الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفـــون..ما ابغى امريكا....

تكفـــون..ما ابغى امريكا....


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2628 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. والله يا أختي ماني معارض قرارك لأن اختيارك لسنقافورا أكيد مو عبث ولا تمييز عن أمريكا
    رغم إنهم لو جابو العالم في كفة و أمريكا في كفة لرجحت في خاطري كفة أمريكا
    المهم أكيد إصرارك على سنقافورا يعود إلى إنك تعرفين أحد هناك خلي الأحد هذا يجيبلك قبول جامعة من هناك و قبول لغة ولم تستلمين القبول راجعي الوزارة بأوراق القبول وقوليلهم هذي أوراق سنقافورا يا غشاشين أنا قايلتلكم أبغى سنقافورا ووديتوني أمريكا
    و ان شاء الله أسبوعين بالكثير تجي موافقة تحويلك

    ملاحظة : شهادة من أمريكا أفضل من 10 شهادات من بلدان آسيا كلها .. فلذلك إذا ربي قدّر وجابلك أمريكا من إذنها لحد عندك لا ترفضين هذه المكرمة العظيمة
    7 "
  2. صدق المثل الي يقول اعطيني حظاً وارمني في البحر

    ياشيخ عطني حظ وارمني للكلاب الله يكرمكم

    الناس تفحط عشان امريكا وانا اولهم وانتي تقولين مابغاها

    اول شي اختي الكريمة استخيري ربك ونصيحة اخو والله مايعرفك

    اذا ماتبغين امريكا نصيحة روحي لليابان ولاتشاورين احد بلا سنغافورة بلا كلام فاضي
    7 "
  3. بالنت يخوفونك امريكا واعتقالات ومدري كيف ..تروحين هناك الشعب اخلاقهم احسن من السعوديه حتى يقولو السعوديين امريكا اسلام بدون مسلميين والسعوديه مسلمين بدون اسلام ...يعني والله تتفجأه من طيبه الناس واخلاقهم لعلمك ممكن 70%من الامريكان مايعرفون وين السعوده ولا يعرفون اي شي عنها ولا عن موقعها ..قمه الاخلاق وامريكا قاره اختاري الي يناسبك وش جاب الصين لاامريكا ولا سنقافوره <<جو استوائي يجيب المرض حر ورطوبه
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.