الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساااااااااااااااااااااعده بخصوص قبول اللغه

مساااااااااااااااااااااعده بخصوص قبول اللغه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرموش الكحيلة
    الرموش الكحيلة

مبتعث جديد New Member

الرموش الكحيلة المملكة المتحدة

الرموش الكحيلة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى استثمار وتمويل , بجامعة جامعة الباحه
    • جامعة الباحه
    • استثمار وتمويل
    • أنثى
    • الباحة, فلوردا
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 10th, 2010, 11:11 PM

السلام عليكم
    اخواني اعضاء منتدى مبتعث عندي مجموعه من الاستفسارات ابي مساعدتكم فيها وياليت تفيدوني
    اول استفسار / انا مبتعث عن طريق الجامعه من اعضاء هيئة التدريس طيب طبعا ما اقدر احصل على الضمان المالي الا بعد حصولي على قبول اللغه وانا سالت شخص قال ماراح يوصلك قبول لغه الا بضمان مالي كيف اجيبه والجامعه ماراح تعطيني..
    ثاني استفسار / انا بتخصص تامين ابي اعرف افضل الجامعات لدراسه التامين وكم مدة الدراسه للماستر والدكتوراه واذا فيه جامعات ضمن التصنيف العالمي ابي اعرفها وباي ولايه تكون ..
    ثالث استفسار /اعذروني طولت الاسئله بخصوص اختبار GRE متخوفه منه وهل فيه احد اجتازه بسهوله وابي احد يفيدني عن المعهد اللي يدربك قبل دخول الاختبار .......
    واذا فيه شخص نفس تخصصي اذا ممكن ابي اتواصل معاه واكون شاكره لكم
  2. اذا ممكن تآخذين من اهلك بيان مالي .. ( ولي أمرك ) وتقدمين فيه ..
    واذا جاك القبول واخذتي الضمان من الجامعه .. اطلبي تعديل لجهة الضمان المالي من المعهد اللي انتي انقبلتي فيه
    وليش طيب ما تقدمين خطاب للجامعه اللي انتي فيها الحين وتبينين مشكلتك فيها يمكن يتفهمون الوضع ..
    على العموم لا تعتمدين على كلامي لاني مثلك مبتدئ .. وبغيت اقولك انتبهي ترا فيه اختبار مشابه لـ GRE
    اسمه GMAT .. بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abughala123
    بالتوفيق اذا كان فقط قبول معهد بسيط ان شاء الله ولكن يعتمد على التخصص لمرحلة الماستر

اقدر اوفر لك قبول معهد فقط
    ايه هو المطلوب للجامعه ارفع فقط قبول لغه ولما احصل على الضمان المالي واسافر ارسل لهم قبول الجامعه
    طيب اذا ممكن شلون اتواصل معاك وكم ياخذ القبول ويوصلني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبونوآف
    اذا ممكن تآخذين من اهلك بيان مالي .. ( ولي أمرك ) وتقدمين فيه ..
    واذا جاك القبول واخذتي الضمان من الجامعه .. اطلبي تعديل لجهة الضمان المالي من المعهد اللي انتي انقبلتي فيه
    وليش طيب ما تقدمين خطاب للجامعه اللي انتي فيها الحين وتبينين مشكلتك فيها يمكن يتفهمون الوضع ..
    على العموم لا تعتمدين على كلامي لاني مثلك مبتدئ .. وبغيت اقولك انتبهي ترا فيه اختبار مشابه لـ GRE
    اسمه GMAT .. بالتوفيق
    مشكور اخوي ابو نواف بس ياليت توضح لي الاختبار الثاني يخص ايش
    انا عندي فكره انه فيه اختبار بعد سنتين دكتوراه اختبار مكون من 6 مقررات ورقتين بحثيه والاختبار هذا مايصير الا مرتين بالسنه بس ما اعرف اسمه بالضبط .........
    والاختبار اللي تكلمت عنه اجباري والا كيف ياليت احد يفيدني واشكرك اخوي على مرورك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    نـصـيـحـة لـوجه الله. فكري في تخصص آخر غير التأمـيـن. هو من أعقد التخصصات في القبول في أمريكا بالإضـافة إلى ندرتـه الشديدة. وأما مـعـهـد اللغة , فهل لديك معهد معين تريدين منه قبـول ؟
    اخوي المستشار الله يعطيك العافيه على مرورك
    احب استفسر انت تعرف احد شخصي يدرس تامين لاني مو لاقيه احد يدرس وانا تخصصي بالبكالوريوس تامين
    فحبيت اكمل على امتداد التخصص
    واذا ممكن تفيدني من خبرتك ايش التخصصات اللي متوفره ودراستها مو سهله ولا صعبه يعني بس ياليت تكون مرتبطه بالاستثمار اذا ممكن ..
    والصراحه مافي بالي معهد معين اجيب منه قبول بس افضل معهد تكون كورساته قويه واقدر اخلص بدري ...
    اعذرني اخوي طولت بعد ابي اعرف تخصص التمويل المصرفي ايش وضعه لاني راح ابتعث على تخصص معين بعدين احدد تخصصي الدقيق كان في بالي تامين وتمويل مصرفي بس مو عارفه كيف وضعها بالدراسه فاليت تفيدني
    واسفه على الاطاله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.