الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا طلاب امريكا هل المكافأه تكفي ام لا ؟

يا طلاب امريكا هل المكافأه تكفي ام لا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4914 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل المكافأه كافيه ام لا

المصوتون
359. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • كافيه

105 29.25%
  • غير كافيه

254 70.75%
  1. موضوع جميل وشيق

انا والله للان ماحصلت لي الروحة وباقي لي اخر سنة بالثانوي والله يكتب لي الي فيه خير

لكن حسب ماشفته بالردود انه اغلبية العزابية تكفيهم المكافأة اما العوائل الاغلبية لاتكفيهم

طبعا فيه عزابية مبذرين وفيه رب اسره يقدر يتحكم بالميزانية صح

بس انا من الردود فيه شئ مافهمته الي هو تقولون فواتير الكهرب والماء هذي فاهمينها اما فاتورة التلفزيون!

ممكن احد يوظح بس؟؟ وكم فاتورتها تقريبا!!
    7 "
  2. يا اخوان هناك نقطه هامه تخص الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصه مثل الصم فهم مجبرين على الالتحاق بجامعة جالودت في واشنطون دي سي وليس لهم خيار بولايه تكاليفها رخيصه
    حبذا لو تم مراجعة المخصصات لهؤلاء الطلاب وتعويضهم عن الغلاء الفاحش في اشنطون دي سي
    7 "
  3. تبغي مكافاءة تكفيك تعالي عندي تعيش ملك بصراحه يكون عندك فولس ما تدري وين توديها مدينتي في انديانا سوري مو مدينه الا قريه مافيها غير سنما وال مارت ولا بقاله عربيه مطعم هندي والجامعه من قوة الطفش ما تدري وين تروح انا مبسوط فيها ليش لانة مافيها غلا وقت الاجازة اسافر المدينة الي نفسي فيها بس الي ساكن في مدن غاليه تقله يلا نسافر يقولك ماعندي فلوس بس انت فكر فيها صح والله يوفقك
    7 "
  4. الطلاب اللي بيقولوا ماشا الله المكافئه مكفيتهم حلو
    بس فكروا بالمتزوجين العوائل اللي بالاطفال والله ماتكفي بالدات مع الحضانه مخخصات ولدي تروح على الحضانه ترا المعيشه تختلف من ولايه لتانيه
    مدينتي تعتبر بسيطه جدا ماهي مدينه ولا قريه بس غاليه الله المستعان
    7 "
14 من 23 صفحة 14 من 23 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.