الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا طلاب امريكا هل المكافأه تكفي ام لا ؟

يا طلاب امريكا هل المكافأه تكفي ام لا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل المكافأه كافيه ام لا

المصوتون
359. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • كافيه

105 29.25%
  • غير كافيه

254 70.75%
  1. اذبحونا بالديبوزت والسوشل سيكيورتي نمبر تخيلوو مره مسوين تبرع بالدم جيت ندور الاجر قالو لي عطنا السوشل سيكيورتي نمبر قلت ماعندي قالو اسفين مانقدر نسحب دم منك ...ليه بسدد جوال فاتوره انا والله قفلت معي اتمنى بس يساعدونا لو ب200 دولار زياده الخليجيين احلا بسطه بس سبحان الله كثرت المال تسبب الانحراف احيانا شفت بعضهم الخليجيين حشيش وبلاوي الله يستر عليهم حتى السعوديين ولكن بنسبه اقل .اقل شي يوم نختبر التوفل يعطونا مقدما ياهي منين لي 160 دولار كل شي محسوب علي وتحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 199
    يا شباب تكفوووون ساعدونا ,,

انا رايح مع زوجتي وطفلتي إن شاء الله الى ( لوس انجلوس ) في كاليفورنيا

وليس لدي أي مصدر دخل غير المكافاه

تكفوووون اللي عايشين بنفس المدينه وبنفس الظروف , هل المكافاه تكفي والا لا ؟؟؟

ياليت تعطونا أسعار السكن والحضانه والمصاريف المهمه ...

والله بدأ القلقققق الحقيقي عندي ....

انا مثلك بس ان حرمتي انشالله تبي تولد اذا الله يسر بامريكا ووالله اني شايل ابو هم الحضانه مدري وش اسوي خايف مرررررررررررررررره احس اني بصرف كل الراتب على هالحضانه
    حرام والله 277 دولار والله ولا راتب شغاله
    7 "
  3. بالنسبة لي لوس انجلوس انا عايش فيها ..

الصراحه غاليه .. لكن راح اديك نبذة .. السكن بين ١٠٠٠ الي ١٢٠٠ .. البنزين ياكل اكل اذا عندك سيارة .. تقريبان ٣٥٠ الشهر ..
    الجوال ٧٠ دولار ..المواد الغذائية لازم تتعود على الطبخ وتشتري انت بالجمله وتطبخ في البيت ..

الحياة في لوس انجلوس او كاليفورنيا بشكل عام غاليه .. لكن انا لحد الحين على حسابي الخاص ومقتصد بششششششكل الحمدالله بس ..
    7 "
  4. ^^
    نفس الملاحظة عندي هههه ,,

الصراحة انا استغرب بعض الناس يقول متزوج وعنده طفل ويروح مدينة زي لوس انجلوس .. اذا السكن اكثر من 1000 ايش بقى من المكافأة؟ ياناس قبل ما تقررو الولاية لا تختارو ع اسمها
    والله لوس انجلوس واو حلوة ونشوفها في الافلام ,, لا حبيبي فكر انت رايح دراسة مو سياحة اوك في الاجازة تقتصد وتحاول تروح مدن او ترفه عن نفسك لكن تسكن لي في لوس انجلوس و لونق بيتش ومعاك عيلة كمان اعذرني ,, وين عقلك؟

الله يوفق الجميع ويبارك لكم في المكافآت
    7 "
  5. كيف الأسعار في واشنطن DC وفرجينيا
    لأني طالع على حسابي ومعي مبلغ ٨٠ الف وانا من النوع
    المقتصد يعني ما تفرق معي فلة المهم شباب محافظين وعائلة
    حاب ادرس بها المبلغ كم يكفيني شهر
    ووووووو باقي الكلام اكلته البراغيث
    7 "
  6. أسمعوا الكلام الي يجمد عالشارب
    في البدايه لازم الواحد أو الوحده يحدد هو جاي أمريكا ينبسط أو يدرس؟
    اذا يبي ينبسط أجل يروح هالولايات حقة الوناسه بس لا يقعد يتأفف ويقول والله الراتب ما يكفي ومدري وشو
    ترى ملينا من هالأسطوانه الي صورت الأنسان السعودي أنه ثور بجيله رايح ولايه غاليه ويقول المكافأه ما تكفي !
    الي جاي يبي يدرس وحط عينه على جامعه قويه بس مشكلتها في مكان غالي, أقوله يا ابني او يا بنتي ترى أمريكا قاااااااااااااااااره
    فيها جامعات الدنيا وكل جامعه تقول الزود عندي وفي كل مكان بامريكا
    يعني الله يرحم ابوك انت وهو وهي لا يكثر وشوف لك ولايه من هالولايات الرخيصه وفيها جامعات قويه
    لحد يجي يقول ما فيه, لاني بصراحه بقول كذاااااااب, انا هنا بامريكا خمس سنين واعرف انه فيه

المكافأه تكفي ولله الحمد للأخوه والاخوات الأفراد لكن اصحاب العوائل يعانون نوعا ما لكن برضه اقول مو عذر
    اعرف عوائل عايشين مستورين ومبسوطين بمكافآتهم

الفكره هي
    شوفوا لكم جامعه فيها البرنامج الي تبونه وتكون بمدينه انشالله في ألاسكا, مدينه صغيره
    أدرس وروح الجامعه و عيش زيك زي أي طالب أو طالبه في هالجامعه
    واذا جات الاجازات يكون انت أو انتي محوشين لكم مبلغ وقدره وروحوا وين ما تبون

سلام...
    7 "
12 من 23 صفحة 12 من 23 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.