الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسواء معهد els في امريكا احذرررررررررررروه

اسواء معهد els في امريكا احذرررررررررررروه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4914 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الملحقية نايمين وفارضين رقابة بس على الطالب اول ماينزل مستواة تهديد وتوعيد بالترحيل اما مستوى المعاهد لا والف ينزل ولا ماينزل مالهم دخل مضبطين معاهم علاقات كيف يخسرونها عشان خشة شوية بزران ياخي يقولك دولتنا مايضرها معاه مليارات زي البحر ماشاء اللة اهم شي انا عايش بامريكا كاملحق ثقافي خلني اضبط نفسي وعلاقات هنا وهذولا يقبظون الباب ويحمدون ربهم جو سنة سياحة يعني لغة ويرجعون ليييييييييييش اخرب على نفسي الللة على تفكيرهم الخطيررررررررررررررر واحنا كل يوم نتذمر بهل المنتدى ولكن لاحياة لمن تنادي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب وفقنيي
    الملحقية نايمين وفارضين رقابة بس على الطالب اول ماينزل مستواة تهديد وتوعيد بالترحيل اما مستوى المعاهد لا والف ينزل ولا ماينزل مالهم دخل مضبطين معاهم علاقات كيف يخسرونها عشان خشة شوية بزران ياخي يقولك دولتنا مايضرها معاه مليارات زي البحر ماشاء اللة اهم شي انا عايش بامريكا كاملحق ثقافي خلني اضبط نفسي وعلاقات هنا وهذولا يقبظون الباب ويحمدون ربهم جو سنة سياحة يعني لغة ويرجعون ليييييييييييش اخرب على نفسي الللة على تفكيرهم الخطيررررررررررررررر واحنا كل يوم نتذمر بهل المنتدى ولكن لاحياة لمن تنادي

معاهد els تدرس السعوديين مو باسلوب العصر الجاهلي ___باسلوب العصر الحجري

طباشير- سبورة والله العظيم حاله معاهم

مدرسين زفت ومبني ازفت مافي وسائل تعليمية طرق تدريس حجريه

والله جايبين مدرسين مستواهم تعبان والله العظيم تعبان ياعالم

لا وبعد يقولون المعهد ما علية الا 30 % يا اخي هذي المقوله لا اصدقها

يا اخي انا اجلس كل يومي في المعهد 8 او9 ساعات

ويقولون 30% يعني باقي معاي 4 او 5 ساعات هذي 70 % لازم اتعلم فيها كل الانجليزي

يا اخي ساعة يادوب توصل البيت

خدعوك فقالوووووووووووووووووووو 30%
    7 "

3. يا جماعه انا في كندا << وش مدخلك قسم امريكا هع

الخلاصه من الكلام ان فيه ناس عندنا بـ كندا بـ فانكوفر بالتخصيص يسبون المعهد
    ولا هو واحد ولا 2 ولا 3 .. وخاصه النقطه اللي قلت .. انهم يحطونك بليفل اقل وعلشان ما تمشي وفلوسهم جايه لهم جايه

ياناس نصيحه اخ مجرب والله مجرررب وشي أسأل عنه اي احد

أنت تبي تتعلم انقلش ؟؟

روح مدن صغيره .. ما اقولك نائيه .. لكن صغيره يعني ما يمنع تكون قريبه من ميامي بس ما تكون في ميامي

واللي لسى ما خلص اوراقه وناوي على التغيير يغير من السعوديه اسهل واحسن واسرع
    غير اوراقك من السعوديه قبل تتعقد امورك هنا وترتبط باشياء وملف الملخقيه و المشرف ووو
    7 "
  4. بعدبن ياشباب لاتلومون الملحقيه ترانا 36 الف طالب يعني بيتابع مين ولا يخلي مين فـــــ من الطبيعي انهم يخلونك ولا يسلون عنك وبصراحه السعودي في اي دوله في العالم لاتهتم السفاره او اللملحقيه فيه نهئيا اخر من يفكر فيك هم للاسف والمقام السامي ما يرضي بها الشي الله يطول بعمره يارب لكن مانقو الا حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم اه اه اه ا ه اه ا ه بس لو اني مسئول في سفاره ولا ملحقيه والله لاادلع السعودي دلع
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.