الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وهـ ـج بحآجتـكـمـ / .. مجموعــة أسئلـــة ؛

وهـ ـج بحآجتـكـمـ / .. مجموعــة أسئلـــة ؛

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4909 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ؛ وهـج
    ؛ وهـج

مبتعث مجتهد Senior Member

؛ وهـج الولايات المتحدة الأمريكية

؛ وهـج , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مجهول ^^ , بجامعة -
    • -
    • مجهول ^^
    • أنثى
    • -, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 10th, 2010, 09:53 AM

السلام عليكم يآ طلاب أمريكآ ..
    وفقكم الله ، وكل عآم وأنتم بخير مقدماً (=

أدري أزعجتكم بس من جد محتاجة خبرتكم في هالموضوع .. :/
    أنا ودي أدرس ماجستير ترجمة في جامعة ماساتشوستس .. هذآ البرنامج بالتحديد إن شاء الله

http://www.umasstranslation.com/academics/ma-in-translation-studies/

ما أدري إذا فيه أحد عنده خبرة أو قد درس في هالجامعة ، او هالبرنامج ..
    ياليت يفيدني باي معلومة عنهآ
    -
    -
    والإستفسار الأهم / أنا سألت الجامعة عن الـ deadline لتقديم الأبلكيشن حقي علشان يقبلوني في البرنامج ، وقال لي : The deadline for applications is Feb. 1, 2011

ما أدري يمديني أقدم عليه ولا لأ .. وهل أقدم من اللحين ولا استنى لما أسافر _
    أنا من طلاب المرحلة السادسة ، اخاف يتأخر سفري ولا يمديني عليه
    معقولة أقعد سنة كاملة أستنى القبول مره ثانية .. :/
    -
    -
    وكمان فيه نقطة ثانية ..
    Requirements for Admission
    • Application form and fee
    • Minimum undergraduate GPA of 2.75
    • A bachelor’s degree or *****alent
    • Two official transcripts
    • Two letters of recommendation
    • Proficiency in English
    • Excellent knowledge of one foreign language
    • Sample of translation or critical essay
    • The Graduate Record Examination (GRE) test
    • Foreign students need to have taken the TOEFL test or have attended a North American college or university on a full-time basis for one year.
    زي ما انتم شايفين .. طالبين أمتحان الـ GRE و الـ TOEFL ،
    وانا ما أمتحنتهم بس انا خريجة لغة إنجليزية ..
    فأيش الأفضل أمتحن هنا بالسعودية ولا لما اسافر ؟
    ما أدري هل يحتاج أدرس لغة ولا ادخل برنامج الماجستير علطول ؟
    -
    -
    فيه شيء ثالث ، سوري طولت بس من جد ودي أعرف .. كيف أسوي
    Sample of translation or critical essay
    فيه أحد قد سوآها ، يعطيني/تعطيني من خبرتهـ/آ ؟

شآكرة لكم جداً ، وممتنة لكل ماتقدمون لكل سآئل _
    عسى ربي مايحرمكم الأجر ويضاعفه لكم في العشر المباركة ، ويرزقكم من حيث لا تحتسبون ..
  2. حيّاك الله أختي أبد ما أزعجتي أحد هذا المنتدى لتبادل الخبرات والتجارب والمعلومات
    أنا طالب بكلوريوس ومعلوماتي حول الماستر بسيطة بس في نقطة وحدة أقدر أفيدك فيها و ان شاء الله يفيدونك في الباقي أصحاب التجربة والخبرة

النقطة هي ان الأفضل تختبرين اللغة عندهم لأنهم غالبًا ما يعترفون باختبار غيرهم
    وبالنسبة للقبول خلّيه معاك احتياط يصير اذا تيسرت أمورك تكسبين عامل الوقت وتدرسين
    أما إذا لا قدّر الله ما مشّوك منتي خسرانة شي ادرسي لغة لأن البرنامج موفّرلك قبول اللغة مسبقًا بس يبونك تجيبين قبول جامعة بالنسبة لطلاب الماستر
    وتقبلي مروري أخوك
    7 "
  3. حبيبتي انت من طالبات المرحلة السادسة يعني عندك فترة لدراسة اللغة وكمان لتجاوز اختبار الجي ار اي هذا الاختبار ليس بالهين وحتى الامريكان معقدهم تحتاجين تاخذين دورة فيه قبل ماتختبرين وتجيبين الدرجة المطلوبة
    ايضا بخصوص التوفل معظم الجامعات التوفل المطلوب يكون 550 ورقي وبعض الجامعات القوية يكون 600 ورقي واحيانا الامريكان نايتف مايجيبونها
    عزيزتي
    اذا انت مبتعثة يعني عندكم سنة ونصف لغة ...حتى لوكنت انجليزي وكانت انجليزيتك ممتازة ترى انجليزية الماستر مختلفة فانت محتاجة تدرسي في معاهد اللغة لتكتسبي طرق البحث والكتابه الجيدة وتعتادي على سماع اللغة
    فيه شي اعتقد انه صحيح ولست متاكدة ..هذه الجامعه لاتوفر قبول مشروط ..والدليل الطلبات الي طالبتها منك ...وانت بحاجة الى قبول مشروط.الا اذا كنت تريدين البدء مباشرة في برنامج الماستر ..اذا لازم توفرين الطلبات كلها من الان كل اختبار منهم لازم تختبرينه وتنتظرين ظهور نتيجته وترسلين النتيجة لهم مباشرة ...وهذا كله بياخذ منك وقت ليس بالهين.....انت ليه تتعبين حالك من السعودية ..تعالي والله ييسر عليك وابدئي وقدمي عندك سمسترين واحد ربيع والثاني خريف ..مايمديك على الربيع بس بإذن الله يمديك على الخريف او حتى على ربيع 2012
    نصيحتي لك خذي وقتك كامل ..لانك بتعانين جدا اثناء الماستر ..الدرجة ممكن تجيبينها ...بس بعدين بتلقين انك دخلت في خضم دراسة صعبة وانت توك ماتعودت على الحياة ونمطها بامريكا..والنطق الامريكي صعب جدا..مو لازم تاخذين سنة لغة او حتى اقل من سنة ..خذي 6 اشهر...وابدئي في اقرب سمسيتر فيما بعد..
    اماك وقت كاف للحصول على قبول ..اثناء دراسة اللغة وصدقيني الجامعات عندما يكون الطالب في امريكا تتعامل معاه تعامل مختلف عن معاملتها معاه من السعودية لانها تعتبر انه جاد طالما هو بامريكا ..ولا ماكان الاف حصلو على قبولات رغم تباين درجاتهم ..
    خذي وقتك ..ماحصلت على البعثة الا لانك مستحقة باذن الله...والملحقية تدفع قيمة دورة الجي ار اي ..لانه اختبار زي القدرات بس بالانجليزي ...شوفي كيف الطلاب حصلو على درجات سيئة بالعربي كيف بالانجليزي عاد...الله يوفقك ويسهل امرك...كل شي على ارض الواقع مختلف....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Mssad
    Saudi Cultural Mission pays for GRE course,so you can come here and take
    this course, but before this you should have TOEFL score
    I wish you the best
    آها ، ماكنت ادري بهالشيء _
    كويس .. شكراً على المعلومة .. جزآك ربي كل خير (:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosah
    حبيبتي انت من طالبات المرحلة السادسة يعني عندك فترة لدراسة اللغة وكمان لتجاوز اختبار الجي ار اي هذا الاختبار ليس بالهين وحتى الامريكان معقدهم تحتاجين تاخذين دورة فيه قبل ماتختبرين وتجيبين الدرجة المطلوبة
    ايضا بخصوص التوفل معظم الجامعات التوفل المطلوب يكون 550 ورقي وبعض الجامعات القوية يكون 600 ورقي واحيانا الامريكان نايتف مايجيبونها
    عزيزتي
    اذا انت مبتعثة يعني عندكم سنة ونصف لغة ...حتى لوكنت انجليزي وكانت انجليزيتك ممتازة ترى انجليزية الماستر مختلفة فانت محتاجة تدرسي في معاهد اللغة لتكتسبي طرق البحث والكتابه الجيدة وتعتادي على سماع اللغة
    فيه شي اعتقد انه صحيح ولست متاكدة ..هذه الجامعه لاتوفر قبول مشروط ..والدليل الطلبات الي طالبتها منك ...وانت بحاجة الى قبول مشروط.الا اذا كنت تريدين البدء مباشرة في برنامج الماستر ..اذا لازم توفرين الطلبات كلها من الان كل اختبار منهم لازم تختبرينه وتنتظرين ظهور نتيجته وترسلين النتيجة لهم مباشرة ...وهذا كله بياخذ منك وقت ليس بالهين.....انت ليه تتعبين حالك من السعودية ..تعالي والله ييسر عليك وابدئي وقدمي عندك سمسترين واحد ربيع والثاني خريف ..مايمديك على الربيع بس بإذن الله يمديك على الخريف او حتى على ربيع 2012
    نصيحتي لك خذي وقتك كامل ..لانك بتعانين جدا اثناء الماستر ..الدرجة ممكن تجيبينها ...بس بعدين بتلقين انك دخلت في خضم دراسة صعبة وانت توك ماتعودت على الحياة ونمطها بامريكا..والنطق الامريكي صعب جدا..مو لازم تاخذين سنة لغة او حتى اقل من سنة ..خذي 6 اشهر...وابدئي في اقرب سمسيتر فيما بعد..
    اماك وقت كاف للحصول على قبول ..اثناء دراسة اللغة وصدقيني الجامعات عندما يكون الطالب في امريكا تتعامل معاه تعامل مختلف عن معاملتها معاه من السعودية لانها تعتبر انه جاد طالما هو بامريكا ..ولا ماكان الاف حصلو على قبولات رغم تباين درجاتهم ..
    خذي وقتك ..ماحصلت على البعثة الا لانك مستحقة باذن الله...والملحقية تدفع قيمة دورة الجي ار اي ..لانه اختبار زي القدرات بس بالانجليزي ...شوفي كيف الطلاب حصلو على درجات سيئة بالعربي كيف بالانجليزي عاد...الله يوفقك ويسهل امرك...كل شي على ارض الواقع مختلف....
    الله يعافيك ويوفقك ويسعدك دنيآ وآخره على كل حرف كتبتيه (:
    من جد أستفدت من كلامك وفيه أشياء كثيرة ماكنت اعرفها وإن شاء الله بسمع بنصيحتك ..
    أنا بس كنت مستعجلة على الدراسة وتعرفين الأهل ودهم أخلص بأقصر مدة ممكنة ،
    فكنت أتوقع أن موضوع هالإمتحانين سهل وأني ممكن أدخل على برنامج الماستر علطول !
    يله ، الله يعين وييسر .. بس من جد شكراً جزيلاً
    ما أدري شلون أشكرك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CS_girl
    الله يوفقك ..........
    آمين يآرب ، ويآك وكل مسلم
    شكراً للمرور (:
    7 "
  5. الله يوفقك وييسر لك أمورك

جربي من الحين تختبرين وخصوصا إنك باقي في السعودية توفل أو ايلتس

وإبدأئي قدمي يعني تقريبا باقي على الددلاين شهرين وشوي
    وغالب الجامعات تقريبا نفس الشي تقريبا من ديسمبر حتى مارش

يعني إستغلي هذي الشهرين وخلصي فيها التقديم وراح ترتاحين

وقدمي على أكثر من جامعة

فمثلا لو قدمتي على خمس جامعات وجاك قبول من بعضها

وقتها تبدين وانتي لازلتي في السعودية تحددين وين إنتي رايحة
    تشوفين المدينة حلوة والمعهد حلو ويدخلك الجامعة توكلي على الله وروحي الجامعات اللي معهدها يدخل الجامعة
    وإنتي على كل حال عندك لغة يعني ممكن ماتحتاجين معهد
    فيعني بالكثير شهرين ممارسة وترتيب أمور
    وتدخلين الحامعة

وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.