الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووووون الفزعه

تكفووووون الفزعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخوي ابونوف
    آلف مبروك مقدما على الالحاق ,,,
    أبشرك وضعك سليم المطلوب الحين راسل المعهد نفسه الي اسمه بالفيزه وخلهم يرسلون لك ايتوني جديد في اسرع وقت واذا تعرف احد في نفس المعهد خله يختصر عليك الوقت , وأذا جاك الايتوني الجديد مختلف فيه رقم السيفس لاتخاف حول تسديد السيفس القديم الي الجديد بكل سهوله بدون ماتسدد وتخسر مره ثانيه وبعدها توكل على الله بس هل انت عطيت المعهد خبر انك نازل للسعوديه عشان فيه اجراء من اداره الهجره التابعه للمدينه الي فيها المعهد اذا عند المعهد خبر فأبشرك انك بتدخل بدون ايت مشاكل .
    بالتوفيق انشاء الله وأي خدمه انا حاضر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Orange
    مثل ماصار معاي فيزتي مدتها خمس سنوات ومع ذلك ماقدر ادخل امريكا الا باي توني جديد وسيفيس ادفعه من جديد واطلب الفيزا برضو من اول وجديد
    هل سافرتي وردوك من المطار ولا بس سمعتي انهم يطلبون كذا وكذا ؟؟؟
    انا فيزتي مدتها خمس سنوات وجلست تسع شهور وبعدها جددت الايتوني من نفس المعهد وارسلولي الايتوني برقم مختلف وحولت السيفس القديم على الجديد وقضبت عفشي وعلى المطار ودخلت بدون تعقيد ولله الحمد
    فنصيحتي لاتسمعين كلام أحد حتى السفاره قالولي انك ماتقدر تدخل الا انه يكون السيفس نفس الي في الايتوني ومع ذالك ماسمعت لهم ودخلت بكل سهوله .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاجر2010
    أخوي ابونوف
    آلف مبروك مقدما على الالحاق ,,,
    أبشرك وضعك سليم المطلوب الحين راسل المعهد نفسه الي اسمه بالفيزه وخلهم يرسلون لك ايتوني جديد في اسرع وقت واذا تعرف احد في نفس المعهد خله يختصر عليك الوقت , وأذا جاك الايتوني الجديد مختلف فيه رقم السيفس لاتخاف حول تسديد السيفس القديم الي الجديد بكل سهوله بدون ماتسدد وتخسر مره ثانيه وبعدها توكل على الله بس هل انت عطيت المعهد خبر انك نازل للسعوديه عشان فيه اجراء من اداره الهجره التابعه للمدينه الي فيها المعهد اذا عند المعهد خبر فأبشرك انك بتدخل بدون ايت مشاكل .
    بالتوفيق انشاء الله وأي خدمه انا حاضر
    اخوي مهاجر رحم الله والديك ووفقك الله على هالايضاح وكلامك على العين والراس ولكن انا قالي المعهد ماقدر اعطيك اي توني جديد بنفس رقم السيفيس لازم رقم جديد قلنا مو مشكله الشكوى لله. ولكن على كلامك اني مايحتاج فيزا من جديد كيف؟! انا راسلت السفاره وقالو لازم فيزا جديده!!!!
    عالعموم اذا على كلامك بسدد رسوم السيقيس بالاي توني الجديد ولا راح احوله عالقديم لاني مادري وين الوصل القديم واروح للمطار وتكون الامور تمام. صح كلامي؟! مع العلم ان المعهد ماكان يعرف اني سافرت البلد

على فكره انا ارسلت لك رساله على الخاص ياليت رقمك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.