منهم ..
    شوف موجوده كل التفاصيل اللي تبيها انت بس اقراء الموضوع زين وراح تلقى كل الاجوبه اللي في بالك
    انا والله ماعادلت المواد بس حبيت افيدك
    اي معلومه بتساعدك راح اقولك وارسلك بالخاص كتنبيه
    موفق يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOSAHRI
    شوف موجوده كل التفاصيل اللي تبيها انت بس اقراء الموضوع زين وراح تلقى كل الاجوبه اللي في بالك
    انا والله ماعادلت المواد بس حبيت افيدك
    اي معلومه بتساعدك راح اقولك وارسلك بالخاص كتنبيه
    موفق يارب
    الله يعطيك العافيه اخوي مشاري ما قصرت ورايتك بيضاء و هذا العشم فيكم

الف شكر لك والله استفدت منك كثير و الله يجزاك كل الخير
    7 "
  6. اخوي

شركة WES ما تعادل المواد

الشركة متخصصه في انها تحول المعدل من 5 الى 4

يعني لو راسلتهم .. راح ياخذو منك اسمــاء المواد ودرجاتك فيها بس ...
    وطبعا هـ الشي ما يكفي للمعادله

الجامعات تطلب معادلة WES وقصدهم فيها يعادلون من 5 الى 4

..

واللي فهمته منك انك خريج كليه ينبع الصناعيه .. فـ بكدا انت معدلك من 4
    وكليه ينبع عندها اعتراف الابت
    اللي هو معتمد من امريكا ... لإامورك طيبه ان شاء الله ولا تشيل هم
    7 "
  7. على فكره مو كل الجامعات تطلب معادلة wes.org .. أغلب الجامعات هم الي يحولون معدلك ويعادلون شهادتك..

إذا لك رغبه في جامعه معينه ونفس الجامعه تطلب هالمعادله لابد أن تسجل عندهم وترسل اوراقك وتعادلها عن طريق هالموقع..

لكن إذا لقيت جامعه ثانيه ماتطلب المعادله مايحتاج تقروش نفسك وتخسر على الفاضي..

وشيك على شروط الجامعات الي ودك تقدم فيها وبتعرف أنك ماتحتاج لهالمعادله..

حبيت بس أوضح لك هالنقطه لأني كنت ناوي أعادل عندهم لكن عرفت انها مو شرط
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخاااااالد
    الله يوفقك اخوي انا عندي نفس المشكلة ابي جامعة تعادلي اكثر مواد ياليت اخوي تلقى حل وتبلغنا لكي نستفيد ويعطيك العافية
    الله لا يهينك اخوي ابو خالد ,, على العموم انا اذا صار لي معي شي ان شاء الله راح اسرد تفاصيله هنا ,,
    وانت اذا صار معك جديد الله لا يهينك واصلناا هناا لتفيدني وتفيد الجميع ان شاء الله ونفيدك باللي نقدر عليه ,,

الله لا يهينكم جميعا على التواصل
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.