الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهمومة ومن همي ضاق صدري

استفسار مهمومة ومن همي ضاق صدري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيكم الف عافية والله يجعل الي يوقف معاكم يارب
    انا من ناحية الدين والشرع مااقدر اعارضة نحن عندنا هنا انو المحرم لازم يكون رجال
    مع انوا في ناس كثير اغفلوا انوا النساء 4 وما فوق محارم لبعضهن
    انا عن نفسي ما اعرف ايش علة المحرم ولكن انا عن نفسي اشوف انوا لازم مو بس للبنت محرم حتى الرجال
    وهذا الشي كثير يرفضوه وما اعرف عن السبب هي عنصرية ولا ايه
    ما دخلني في هذا كله
    انا بجد ممتنه لكل الي مر على هذا الموضوع واتمنى لكم من قلبي النجاح وااتوفيق في الدارين
    7 "
  2. مرحبا يا جماعه
    انا بتوصلني رسايل من بعض الاعضاء بصراحه مش ولا بد
    وانا حابة ارد على الي ارسلي هنا
    انا والعياذ بالله من كلمة انا مش مادية والحمدلله ضميري صاحي مو زي بعض ناس والكل يعرف واذا مو الكل الاغلبيه تعرف
    موضوع مكافئات المحرم اعطيني حسابك وانا رح احولك ياها ما عندي اي مشاكل
    انا مضطرة اني ادخل البعثه هذه لانوا القسم الي انا دخلته ودرست فيه 7سنين انقفل من السعوديه ككل يعني بالعربي مالوا هنا اي مستقبل والشهادات كلها الي اخذتها تترمي في الزبالة الله يكرمكم والوالد الله يحفظة عنده شوية شغل يخلصه وانشاء الله رح يرجع بس رغم كبر سنه الا انوا عقليته احسن من عقلية ناس كثير من هذا الجيل ومتعلمين ومنهم ماخذين دكتوراة لكن بجد هذولي الي حرام تنعطالهم الشهاده
    وبعدين رح اقولكم على حاجه (جاتني موافقه من سمو الامير اني اطلع البعثه بدون محرم) بس انا ما احب اتعامل معاملة غير بقت الناس وخطاب القبول معايا وعلى ما اظن انوا الي يعرف ربنا تمام ما ياكل مال حرام
    شكرا لاطلاعك على ردي
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.