الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تفاصيل حادثة طلاب معهد ELS في سان رافيل ووفاة الطالبه لولو

تفاصيل حادثة طلاب معهد ELS في سان رافيل ووفاة الطالبه لولو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة for_EvEr
    حددت الصلاة على الفقيدة لولو

السبت بعد صلاة الظهر بجامع الراجحي الكبير بمدينة الرياض

اللهم اغفر لها وارحمها وتجاوز عنها وثبتها عند السؤال واجعل قبرها روضه من رياض الجنة

اللهم اجبر فقد ابنها لها واجعله مباركاً اينما كان

واجعله من العمل الصالح الذي لا ينقطع

آميــــــــــن يارب
    7 "
  2. اسأل الله العلي العظيم ان يرحمها ويسكنها فسيح جناته
    ومال نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل نعم نواجه فساد اداري في جميع دوائرنا الحكوميه
    يعلم الله انهم مسؤالين امام الله سبحانه وتعالي عن تهاونهم وافراطهم في اخوانهم
    فان الله يحب اذا عمل عاملا منكم ان يتقنه
    والله لا رد علي اتصالتنا ولا موبالاه في ايميلات نرسل كل يوم ايميل
    ولا جدو
    حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل لازم يكون عندك واسطه عشان يردون

اتمني ان نكون يد وحده ونرفع الي المسؤلين في الوزاره او الي مقام خادم الحرمين الشرفين وننقل له تعامل هؤالاء الموظفين معا ابناء الوطن الذي ماوجدو ولاصرفت لهم الاموال الطائله الا لخدمت ابناء الوطن فيعلم الله لو يعلم مايحصل لحاسبهم حسابا عسيرا

حسبانا الله ونعم الوكيل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد النفيسة
    إنا لله و إنا إليه راجعون

الله يغفر لها ويرحمها

وعظم الله اجر اهلها وذويها

تراه باص مو طياره

واسالك بالله عمرك شفت احد رابط حزام الامان في باص

اولهم الامريكان نفسهم مايربطونه

ادعوا لها بالرحمه والمغفره

واحتفظ بملاحظاتك لنفسك

ليتك تكلمت عن استهتار ادارة المعهد والسائق
    عزيزي انا ماغلطت ولا حتى اعرف البنت بس الله يرحمها ويصبر اهلها .. الي خلاني اعطيك هالملاحظه جدي توفى قبل شهر تقريبا صار له حادث السياره ماجاها شي بس وين لقو جدي طاير ولا 20 متر والسبب عدم ربط حزام الامان ..وتقولي الامريكان نفسهم مايربطونه انا قبل 7 سنوات كنت بامريكا وفي باص وكنت صغير والله لو ماتربط الحزام غير السواق يلعن خيرك ..لاانه اي اصابه لاقدر الله بيحطونها براسه ..وبالنسبه للبنت الي تقول تعزيه موضوعين قبلها كانت تعزيه هذا الموضوع فيه الاسباب وشرح الحادث ..واعتبرته نقاش ..شكرا على ردك المحترم اختي
    7 "
  4. الله يغفر لها ويرحمها

والمفروض ان الدور الاول يكون للطلاب اللي كانو متواجدين في الحادث في حال تهاون المسؤولين ٣ طلاب سعوديين يفترض ان يقيمو دعوه على المعهد ويطالبون بالتعويض المادي والمعنوي.

من الخطأ ان نكتف الايادي عندما يتوقف المسؤول عن العمل فلكل مواطن دور ولكل مواطن صوت وانتم في بلد ديمقراطيه وان كانت زائفه ولكنها مازالت دول تحترم شعاراتها.

عزيزتي : انصحك بتحريض الشباب السعوديين الذين عاشو لحظة الحدث برفع دعوى قضائية جماعية وكذلك يشترك اهل الفقيده رحمها الله في الدعوى.

صحيح ان الاعمار بيد الله ونحن مؤمنين بالقضاء والقدر ولكن لا يعني التسيب والتهاون في الارواح وكما ذكرتم ان المعهد اهمل كثيرا في حقكم والسائق تجاوز السرعه القانونية على الاقل من حق ابنها الذي حرم من حنانها واحضانها الحصول على تعويض مادي كبير.

اللهم اغفر لها وارحمها وتجاوز عن سيئاتها يا ارحم الراحمين والهم اهلها وذويها الصبر والسلوان.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الفجر
    الله يغفر لها ويرحمها

والمفروض ان الدور الاول يكون للطلاب اللي كانو متواجدين في الحادث في حال تهاون المسؤولين ٣ طلاب سعوديين يفترض ان يقيمو دعوه على المعهد ويطالبون بالتعويض المادي والمعنوي.

من الخطأ ان نكتف الايادي عندما يتوقف المسؤول عن العمل فلكل مواطن دور ولكل مواطن صوت وانتم في بلد ديمقراطيه وان كانت زائفه ولكنها مازالت دول تحترم شعاراتها.

عزيزتي : انصحك بتحريض الشباب السعوديين الذين عاشو لحظة الحدث برفع دعوى قضائية جماعية وكذلك يشترك اهل الفقيده رحمها الله في الدعوى.

صحيح ان الاعمار بيد الله ونحن مؤمنين بالقضاء والقدر ولكن لا يعني التسيب والتهاون في الارواح وكما ذكرتم ان المعهد اهمل كثيرا في حقكم والسائق تجاوز السرعه القانونية على الاقل من حق ابنها الذي حرم من حنانها واحضانها الحصول على تعويض مادي كبير.

اللهم اغفر لها وارحمها وتجاوز عن سيئاتها يا ارحم الراحمين والهم اهلها وذويها الصبر والسلوان.
    ان شاءالله الشباب ماراح يقصرون انا حاولت الموضوع مايوقف فقط على منتديات لكن الصحافه متجاهله الموضوع ويقولون عندنا شفافيه؟؟!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NORTHy
    عزيزي انا ماغلطت ولا حتى اعرف البنت بس الله يرحمها ويصبر اهلها .. الي خلاني اعطيك هالملاحظه جدي توفى قبل شهر تقريبا صار له حادث السياره ماجاها شي بس وين لقو جدي طاير ولا 20 متر والسبب عدم ربط حزام الامان ..وتقولي الامريكان نفسهم مايربطونه انا قبل 7 سنوات كنت بامريكا وفي باص وكنت صغير والله لو ماتربط الحزام غير السواق يلعن خيرك ..لاانه اي اصابه لاقدر الله بيحطونها براسه ..وبالنسبه للبنت الي تقول تعزيه موضوعين قبلها كانت تعزيه هذا الموضوع فيه الاسباب وشرح الحادث ..واعتبرته نقاش ..شكرا على ردك المحترم اختي
    من جدك انت

انت كنت قبل 7 سنوات كنت تركب أي باص !!!!!

والا بس تسمع من النااااااااااااس وتقول أنا وأنا !!!!!

ما عمري شفت باص بحزام في أمريكا يا بطل!!!!!

الله يعيننا بس!!!!!!
    7 "
13 من 20 صفحة 13 من 20 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.