الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا طلاب امريكا هل المكافأه تكفي ام لا ؟

يا طلاب امريكا هل المكافأه تكفي ام لا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4905 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل المكافأه كافيه ام لا

المصوتون
359. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • كافيه

105 29.25%
  • غير كافيه

254 70.75%
  1. اخواني واخواتي
    لقد تم النقاش في هذا الموضوع وتبادلت الاراء من شخص الى شخص ونقدر نقول ان 60% يقول تكفي و40 % يقول ماتكفي ومن وجهة نظري ان المكافأة تعتمد على صرفية الشخص نفسه ومدى دراسته المسبقة للمدينة فنجد ان المبتعثين في بداية ترحالهم ووصولهم للمدينة يخسروا كثير والسؤال جاهم في هذا الوقت فكان الرد لاتكفي اما بالنسبة للمبتعثين الذين قد امضوا اكثر من 6 اشهر كان ردهم بانها تقريبا تكفي اما الذين قد امضو سنة من وقت ابتعاثهم فبالتاكيد يقول انها تكفي والسبب واضح جدا وهو ان الشخص الذي يقول انها تكفي تجد انه قد عرف الاسعار وعرف اين يتجه واين يصرف امواله واخذ تجربة خاصة له وعرف طريقه الصحيح ومن هذا المنطلق اؤكد على الجميع بان المكافاة سوف تكفي اذا تصرفت بها تصرف حسن من حيث الماكل والمشرب والسكن والترفيه فانصحكم قبل رحيلكم اخواني واخواتي المبتعثين ان تدرسوا المدينة قبل ذهابكم وتسالوا من هم الماكثين في هذه المدينة والتسجيل مباشرة في انديتها الطلابية والاستماع الى الاشخاص الذين سبقونا اليها
    اسف جدا على الاطالة ولكم مني افضل التحيات والتقدير
    مبتعث الى ولاية اوهايو لسه مارحت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.shosho
    انا ولايتي فرجينيا بريشموند والفلوس حدها حدها يعني مايي اخر الشهر الا اهيا طايره واهو يعتمد على كل واحد
    ممكن اسالك يا اختي ...........

هل في فرجينيا اماكن للترفيه لانه اللي سمعتهة انه ولاية تعتبر ريفية .....مع العلم اني رايح مدينة هاسبنرنغ

وانشاء الله تفيديني ببعض الامور اللي ممكن استفيد منها

ويعطيكي الف عافية با اختي الغالية
    7 "
  3. بس تسالووون بدون اي اجابه تعبنا معاكم ليش كل هالانانيه لها الدرجه مطنشين يا اخواني حرام عليكم
    \كلها كبسه زر لاتبخلون بالاجابه اقسم بالله لو كنت عايش هناك والاقي احد محتاج اجابه ليش ما اجاوبه بالعكس الشي هذا راح يشرفني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!اللي بقول حسبنا الله ونعم الوكيل دوختونا ورفعتو ضغطنا
    7 "
7 من 23 صفحة 7 من 23 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.