الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تصريح السفر لمن هم أقل من 21

تصريح السفر لمن هم أقل من 21

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4909 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abd904
    abd904

مبتعث مستجد Freshman Member

abd904 الولايات المتحدة الأمريكية

abd904 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Emergency Medical Care , بجامعة University of North Carolina at Charlotte
    • University of North Carolina at Charlotte
    • Emergency Medical Care
    • ذكر
    • Charlotte, North Carolina
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

November 11th, 2010, 02:10 AM

السلام عليكم

أنا أبي أطلع تصريح السفر لي لأن عمري أقل من 21

المشكلة أمس الأربعاء أخر يوم دوام للجوازات ولازم أطلع التصريح قبل العيد لأني مسافر والوالد مو مسافر معي

كيف أطلعه يليت تردون علي في أسرع وقت ممكن

وشكراااااااااااااا
  2. يالحبييب , خل ابوك يروح معاك المطار , وتنتهي السالفه , وماتتعقد , عادي , او تقدر تروح لمحافظ مدينتك او عمده , وتاخذ منه ورقه يختم عليها ان ابوك سامح لك , وتنتهي السالفه , يعني مسافر مسافر ان شاء الله ,
    7 "
  3. ايه يكتبها ويختمها , وخل ابوك يروح معاك المطر , وبعدين انت اول شي بتخلصه في المطار الجواز الوالد يقدر يجي معاك للجوازات ويكون معاه اثباته وفوق هذا ورقة العمده , تمشي امورك , على فكره انا اخوي جاي هنا بدون تصريح وابوي مو معاه , ولا اسئلوه ولا شي , وهو عمره 18 سنه , معاه اخوي الكبير ,

فـ توكل ع الله , اخذ ورقه وخل ابوك احتياط معاك سبحان الله شي ولا شي يكون موجود , وتنتهي السالفه ,
    7 "
  4. فيه استثناءات بالجوازات

ادخل على مدير الجوازات وجب والدك معك الله يحفظه ويخليه لك

وطلعله اوراق بعثتك ورحلتك وقله اني مبتعث وان شاء الله بيستثنونك ويطلعون لك تصريح سفر

يله روح الله يوفقك دنيا واخره ويسهل عليك دربك
    7 "
  5. يارجال تراه سعودي فله الي ع الكونتر

اذا قدك داخل وعيا ما يدخلك قله يرحم امك رحلتي ع امريكا دافع فيها 5 الاف ووو الخ

يعني سعودي لامن نخيته بشي ما ردك وهذولا ازين مافي ربعنا لبى قلوبهم

حنا دخلنا واخذ من اخوياي الي تصريحهم لمره واحده وانا تصريحي لعدة سفرات يعني مفتوح فما اخذه مني

وبعدين فله لان شكله جنوبي فيقلي حتى لو ما معك شي بدخلك واخوياك بوريك فيهم هع لانهم حجازيه (يمزح) خخخخخ <--- حركات القبيله تفيدني احياناً زي ما صار بأمر الاركاب ولله الحمد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.