الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القادمين لمدينة بيرركلي _كالفورنيا_ تبحث عن شقة ,,شقتي للأجار_صور

القادمين لمدينة بيرركلي _كالفورنيا_ تبحث عن شقة ,,شقتي للأجار_صور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4906 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي خمس غرف بالسعر الي انت ذكرتة يابلاش انت متاكد خمس غرف لانك مصور غرفة وحدة وماقلتلي اخوي ممكن اعرف ليش تبي تترك الشقة وانا انشاء اللة جاي على امريكا واذا جاي هل المدينة الصراحة ابغى الشقة بس تنفع للعوائل وانا الحمدللة لغتي متوسطة يعني اتكلم واجادل واحاور بس مش زي الامريكان يعني لو معهد وشوية اختلاط يكفيني عشان كذا احتاج الشقة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب وفقنيي
    اخوي خمس غرف بالسعر الي انت ذكرتة يابلاش انت متاكد خمس غرف لانك مصور غرفة وحدة وماقلتلي اخوي ممكن اعرف ليش تبي تترك الشقة وانا انشاء اللة جاي على امريكا واذا جاي هل المدينة الصراحة ابغى الشقة بس تنفع للعوائل وانا الحمدللة لغتي متوسطة يعني اتكلم واجادل واحاور بس مش زي الامريكان يعني لو معهد وشوية اختلاط يكفيني عشان كذا احتاج الشقة
    it is 5 rooms and you have 5 roommat , also you can take STADUIO

هلا بك أخوي نعم خمس غرف ,,بالأضافه للسطخ والصاله وصالة الطعام ...الخ

مره مره الشفه ببلاش سعرها ,,وحتى التصميم رايق ولا السكن لسـه جديد مو زي الخربات اللي بالداون تاون ,,

مثل ماقلتلك أنا مأبي الشقـه لأني راح أنتقل من الهمدينه جاني قبولين في فلورتن وفي سان فرانسيسكو ,,

وأو كان على بالي أني راح أجلس كل هالمده وراح أجلس في بيركلي ,,بس ما الله أراد
    ---

يبدو أنك شفت الصور بدون ماتفرا الموضوع ,,لاطبعا لو جاي على شقتي راح يسكن معك روميتس أكثر من اوحد
    ولو تبي تشكن مع عائلتك في نضام أستديو بس طبعا راح يكون أغلى عليك يمكن حوالي 1400 دولار وشوي مو متأكد

أنا تحت أمرك لو فيه أي سؤال
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suhayb
    انا ان شاء الله قريبا راح ابتعث بس ماأدري لأي ولاية ودي لما اجي اسكن بشقة زي شقتك الله يهنيك فيها

وبالتوفيق ان شاء الله وان تلقى السعر اللي تبيه
    بالتوفيق أخوي ,,وأنا ماهمنـي السعر وهذا ماهو سعر فقط أبحث عن شخص يحل مكاني ,,

لأني مضطر أنتقل من هالولايـه ,,لأن جاني قبول جامعي وفي مدينه تبعد عني كثير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العلم صنعتي
    السلام عليكم

أخوي زوووز الشقة روعة جدا ، انصحك بأن تعرضها في موقع غوغل ماب

أنا ابيها ولكن خمس غرف كبيره علي واجد

بالتوفيق
    هلا بك أخوي ومشكور على النصيحة ,,

طبعا الشقه خمس غرف لكن مع روميتس _خمسه_
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.