الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا طلاب امريكا هل المكافأه تكفي ام لا ؟

يا طلاب امريكا هل المكافأه تكفي ام لا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4907 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل المكافأه كافيه ام لا

المصوتون
359. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • كافيه

105 29.25%
  • غير كافيه

254 70.75%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakan156
    معيش سؤال جانبي ..

هل ممكن المبتعث يشتغل بأي وظيفة بسيطة مثلا مطعم كافي ... الخ ؟!

لآ مآيقدر يشتغل إلآ بمحيط جآمعته ..
    أو ..
    يآخذ الإذن منهم لجل يشتغل خآرج حدود آلجآمعة لأن فيزتكـ من نوع F وَ هي عآدة للطآلب لجل كذآ ممنوع تعمل ..
    إلآ تحت شروط معينه ..

موفق ,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zi1996
    على حسب صرف الشخص
    بس بشكل عام تكفي
    انا في كاليفورنيا و على حسابي بس اخذ نفس مكافأة الوزاره
    900 للسكن و الكهرباء و الماي ، انا ساكنه مع اخوي هو يدفع نص و انا نص .
    و 900 الي تبقى معاي
    يعني احسها تكفي مع اني ما اقتصد
    تحسيها تكفي لأنك مو مجبوره تدفعي تكاليف البنزين وهي ما تقل عن 150 -200 في الشهر والتأمين واللا مستحيل يقل عن 100 في الشهر ... وتبديل الزيت 50 دولار .. وغير اذا كان مالك حظ واختربت السيارة وغير الاكل ( مقاضي البيت) المكافأه بتكفييك ... اذا كنت ضاغط على نفسك وحارم نفسك من أشياء واجد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sajjad
    تحسيها تكفي لأنك مو مجبوره تدفعي تكاليف البنزين وهي ما تقل عن 150 -200 في الشهر والتأمين واللا مستحيل يقل عن 100 في الشهر ... وتبديل الزيت 50 دولار .. وغير اذا كان مالك حظ واختربت السيارة وغير الاكل ( مقاضي البيت) المكافأه بتكفييك ... اذا كنت ضاغط على نفسك وحارم نفسك من أشياء واجد
    اذا كانت هالأشياء الواجد ثانوية مثل انك كل شهر تشتري ملابس كثيرة ولا كل يومين تاكي في ستار بكس أو انك جالس بشقة لحالك وتدفع كامل الايجار فهالأشياء قابل التخلي عنها
    اسكن مع روم ميت طال عمرك ولا مع عائلة قريبة وبع سيارتك وخل عنك الدوران
    تراك جاي طالب يعني تكيف حياتك للغرض الأساسي من الجية وهو الدراسة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 91
    اذا كانت هالأشياء الواجد ثانوية مثل انك كل شهر تشتري ملابس كثيرة ولا كل يومين تاكي في ستار بكس أو انك جالس بشقة لحالك وتدفع كامل الايجار فهالأشياء قابل التخلي عنها
    اسكن مع روم ميت طال عمرك ولا مع عائلة قريبة وبع سيارتك وخل عنك الدوران
    تراك جاي طالب يعني تكيف حياتك للغرض الأساسي من الجية وهو الدراسة
    أنا اتفق معاك ان ابيع سيارتي .. بس اذا كنت في مدينة وولايه عدله .. فيها مواصلات وهاذي الشغلات .. بس اذا كنت في ولاية مواصلات أبد مافيها ... ولو سكنت في مجمع سكني مع روميت زي ما تقول .. اقل شي بـ550 أو اكثر .. مع ان مو كل روميت ترتاح له .. وشي ثاني المقاضي من البقالات العربيه .. لحـم حلال ودجاج حلال .. وعليك الحسبة .. واذا كان التاكس بحاله يكون 10% يعني كل 100 اصرفها عليها 10 دولار زياده
    انا ما اعارضك واقول لك ان مو جاي لدراسه .. بس في نفس الوقت مانا جاي احكر نفسي!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sajjad
    أنا اتفق معاك ان ابيع سيارتي .. بس اذا كنت في مدينة وولايه عدله .. فيها مواصلات وهاذي الشغلات .. بس اذا كنت في ولاية مواصلات أبد مافيها ... ولو سكنت في مجمع سكني مع روميت زي ما تقول .. اقل شي بـ550 أو اكثر .. مع ان مو كل روميت ترتاح له .. وشي ثاني المقاضي من البقالات العربيه .. لحـم حلال ودجاج حلال .. وعليك الحسبة .. واذا كان التاكس بحاله يكون 10% يعني كل 100 اصرفها عليها 10 دولار زياده
    انا ما اعارضك واقول لك ان مو جاي لدراسه .. بس في نفس الوقت مانا جاي احكر نفسي!
    ماقلت لك عش بالشارع عشان تتكلم لي عن الحكر،أنا كلامي واضح تخلى عن الثانويات كالملابس الشهرية وستار بكس وتوفر،يارجل الوليد بن طلال شهرياً لو يشتري من يتار بكس مثل مايشتري منه كل مبتعث شهرياً كان أشهر افلاسه،وبالنسبة للسيارة مثل ماقلت لك شف لك روم ميت ولا علئلة قريبة من جامعتك أو معهدك وبس موب لازم تعيش بكل شي،أستغرب من أغلبية المبتعثين الي متصورين ان الكماليات غبارة عن ضروريات في أمريكا،والي بيقولك المكافأة ماتكفي تراه كذاب لأن الحد الأدنى في أمريكا هو 1600$ مع الضرايب فمابالك بمن يستلم 1850$ وهو مايدفع ضرائب !!!!!!!!
    7 "
  6. انا في ولاية كاليفورنيا مدينة سان فرانسسكو طبعا تعتبر المدينة ذي اغلى مدينة بأمريكا كاملة وتوهقت فيها ههههههههههه على حسب اطلاعي على برامج تلفزيونية
    هي تتنافس مع نيويورك كل واحد يقول والله ماتصير اغلى مني بسبب تواجد جميع الشركات العالمية ومن ضمنها مقر شركة ابل الرئيسي ومقر قوقل الرئيسي وغيرها
    اذا حاب تعرف المدينة غالية او لا شوف التاكس حقها كم والسكن فيها بكم بس اولا واخيرا تعتمد على الشخص نفسه بأمكانه يضبط نفسه ومصاريفه الزبدة اعرف ناس يصرف واجد ويقول المكافئة ماتكفي
    معليش بس المفروض الدبب يرفعون مكافئتهم نص المكافئة تروح في كرشته ههههههههههه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ethar@1
    طيب كيف المكافئة في ولاية اريزونا - مدينة تمبي ؟؟ وياريت توضحو لي سكن قريب من المعهد اللغة الخاص بجامعة اريزونا .. يكون سعره مناسب لغرفة لشخصين .

جزاكم الله خير

لآ تشيلي هــم ..
    آلمدينة رخيصة . . .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tareq277
    وربي تحجير صح ههههههههه
    ياعمي السعودي يجي هنا يعطيك صرفيات يسويلك انا المطنوخ ومقاهي وكلوبات وكل صبح في استاربكس وملابس وسيارة وبنزين وبعضهم شراب ومزز وسفريات شوي يصك على اوباما بالصرفيات واخر الشهر يدخل تويتر ويكتب هاشتاق المكافئة لا تكفي الحاجة الا المكافئة لا تكفي الدشرة هههههههههه
    ياعمي وربي انا في اغلى مدينة في امريكا سان فرانسسكو اسألو عنها وتكفيني والحمدلله بس انا اطلب الوالد فلوس عشان اشيائي الثانية كملابس واشياء ثانية

آلسعودي يجي = كلمة تعميم للكل ..!!
    هدآكـ آلله ..!!
    بكلمتكـ هذهـ كسبت ذنب آلعآقل وَ آلغير مٌبذر ..!!

ترى مو بس إنت لحآلكـ أللي يعرف يدبر وضعه لجل تظلم بعض آلنآس بكلآمكـ ..!!
    وَ بعدين معليش فيه تنآقض في كلآمكـ !!
    كيف تقول آلسعودي ملآبس وَ يسوي أنآ آلمطنوخ وَ بعدين تقول بس أنآ أطلب أبوي لأشيآء ثآنية مثل آلملآبس وَ أشيآء ثآنية ..!!!

لجل كذآ ..
    لآ تعمم كلآمكـ آلله يهديكـ ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 91
    ماقلت لك عش بالشارع عشان تتكلم لي عن الحكر،أنا كلامي واضح تخلى عن الثانويات كالملابس الشهرية وستار بكس وتوفر،يارجل الوليد بن طلال شهرياً لو يشتري من يتار بكس مثل مايشتري منه كل مبتعث شهرياً كان أشهر افلاسه،وبالنسبة للسيارة مثل ماقلت لك شف لك روم ميت ولا علئلة قريبة من جامعتك أو معهدك وبس موب لازم تعيش بكل شي،أستغرب من أغلبية المبتعثين الي متصورين ان الكماليات غبارة عن ضروريات في أمريكا،والي بيقولك المكافأة ماتكفي تراه كذاب لأن الحد الأدنى في أمريكا هو 1600$ مع الضرايب فمابالك بمن يستلم 1850$ وهو مايدفع ضرائب !!!!!!!!

كلآمكـ عن آلمبتعث آلأعزب ..
    مآدري عن وضعكـ لكـــن لو عندكـ أطفآل وَ حضآنه صدقني تعآني ..
    آلعزوبي أو آلمتزوج من دون أطفآل غير عن آلمتزوج بأطفآله ,, هم أللي تفرق معهم بصرآحة لأن مخصص آلطفل من آلملحقية أقل بكثير من آلحضآنة ..!!!
    وَ موضوع آلحضآنه هذآ شي تعآني منه أغلب آلعوآئل ..
    7 "
19 من 23 صفحة 19 من 23 ... 14181920 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.