الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القبول تأخر والوقت بدأ يهدر رجاء ياطلاب امريكا ... المساعده

القبول تأخر والوقت بدأ يهدر رجاء ياطلاب امريكا ... المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناصر ksa
    ناصر ksa

مبتعث جديد New Member

ناصر ksa الولايات المتحدة الأمريكية

ناصر ksa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الهندسة , بجامعة مافيه جامعة
    • مافيه جامعة
    • الهندسة
    • ذكر
    • الى الآن, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 9th, 2010, 04:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ياشباب الموضوع بإختصار اني قدمت على جامعة دايتون وتقريبا لي الآن 3 شهور وكم يوم وماجاني رد من الجامعة لدرجة ان الضمان المالي اللي ارسلته اول مرره انتها تاريخه وطلبو مني ضمان ثاني وارسلته لهم ..

والحين قاعدين يتمطعون وماني عارف ايش السبب مع العلم ان معدلي في الثانوي

وقدمت على بكالوريوس هندسة كهربائية 94.69 %

فا ماني عارف هل معدلي غير مناسب او ايش هو السبب

لذلك قلت ياشباب اللي يدرس في الجامعة ياليت يساعدني بس يكلم عمادة القبول والتسجيل عندهم يمكن يصير شي ترا والله نفذ صبري وبديت ارتبك لأن الوقت بدا يضيع علي .

طيب ياجماعة الخير هل تنصحوني اني اغير الجامعة لأني اليوم حددت كذا جامعة ثانيه

زي جامعة سنسناتي وجامعة كيس ويسترن

اللي ينصحني اني اغير الجامعة ياليت يعطيني اسم كم جامعة كويسه وفيها قبول مشروط بحيث اني انهي لفلات المعهد واكمل دراستي بالجامعة .

سؤال : جامعة تلسا ومعهد كاليفورنيا للتكنولوجيا هل فيهم قبول مشروط ؟
    شكرا جزيلا لكم واتمنى ان اجد يد العون .
  2. اخوي ناصر اذا انت بالرياض انصحك بمكتب الجسر الازرق تلقى واحد اسمه محمد كويس تعامله ويختارلك الجامعات الي تجيب لك قبول باسرع وقت تدفع لهم 1800 بس وغير الجامعه احسلك عشان الوقت مايروح عليك
    كل اللي اعرفهم جاهم قبول ب 3 اسابيع او اقل انا باسبوعين جاني
    7 "
  3. اخوي عبد الكريم بالنسبة للقبول حتى المكتب اللي انا اتعامل معه قالي الطلاب اللي عندنا ما أستغرق قبولهم الا اسبوعين واذا كثر اسبوع واحد والمشكله من الجامعة ... وبالحقيقه الجامعة انا اخترتها وقدر الله وماشاء فعل ..

على العموم انا جيت ابي ارسلك رساله بالخاص قال لازم تخلص 30 مشاركه اذا ممكن تكتبلي وصفه هنا اكون شاكر لك .
    7 "
  4. هلا اخوي ناصر راجع موضع جامعة دايتون في طلاب متواجدين في المدينة راسلهم على الخاص الي هم العودة وعاشق اوهايو ان شاء الله يفيدونك في موضوعك تفضل هذا الرابط http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread214410-10.html وبالتوفيق لك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.